د. مصطفى كركاش

د. مصطفى كركاش

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy Towers A blok kat 3 no 67, 34158 Bakırköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى كركاش
د. مصطفى كركاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مصطفى كركاش أخصائي جراحات الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، ويُعد من أشهر الجراحين المتخصصين في تجميل الأنف والأذن بإسطنبول، وعمل الطبيب في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة، واكتسب خبرة كبيرة في مجال جراحات تجميل الأنف والأذن، وأجرى ما يقرب من (5000) عملية ناجحة، كما أجرى عمليات جراحية ناجحة لم يسبق إجراؤها في إسطنبول، وكُرِّم من محافظة إسطنبول في عام (2012) تقديراً لجهوده وخدماته.

تخرج الدكتور مصطفى كركاش من كلية الطب بجامعة جراح باشا في إسطنبول عام (2008)، ثم مارس تخصصه في مستشفى (هاسيكي) للتدريب والبحوث بإسطنبول (2008 - 2013)، كما عمل في مستشفى شيشلي إتفال للتدريب والبحوث في إسطنبول، وأكمل بنجاح امتحان مجلس طب الأنف والأذن والحنجرة عام (2014).

يحرص الدكتور مصطفى كركاش على حضور المؤتمرات والندوات العلمية المحلية والدولية، ويتابع جميع التقنيات الحديثة المصرح بها في مجال التجميل، وله العديد من البحوث العلمية المنشورة، وتوجد عيادته في وسط مدينة إسطنبول بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات. يتحدث الدكتور مصطفى كركاش مع مرضاه باللغتين التركية والإنجليزية؛ ليتمكن من التواصل معهم، ويشتهر بسمعته الطيبة بين المرضى وحصل على تقييم جيد على المواقع الطبية؛ مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجراها لهم.

التخصصات

يُقدم الدكتور مصطفى كركاش العديد من الخدمات التجميلية للوجه، ومن أهمها جراحات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تصغير الأنف، رأب الحاجز الأنفي، تجميل طرف الأنف وجراحات تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأذن البارزة، تجميل الشفايف، تجميل الذقن وتنحيف الخدود.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مصطفى كركاش على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

أبراج أتاكوي، بلوك أ، الدور الثالث، بناية رقم (67)، (34158)، باكركوي، إسطنبول، تركيا. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج