تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تعد تقنية تجميل الأنف بالخيوط  في مصر من أحدث التقنيات التي تم استحداثها في عالم تجميل الأنف في مصر والتي حققت نتائجاً مرضية بين من خضعوا إليها وإن كان عددهم لازال قليلاً حتى الآن.

تمتاز تجربة تجميل الأنف بالخيوط في مصر بكونها لا تتسبب في إحداث أعراض جانبية ولا تحتوي على مخاطرة كالتي تتضمنها عمليات تجميل الأنف الجراحية المتعارف عليها، إلا أنها في ذات الوقت يعيبها كونها غير قادرة على حل جميع مشكلات تشوه الأنف المُتعارف عليها كما أن نتائجها لا تدوم في أغلب الحالات أكثر من 7 سنوات.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تعتبر عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر إجراء طبي حديث لم ينتشر بعد إلا أنه من المتوقع أن يزداد الإقبال عليه خلال الفترة المقبلة لقدرته على حل الكثير من المشكلات بدون أعراض جانبية تذكر، ومن أشهر المشكلات التي يمكن حلها من خلال الخيوط الطبية فقط دون تدخل جراحي:

  1. تصغير الأنف في بعض الحالات: تُستخدم الخيوط الذهبية أحياناً في تقليل اتساع عرض الأنف، عن طريق شدها لتصغير مقدمة الأنف، وتقليل عرض الأنف وبذلك يكون الأنف بشكل عام قد قل حجمه.
  2. عدم استقامة جسر الأنف: يساعد شد الخيوط الذهبية الجسر الأنفي وجعله أكثر استقامة في حالة انحرافه.
  3. انحراف أرنبة الأنف: أحياناً ما تستخدم الخيوط الذهبية لرفع حافة الأنف إلى الأعلى في حالة إن كان وضعها غير مناسب.

يتم إجراء عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر تحت التخدير الموضعي فقط، عن طريق تمرير الخيوط الجراحية باستخدام إبر معينة عبر النسيج الغضروفي ومن ثم البدء في تعديل مظهره عن طريق شد تلك الخيوط في اتجاهات مناسبة بحسب العيب المُراد تعديله.

عادةً لا يزيل الطبيب هذه الخيوط بعد انتهاء العملية لأن وجودها لا يؤثر سلباً على المريض ولا على حركة الأنف كما أنها لا تظهر للعيان، وإنما بما قد يزيلها بعد أن تؤدي وظيفتها بالكامل، حيث أنه عادةً لا يدوم تأثير عملية تجميل الأنف بالخيوط أكثر من سبع سنوات.

إقرأ أيضاً

تجربتي مع خيوط الانف التجميلية

تجربتي مع تجميل الأنف العريض

تجميل الأنف بالخيوط

 

 

أشهر مراكز تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تتعدد مراكز التجميل في مصر وخاصةً في مدينتي القاهرة والإسكندرية وتتوفر عملية تجميل الأنف في أغلبها وإن كانت عملية تجميل الأنف بالخيوط تحديداً غير متوفرة في أغلب تلك المراكز وإنما في عدد قليل منها يضم أطباء خبراء في تلك التقنية تحديداً، وكي لا تبحث كثيراً عن أفضل مراكز تجري عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر جمعنا لك أشهرها ومنها:

دكتور عمرو نبيل
دكتور عمرو نبيل
تجميل الانف بالخيط
التقييم 5 / 5 (4)
دكتور حسام فودة
دكتور حسام فودة
تجميل الانف بالخيط
التقييم 4.75 / 5 (8)
دكتور محمود سيد عبد الحميد
دكتور محمود سيد عبد الحميد
تجميل الانف بالخيط
التقييم 4.7 / 5 (10)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أشهر مراكز تجميل الأنف بالخيوط في مصر

 

متى تذوب خيوط الأنف ؟

ستذوب الخيوط الأنف بشكل كامل في خلال من 6 إلى 8 أشهر بعد العلاج. رغم ذلك ، سيبقى الأنف في موضعه المرتفع لمدة تصل إلى من 8 إلى 12 شهرًا .أخرى.

تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف بالخيوط في مصر ما بين 800 إلى 2000 دولار أمريكي تقريباً وهي بذلك تعد من أقل الأسعار المتاحة لمثل هذا النوع من العمليات، حيث أن نفس هذا الإجراء في المملكة العربية السعودية يبدأ من 2500 دولار أمريكي، ويرجع السبب وراء انخفاض التكلفة في قلة قيمة العملة المصرية عالمياً.

الجدير بالذكر أن تلك التكلفة تعتبر متوسطة وتختلف باختلاف عدة عوامل، أهمها:

  • الهدف من وراء العملية وحالة الأنف.
  • نوع الخيوط المستخدمة في إجراء عملية تجميل الأنف.
  • مستوى المركز الطبي ومدى شهرة الطبيب الذي سيجري العملية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في مصر

تعد الدقة والخدمة الطبية المتكاملة من أهم مميزات تجربة عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر حيث تحرص مراكز التجميل الكبيرة على عمل جلسات كشف كافية للتأكد من مدى قابلية الأنف لخيوط التجميل من أجل تحقيق نتيجة مضمونة ترضى عنها الحالة، كما تعد التكلفة القليلة ميزة لا يمكن إغفالها بالنسبة للكثير من الأشخاص.

ولكن لا يعتبر معدل إجراء عملية تجميل الانف بالخيوط في مصر مرتفعاً حتى الآن نظراً لقلة أعداد مراكز التجميل التي تجري تلك العملية، وكذلك قلة أعداد الحالات التي خضعت لها بعكس عملية تجميل الأنف العادية أو تجميل الأنف بالفيلر.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالخيوط في مصر

 

وسائل الإقامة والتنقل

تتمتع مصر بالآلاف  الفنادق مختلفة المستويات والخدمات التي توفر إقامة مريحة لجميع الوافدين إليها طوال أيام العام، لذا لن تجد أي مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لك خاصة إن قررت الإقامة في القاهرة باعتبارها العاصمة أو بمحافظة الجيزة الملاصقة لها.

يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة في مصر ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي على أقصى تقدير، أما إن كنت تفضل الإقامة في أحد الفنادق السياحية التي يتراوح تصنيفها ما بين خمس إلى سبع نجوم فقد يصل سعر قضاء ليلة فيها إلى 500 دولار أمريكي.

أما من حيث وسائل النقل، فيمكنك تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في مصر، كما يمكنك الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو حتى سيارات الأجرة التي يمكن طلبها من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة.

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

تبييض الأسنان في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر