د. سائد الحبيب

د. سائد الحبيب

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المواساة، شارع الأمير سلطان بن فهد، قرطبة, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سائد الحبيب
د. سائد الحبيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسس دكتور سائد الحبيب لنفسه مكانة مميزة بين أطباء العرب في الجراحات التجميلية والترميمية فبعد تخرجه من كلية الطب جامعة الملك سعود بالرياض توجه للدراسة في كندا وحصل على العديد من الشهادات في جراحات اليد الدقيقة وكذلك الجراحات المجهرية كما برع في عمليات السمنة وبناء الثدي.

كانت بداية عمل دكتور سائد الحبيب في دولتي كندا والبحرين ولكنه استقر أخيراً بالمملكة العربية السعودية في مدينة الخبر ويجري من حين إلى آخر زيارات عمل في البحرين.

نال دكتور سائد الحبيب عضوية العديد من الجمعيات العالمية مثل: الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية، الجمعية الكندية لجراحة التجميل والمجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

ذكر عدد من المرضى المتابعين مع دكتور سائد الحبيب مدى تعاونه معهم وحرصه على الإشراف اليومي على نتائج العملية إما في المستشفى أو بتواصله معهم عبر الواتساب، كما يقدم يقدم خدمة استشارات مجانية عبر موقعه الخاص عبر الإنترنت.

لا تقتصر خدمات دكتور سائد الحبيب على الإجراءات الجراحية بل شملت كذلك العديد من التجميل غير الجراحي سواء كان في الجسم أو الوجه بالإضافة للطرق العلاجية الجديدة لتساقط شعر الرأس.

بسبب خبرة دكتور سائد الحبيب في هذا المجال استطاع تكوين رؤية خاصة في علاج كل مريض على حدة وتحديد المناسب له كما قد يجعل العلاج مكون من أكثر من طريقة تجميلية للوصول بالمريض إلى أفضل نتيجة يرجوها.

يستخدم دكتور سائد الحبيب أحدث أنواع الأجهزة، مثل: جهازالبيكوواي لليزر، الجي بلازما لشد الجلد، الفيزر لشفط الدهون وجهاز البودي تايت لنحت الجسم.

التخصصات

يقدم دكتور سائد الحبيب العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات الجسم التجميلية والتي تشمل ما يلي: شد الترهلات بعد عمليات السمنة، شد الترهلات بعد عمليات الولادة، عملية الشد الحزامي (360)، تكبير الثدي بالسيليكون، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، ترميم الثدي وإعادة بنائه، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد البطن وشد الأفخاذ.

أما بالنسبة لجراحات الوجه التجميلية فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شفط الذقن المزدوج، شد الجفون وتجميل الأذن الخفاشية.

يتميز دكتور سائد الحبيب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالفيلر، تجميل الأنف بالفيلر، فيلر الشفايف، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، إزالة الفيلر، علاج آثار الندوب بالليزر، الفراكشنال ليزر وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعمل دكتور سائد الحبيب في مستشفى المواساة والذي يضم عدة فروع داخل المملكة، ويتعاون دكتور سائد الحبيب مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية.

الموقع

مستشفى المواساة، شارع الأمير سلطان بن فهد، قرطبة، الخبر، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج