د. أحمد بلغيث

د. أحمد بلغيث

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك فيصل بن عبد العزيز، حي اليرموك, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد بلغيث
د. أحمد بلغيث
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أحمد بلغيث استشاري جراحة وتجميل الوجه والفكين، ومن أمهر أطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل والليزر بالمملكة العربية السعودية، ويهتم باستخدام أفضل التقنيات الحديثة ويحرص على استبدال فرص التقنيات الجراحية بأخرى غير جراحية باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

حصل الدكتور أحمد بلغيث على بكالوريوس الطب والجراحة، وشهادة AFS في جراحة الوجه والفكين من كلية الطب بمدينة ليل  في فرنسا عام (2008)، ثم شهادة AFSA في جراحة الوجه والفكين من كلية الطب بباريس في فرنسا عام (2009)، كما حصل على شهادة في العلاج الجراحي لفروة الرأس بكلية الطب في باريس عام (2008)، كذلك يمتلك خبرة كبيرة كطبيب في عدد من المستشفيات بفرنسا وبعمله كأستاذ جراحة الوجه والفكين بكليات الطب في تونس.

يحرص الدكتور أحمد بلغيث على التطوير المستمر وتطبيق كل جديد في مجال تقنيات التجميل والليزر من خلال المشاركة في المؤتمرات المحلية وحضور الدورات الدولية، كما يُنشر للدكتور أحمد بلغيث العديد من الصور قبل وبعد الإجراءات المختلفة لتجميل الوجه والفكين باستخدام أحدث أجهزة الليزر تبين مدى الدقة وجودة النتائج.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد بلغيث العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والفكين، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بدون جراحة، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الذقن، فيلر خط الابتسامة، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، حقن البوتكس، حقن البلازما، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، زيادة كثافة الشعر وعلاج ريجينيرا.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجبهة، شد الجفون، رفع الحواجب، كونتور الوجه (تحديد الفك)، شفط دهون الرقبة بالليزر، شفط دهون الذقن المزدوج، تصغير فتحات الأنف وتنحيف الخدود.

عيادتنا

 يعمل الدكتور أحمد بلغيث في مجمع عيادات الحقيل الطبي فرع الخبر، ويتميز مستشفى الحقيل بالتجهيزات الطبية الحديثة المميزة التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة لإجراء جميع التقنيات بأعلى جودة، كما يطبق معايير التعقيم المطابقة للمواصفات العالمية، مع طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

عيادات الحقيل، شارع الملك فيصل بن عبد العزيز، حي اليرموك، الخبر، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج