د. عمر بوهشيم

د. عمر بوهشيم

لا توجد تقييمات
التقييم
Fatih Sultan Mehmet Boulevard Tuna Street entrance Anı Sitesi Block A Floor 5 Flat 10, بورصة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر بوهشيم
د. عمر بوهشيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عمر بوهشيم أحد الأطباء الماهرين في مجال التجميل في مدينة بورصة التركية، فقد أسس عيادته الخاصة للتجميل والليزر عام (2001)، وساعد إتقانه اللغة الإنجليزية التواصل مع مرضاه الأجانب من مختلف بلاد العالم وتلبية جميع طلباتهم. برع الدكتور عمر بوهشيم في عملياته التجميلية الجراحية وغير الجراحية بالإضافة إلى استخدامه أفضل التقنيات التكنولوجية والأدوات التجميلية لضمان أفضل النتائج ورضا العملاء وهو ما انعكس على التقييمات الإيجابية التي حصل عليها.

تخرج الدكتور عمر بوهشيم في كلية الطب جامعة أولوداغ عام (1991)، ثم أكمل دراسته في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة الوجه والفكين وجراحات اليد في الجامعة نفسها عام (2000)، ثم أسس عيادته الخاصة "ديستيتيكا للتجميل والليزر" عام (2001)، وهو عضو مجلس إدارة والمدير الطبي لمستشفى بورصة كونور، عضو الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية وعضو الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر بوهشيم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: شد الرقبة، شد الوجه، تجميل الأنف، حقن الدهون في الوجه، تجميل الأذن البارزة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه بالليزر، علاج الندبات بالليزر، إزالة الوشم بالليزر وشد الوجه غير الجراحي.

يتميز الدكتور عمر بوهشيم بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الرموش، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عمر بوهشيم على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم وطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وملفاتهم الطبية بدقة.

الموقع

شارع السلطان محمد الفاتح، مدخل شارع تونا، بلوك أ، الدور الخامس، شقة (10)، (16000)، بورصة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج