تجميل الأنف في الخبر

ازداد إقبال رجال ونساء المملكة العربية السعودية على إجراء عمليات التجميل في الآونة الأخيرة، حيث تأكد الكثيرون من أن عمليات التجميل يُمكن الاعتماد عليها بهدف تصحيح عيب خلقي أو حتى إعادة تصحيح شكل أحد أعضاء الجسم بعد حادث ما، وربما كان هذا هو الدافع وراء زيادة الإقبال على عمليات تجميل الأنف في السعودية.

بدأ الاهتمام بمجال عمليات تجميل وتصغير الأنف في كافة المدن السعودية، فبعدما كان الأمر مقتصراً على إجراء عملية تجميل الأنف في الرياض باعتبارها العاصمة، ثم بدأ خبراء التجميل في جدة كذلك بإجراء هذه العملية حتى زادت مستويات الرضا عن نتائج عمليات تجميل الأنف بها، وكل هذا جعل التجربة تنقل إلى مدن أخرى مثل الدمام، حتى وصل الأمر إلي تسجيل نسب نجاح كبيرة في إجراء عمليات تجميل الأنف في الخبر.

تجميل الأنف في الخبر

 

ما يجب أن تعرفه عن الخبر وعمليات تجميل الأنف بها

تقع مدينة الخُبر في شرق المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتبعد عن مدينة الدمام بمسافة 17 كم، وعن مدينة الظهران 10 كم فقط، وقد ازدهرت الخبر اقتصادياً بعد اكتشاف النفط بها، مما ساهم في ارتقائها بمجال الصناعة والتعليم ثم الصحة.

تعتبر مدينة الخبر من أواخر المدن السعودية التي بدأ خبراء التجميل فيها القيام بعمليات تجميل الأنف إلا أنهم سرعان ما أثبتوا جدارة فيها، جعلت أعداد مرضاهم تتزايد ما بين النساء والرجال أيضاً، حيث تنقسم عمليات تجميل الأنف في الخبر إلى عدة تقنيات وأنواع، منها:

عملية تصغير الأنف

عملية تعديل حاجز الأنف

إعادة بناء أو تهيئة الأنف

عملية تجميل الأنف بالليزر

عملية تجميل الأنف في الخبر

 

تكلفة عملية تجميل الأنف في الخبر

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف في الخبر عادة ما بين 3000 إلى 4500 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعتبر مرتفعة رغم كونها من أقل الأسعار التي تفرضها عيادات تجميل الأنف في السعودية بحكم أن الخبر لازالت في مركز متأخر في قطاع عمليات التجميل إذا قورنت بمدن سعودية أخرى.

جدير بالذكر أن هذه التكلفة تختلف باختلاف اسم الطبيب وشهرة المركز الطبي وكذلك بحسب طبيعة العملية، هل مجرد عملية تعديل
للحاجز الأنفي؟ أم هو تصغير كلي للأنف؟

تكلفة تجميل الأنف في الخبر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية تجميل الأنف في الخبر

  • هناك العديد من المميزات التي تدفع أهالي الخبر إلى إجراء عملية تجميل الأنف بها، أهمها:
  • وجود عدة مراكز توفر هذا النوع من العمليات بمختلف تقنياتها
  • اهتمام المراكز الطبية في الخبر بتقديم رعاية طبية فائقة لعملائها لجذبهم
  • انخفاض تكلفة عملية تجميل الأنف في الخبر في حالة مقارنتها بتكاليف نفس العملية ببعض المدن السعودية الأخرى

بينما يعيب تجربة إجراء عملية تجميل الأنف في الخبر كونها عملية تعتبر جديدة إلى حد ما بمراكز التجميل هناك، مما يدفع البعض
إلى التشكك في نتائجها وتفضيل السفر إلى الرياض أو جدة لإجراء العملية بأي منهما رغم زيادة تكلفتها هناك أكثر من الخبر.

مميزات عملية تجميل الأنف في الخبر

 

مراكز تجميل الأنف في الخبر

يوجد في الخبر عدد من مراكز التجميل التي تُجرى بها عملية تجميل وتصغير الأنف، وفيما يلي مجموعة من أشهرها والمشهود لها بالكفاءة وخبرة فريقها الطبي:

  • عيادات ميد أرت، وتعتبر من أشهر مراكز التجميل في السعودية بما فيها الخبر، وتقع بشارع الظهران بمدينة العمال، والتي تتم عمليات تجميل الأنف بها تحت إشراف أحد أشهر خبراء التجميل في السعودية وهو الدكتور جمال جمعة، ويعتبر افضل دكتور تجميل في الخبر .
  • مجموعة الحقيل الطبية الرقمية، الواقعة بطريق الملك فيصل باليرموك، والتي تقدم العديد من عمليات التجميل.
  • عيادة Royal medicalg والتي تُجرى بها عمليات تجميل الأنف تحت إشراف الدكتور وليد حريبه استشارى التجميل من جامعة مونبلييه بفرنسا وصاحب شعره واسعة باعتباره دكتور تجميل أنف في الخبر .
  • مركز اوباجى للجراحة والتجميل والذي يقدم مجموعة من عمليات التجميل المختلفة، ويقع في حي الراكة.
  • عيادات أدمة للتجميل، وتعتبر من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل وتضم أكثر من دكتور تجميل أنف في الخبر ، وتقع بطريق خادم الحرمين الشريفين

مراكز تجميل الأنف في الخبر

 

افضل دكتور تجميل انف في الخبر

في حالة البحث عن دكتور تجميل أنف في الخبر يكون موثوق في خبرته، لابد في البداية أن يتم التأكد من شهاداته العلمية وأنها معترف بها عالمياً، كما يجب مراجعة سل عملياته ومدى رضا مرضاه عنه وما إن كان صاحب سمعة طيبة لكونه افضل دكتور تجميل في الخبر أم لا، خاصة أن عملية تجميل الأنف تعتبر عملية حساسة ولا يمكن المخاطرة في إجرائها.

افضل دكتور تجميل انف في الخبر

 

أماكن الإقامة في الخبر

إن كانت ميزانيتك لا تتحمل تكاليف إقامة مرتفعة، سيكون خيار الإقامة في إحدى الشقق الفندقية هو الأنسب لك، حيث تنتشر الخيارات أمامك بالعديد من المناطق وبأسعار بسيطة تبدأ من 25 دولار في الليلة وتصل إلى 50 دولار فقط.

كما يوجد عدد كبير من الفنادق السياحية في الخبر والتي تتراوح كذلك تكلفة الإقامة فيها، فيوجد الفنادق منخفضة التكلفة التي يصل سعر قضاء ليلة فيها 60 إلى 100 دولار أمريكي،  بينما يصل سعر قضاء ليلة في أحد فنادق الخبر المرتفعة 140 إلى 240 دولار أمريكي فقط.

 


وسائل المواصلات

تتمتع الخبر بشبكة نقل تربط كافة المدن والضواحي المحيطة بها لتسهيل عملية الانتقال بين كافة مدن المنطقة الشرقية بالسعودية، متمثلة في الطرق السريعة وخطوط السكك الحديدية، علماً بأنه في جنوب مدينة الخبر، يقع جسر الملك فهد الذي يمتد عبر الخليج العربي لمسافة تقدر بـ25 كم ليصل المملكة السعودية بمملكة البحرين. يأتي هذا بخلاف تطور شبكة النقل الجوي التي عملت جميعها على اختصار المسافة والزمن بين مختلف المناطق.
أما عن حركة النقل في الخبر داخلياً، فيمكن الاعتماد على حافلات النقل العام وكذلك سيارات الأجرة، كما يمكنك تأجير سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات الموجودة هناك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تستغل رحلتك إلى الخبر؟

تتمتع الخبر بطبيعة سياحية شهيرة جعلتها تجتذب آلاف السياح كل عام حتى أنه تم إطلاق عليها لقب ثاني أجمل مدينة عربية، حيث أن بها عدد كبير من الحدائق والمتنزهات، إضافة إلى عدة شواطئ على الخليج العربي، من أهمها شاطئ الغروب، وشاطئ العزيزية و مدينة الملك فهد السّياحية، التي تضم المتنزهات وصالات الألعاب.

أما عن المتنزهات فيمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك في العديد من الحدائق التي تضم ملاعب لمختلف اللعبات، منها:

  • حديقة الورود الواقع في حي الحزام الذهبي
  • حديقة قرطبة في حي العنزي
  • حديقة الخزامى في حي الخزامى
  • حديقة الربيع في حي الثقبة
  • متنزه الشيخ علي العبد الله التميمي بحي الجسر
  • حديقة الأغصان بحي الحزام الذهبي

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

تجميل الانف بالابر في الدمام

زراعة شعر الذقن بالدمام

شفط الدهون في الدمام

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر للنساء في السعودية

عملية زراعة الشعر في الرياض