تجميل الانف بالابر في الدمام

ازدادت معدلات إقبال النساء السعوديات على عمليات تجميل وتصغير الأنف في الآونة الماضية، ولكن ظلت هناك بعض التخوفات من نتائج عمليات تجميل الأنف الجراحية في السعودية وما إن كانت تحمل بعض المخاطر أم لا.

ربما كان هذا هو السبب الأبرز في بداية الاهتمام بعمليات تجميل الأنف غير الجراحية ومن ضمنها عملية تصغير الأنف بالإبر والتي تعمل على التخلص من بعض الدهون الموجودة بالأنف مما يساعد بشكل تلقائي في تصغير حجمها قليلاً وإعطائها مظهر أرق وأكثر جاذبية.

 تجميل الانف بالابر في الدمام

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الانف بالابر في الدمام

تعتبر مدينة الدمام الميناء الأهم على ساحل الخليج العربي, وهي عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة السعودية, وتمتاز بكونها وجهة سياحية وكذلك من أهم الدول المنتجة والمصدرة للنفط.

تبلغ مساحة الدمام حوالي 800 كيلومتر مربع، عملتها الرسمية هي الريال السعودي، ويتواجد بها عدد كبير من المغتربين بحكم العمل والتجارة.

ازدهرت جراحات تجميل وتصغير الأنف خلال السنوات الأخيرة بمدينة الدمام بعدة تقنيات، حتى ظهرت تقنية الإبر المستخدمة في تصغير الأنف في الرياض وجدة ومنهما انتقلت التقنية إلى الدمام، إلا أنها لازالت في أولى مراحل ممارستها الحالية، كما أنها لم تلقَ رواجاً كبيراً بين النساء بحكم أن نتائجها مؤقتة ولا تستمر لأكثر من عام حتى تقوم الحالة بإعادة عملية الحقن من جديد.

هناك نوعين من إبر تنحيف الأنف، أولها: حقن مذيبات الدهون في الأنف والتي تساعد على التخلص من بعض الدهون التي أحياناً ما تتراكم تحت الجلد مباشرة، مما يزيد من رقة الجلد ويساعد في منحها مظهراً أصغر، إلا أنه لا يمكن استخدام نفس التقنية لعلاج تشوهات الأنف ولا تعديل حاجز الأنف.

ثانيها: الوخز بالإبر الصينية (Acupuncture) لتنحيف الأنف، حيث تستخدم تلك الإبر لوخز الأنف في مناطق معينة لتعمل على حدوث التهاب بسيط في هذه المناطق يساعد الطبيب على إعادة تشكيل الغضروف كما يؤثر على درجة شد العضلات لغضروف الأنف، وكذلك على سمك الجلد ومدى تجمع الدهون تحت طبقة الجلد المغطية للأنف، وبذلك تكون قد ساعدت تلك التقنية في تنحيف الأنف قليلاً إلا أنها تحتاج لتكرار الجلسات مرة كل 6 أشهر أو سنة.

عملية تجميل الانف بالابر في الدمام

 

أسعار عمليات تجميل الانف بالابر في الدمام

عادةً ما تتراوح تكلفة تجميل الانف بالابر في الدمام بين 1,000 إلى 2,000 دولار أمريكي، وتعتبر بذلك أقل من نصف متوسط تكلفة جراحة تجميل الأنف الجراحية، إلا أنها لازالت أغلى من تكلفة نفس العملية في بعض الدول المجاورة للمملكة العربية السعودية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في الدمام

لا تعتبر عملية تجميل الانف بالابر في الدمام من العمليات المنتشرة بعد، حيث لم تقم بها سوى عدد قليل جداً من السيدات حتى الآن، ولكن يمكننا قصر مميزاتها على:

  • الاعتماد على أفضل أنواع الإبر خلال عملية الحقن لضمان الحصول على أفضل نتائج مع أقل آثار جانبية ممكنة
  • اهتمام مراكز التجميل بمتابعة نتائج العملية بشكل مستمر
  • تضم مراكز التجميل في الدمام أطباء من مختلف دول العالم وليس فقط من السعودية أو العرب

بينما تعتبر عيوب تجميل الانف بالابر في الدمام هي:

  • عدم وجود عدد كبير من العيادات أو مراكز التجميل المتخصصة في تجميل الانف بالابر في الدمام
  • ارتفاع تكلفة الحقن بالإبر في الدمام مقارنة بتكلفة نفس الإجراء في دول أخرى مثل ماليزيا وتركيا
  • قلة أعداد الأطباء المتخصصين في هذا النوع من الإجراءات الطبية، باعتبارها تقنية حديثة نسبياً

ميزات وعيوب تجميل الانف بالابر في الدمام

 

أشهر أماكن تجميل الانف بالابر في الدمام

لا يوجد في الوقت الحالي بمدينة الدمام عيادة أو مركز تجميل متخصص في تجميل الانف بالابر، ولكن يتم إجراء تلك العملية على فترات متباعدة على أيدي بعض الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف ببعض المراكز الطبية الشهيرة عند قدومهم إلى الدمام، وعادة ما تكون تلك العمليات محجوز موعدها سلفاً مع أصحابها كي يتم إجراؤها خلال زيارة الطبيب للمدينة.

لذا إن كنتِ في حاجة إلى إجراء عملية تجميل الأنف بالإبر بالدمام فعليكِ التوصل لأحد الأطباء المعروفين وتنسيق موعد معه لإجراء العملية داخل الدمام في أقرب موعد مناسب.

اماكن تجميل الانف بالابر في الدمام

 

أماكن الإقامة في الدمام

تعتبر الدمام مدينة سياحية فريدة لذا كان من الطبيعي أن يوجد بها عدد كبير من الشقق الفندقية والفنادق السياحية، التي تتناسب مع مختلف الميزانيات من بين زوار المدينة، حيث يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين  110 إلى 140 دولار أمريكي، ومنها:

  • وثير للأجنحة الفندقية
  • توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية
  • فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش
  • فندق جونسون كورنيش

بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في أي من الفنادق منخفضة التكلفة، بها ما بين  56 إلى 95 دولار أمريكي، ومنها:

  • Ramadh Hotel & Suites
  • فندق بست ويسترن الدمام
  • فندق سوفي
  • فندق الدمام بالاس

 

وسائل النقل

تتعدد وسائل المواصلات في مدينة الدمام باعتبارها أهم ميناء بحري بالمملكة السعودية، حيث تضم وسائل نقل جوية متمثلة في مطار الملك فهد الدولي، والنقل البحري متمثلاً في ميناء الملك عبد العزيز، بخلاف النقل البري من طرق ممهدة وكذلك خطوط السكة الحديدية التي تربط المدن ببعضها.

أما إن كانت تنقلاتك ستكون مقتصرة على مدينة الدمام فقط، فيمكنك الاعتماد على خدمة التاكسي العادي أو على حافلات النقل العام المنتشرة بمختلف المناطق، إضافة إلى إمكانية تأجير سيارة خاصة بك طوال فترة تواجدك بالدمام إما من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الدمام وتحديداً اللهجة الخليجية السعودية، فإن كنت تتفهم اللهجة الخليجية فلن تجد مشكلة في التعامل مع أي مواطن داخل الدمام، بينما إن كان من الأفضل لك التواصل باللغة الإنجليزية فلن تجد مشكلة في هذا أيضا؛ لأن أغلب مراكز التجميل الكبيرة بالدمام عادة ما تستعين بمترجمين للغة الإنجليزية في حالة وفود أي مريض أجنبي، علماً بأن اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية في السعودية ولذا يتقنها الكثيرون.

 

كيف تستغل رحلتك إلى الدمام؟

تُعرف الدمام بكونها من أجمل المدن السعودية وألطفها من حيث الجو، حيث تتمتع بطقس ساحلي طوال العام، لذا يمكنك الاستمتاع بالشواطئ والبحيرات الموجودة بالدمام طوال فترة إقامتك، ومن بين تلك المزارات:

  • منتزه الملك عبد الله
  • جزيرة المرجان
  • شاطئ نصف القمر والذي يضم بعض المنتجعات السياحية
  • بحيرة مدن
  • متحف القرية الشعبية
  • ملاهي الدمام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الدمام والسعودية

زراعة الشعر في الدمام

عمليات تجميل الأنف في الدمام

زراعة الشعر في المدينة المنورة

زراعة الشعر في الطائف

زراعة الشعر في الخبر

عملية شد البطن في الدمام

ازالة الشعر بالليزر في الدمام