خيوط الانف التجميلية في تركيا

خيوط الانف التجميلية في تركيا

 

تشهد تركيا تزايدا كبيرا في عدد السياح الوافدين إليها بغرض السياحة العلاجية، خاصة في عمليات التجميل مثل خيوط الانف التجميلية في تركيا، فبجانب مناطق الاستشفاء الطبيعية تمتلك تركيا بنية علاجية متميزة عالميا من منشآت صحية وخبرة كبيرة لدى أطبائها في جميع التخصصات الطبية، وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في التشخيص والعلاج.

تطورت جراحات التجميل في تركيا تطوراً كبيراً، ولم يعد الأمر مقتصرا على العمليات الجراحية بل أصبحت التقنيات غير الجراحية الحديثة بديلاً مناسباً، خاصة عندما يكون التغيير المطلوب تغييراً بسيطاً، وهذا ما يطبق فعلياً من خلال خيوط الأنف في تركيا والتي لاقت رواجاً كبيراً ونتائج مميزة في تحسين مظهر الأنف، وفي الوقت ذاته عدم التعرض للمخاطر المعروفة نتيجة الجراحات التقليدية.

سيدور حديثنا تفصيلياً خلال السطور التالية عن مميزات إجراء خيوط التجميل للانف في تركيا وكذلك عيوب هذا الإجراء، وأهم المراكز الطبية في تركيا المتخصصة في هذا الإجراء وغيرها من المعلومات الهامة‘ ولكن في مستهل حديثنا سنوضح إيجازاً نبذة عن هذا الإجراء.

جراحة تجميل الانف بالخيوط

 

نبذة عن خيوط الانف التجميلية بتركيا

تعرف بأنها خيوط مصنوعة من مواد تمتص داخل الجسم مثل مادة البولي ديوكسانون، وهي المواد نفسها التي تصنع منها الخيوط الجراحية. تهدف هذه الخيوط إلى تحسين مظهر الأنف، أو بغرض نحت الأنف، أو رفع طرف الأنف، أو رفع جسر الأنف ذاته وهو الأمر الذي يحسن من التوازن بملامح الوجه، ولم يسجل حتى الآن وجود حساسية من هذه الخيوط التي تذوب في الجسم خلال ثمانية أشهر.

تدخل هذه الخيوط من خلال مقدمة الأنف أو داخل تجويف الأنف بعد تخدير نقطة إدخال الخيوط للأنف تخديرا موضعيا. ويعتمد عدد الخيوط المطلوب إدخالها إلى الأنف على تشخيص الطبيب والنتيجة المطلوب الحصول عليها من تجميل الأنف بالخيوط، ولكن في أغلب الحالات يتطلب إدخال ثلاثة خيوط. ويمكن أن يصحب هذا الاجراء الحاجة إلى حقن الفيلر أو البوتوكس للحصول على نتائج أفضل.

 

نبذة عن خيوط الانف التجميلية في تركيا

 

مميزات إجراء خيوط الانف بتركيا

التمتع بالعديد من المميزات عند إجراء خيوط تجميل الانف في تركيا بالتأكيد هو الدافع الرئيسي وراء إجراء هذه العملية في تركيا، ومن أهم هذه المميزات التي يمكنك الحصول عليها هي:

1. يستخدم أطباء التجميل في تركيا أفضل أنواع الخيوط التجميلية للانف والحائزة على موافقة منظمة الغذاء والدواء العالمية، وتستخدم أجود الأنواع من الخيوط التي تعطي أفضل النتائج التي تستمر لأطول فترة ممكنة.

2. تطبيق المنشآت الصحية جميعها الخاصة منها والحكومية لأعلى معدلات الجودة والمعايير الصحية المتعارف عليها عالميا، وكذلك أحدث التقنيات العالمية في مجال طب التجميل.

3. إجراء الآلاف من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية يومياً في تركيا أكسب الأطباء الخبرة الكبيرة والمهارة.

4. تقدم المستشفيات والمراكز الطبية في تركيا خدمات عالية الجودة جعلتها مقصداً لآلاف الزائرين من جميع أنحاء العالم.

5. تمتلك تركيا عدداً كبيراً من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل في مختلف المدن التركية؛ مما يتيح لك إختيار الأنسب بما يتوافق مع احتياجاتك.

أما عن العيوب فنرى من وجهة نظرنا أن من أبرز ما يعيب إجراء هذا الإجراء في تركيا هو مشكلة اللغة، لكن تداركتها بعض المنشآت الصحية والعيادات عن طريق توفير المترجمين من أجل تواصل أفضل بين المريض والطاقم الطبي.

 

مميزات خيوط الانف التجميلية في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة إجراء عملية خيوط الانف التجميلية في تركيا

يتحكم في تحديد تكلفة إجراء الخيوط التجميلية للانف في تركيا عدة عوامل منها:

  1. نوع الخيوط المستخدمة من قبل طبيب التجميل، وعدد الخيوط المستخدم أثناء الإجراء، ومدى الحاجة إلى إجراءات إضافية مثل الفيلر أو البوتوكس.
  2. خبرة طبيب التجميل الذي يقع عليه اختيارك.
  3. الخدمات التي توفرها العيادة أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية.
  4. الموقع الجغرافي للمنشأة التي سوف تجرى بها العملية، وذلك لأن التكلفة ترتفع بالمدن الكبرى مثل إسطنبول وأنقرة عن غيرها من المدن.

لذلك تتراوح التكلفة مابين 2000 دولار إلى 5000 دولار.

 

تكلفة خيوط الانف التجميلية في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم المراكز الطبية المتخصصة في إجراء خيوط الانف التجميلية بتركيا

  1. مستشفى كلينك اكسبرت (Clinic Expert) في إسطنبول.
  2. مستشفى إست إثيكا (Estethica) في إسطنبول.
  3. عيادة الدكتور سليمان تاش ( Dr Suleyman Tas) في إسطنبول.
  4. عيادة الدكتور بولينت جيهانتيمور (Dr Bulent Cihantimur).
  5. مستشفى ليف (Liv Hospital) في مدينة بشكتاش.

 

أفضل طبيب خيوط الانف التجميلية في تركيا

 

وسائل المواصلات وأماكن الإقامة في تركيا

تتنوع وسائل المواصلات في تركيا بين الوسائل الخاصة، والعامة التي تقدم خدماتها عالية الجودة مقابل أسعار منخفضة ومناسبة مع مختلف الميزانيات‘ كما تتوفر في مختلف المدن التركية أماكن للإقامة، مثل الفنادق بمختلف مستوياتها والوحدات السكنية المعدة للإيجار اليومي بأسعار مناسبة مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية.

 

المواصلات في تركيا

 

أهم المناطق السياحية في تركيا

إذا كانت رحلتك إلى تركيا بغرض الإجراءات الطبية فلا يجب تفويت فرصة الاستمتاع بالأماكن السياحية الخلابة التي تتمتع بها كافة المدن التركية والشواطئ الخلابة ومناطق التسوق المشهورة مثل:

  1. متحف الفنون التركية والإسلامية، وساحة تقسيم في إسطنبول.
  2. بحيرة سيرا جول، ومرتفعات السلطان مراد في مدينة طرابزون.
  3. منتجع حيدر نبي، ومغارة تشال في طرابزون.
  4. بوابة هارديان، والمدينة القديمة في أنطاليا.
  5. جبال أولوداغ في مدينة بورصة.

Top 10 Places To Visit In Turkey

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضا:

زراعة الذقن في تركيا

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

زراعة اللحية في تركيا

زراعة الشنب في تركيا

عملية زراعة الذقن في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

زراعة الشعر للرجال في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء