تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه

تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه

أثبتت الخيوط الكورية الحديثة قدرتها في شد الوجه والتخلص من التجاعيد وعلامات تقدم العمر بصورة مؤكدة جعلت بعض الأطباء يرشحوها أكثر من خيوط شد الوجه المعتادة، وتدفع السيدات إلى استعراض تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه لإظهار مميزاتها وسرعة ظهور نتائجها، وفيما يلي مجموعة من تلك التجارب.

كيف تجري عملية شد الوجه بالخيوط الكورية؟

تتشابه خطوات عملية شد الوجه بالخيوط الكورية مع عملية شد الوجه بالخيوط المتعارف عليها، وإنما كل الاختلاف بين العمليتين في المادة المصنوعة منها الخيوط، حيث أن الخيوط الكورية مصنوعة من ذرات مادة الـ (polydioxanone) القابلة للإمتصاص من قبل الجلد، والتي تساهم بشكل فعال في على علاج ترهلات الجلد وبالتالي القضاء على تجاعيد الوجه الغائرة سواء الموجودة بمحيط الفم أو العينين دون الاضطرار إلى اللجوء للحلول الجراحية لعملية شد الوجه المتعارف عليها ولا التعرض لأي من الأعراض الجانبية المخيفة.

يذكر أن الخيوط الكورية لا تساهم في شد الجلد فقط، وإنما مادة الـ (polydioxanone) لها دور فعال في تحفيز مادة الكولاجين وكذلك الإيلاستين من الطبقات العميقة للبشرة، وهما المادتان اللتان تساهمان في إنتاج خلايا جديدة من الجلد أكثر نضارة وحيوية وبالتالي الحصول على مظهر شاب وحيوي  حتى مع التقدم في العمر، وتعد تلك أهم ميزة معروفة عن الخيوط الكورية لشد الوجه، وتأثيرها يمتد فترة من 6 أشهر حتى عام ونصف.

كيف تجري عملية شد الوجه بالخيوط الكورية؟

 

وتحتاج عملية شد الوجه بالخيوط الكورية عموماً إلى 5 خطوات فقط:

  1. تعقيم مكان العملية.
  2. تحديد أماكن إدخال الخيوط للحالة وهو أمر يختلف بناء على المشكلة ومكان التجاعيد لكل وجه.
  3. تخدير هذه الأماكن موضعياً.
  4. يتم إدخال إبرة في مكان من الأماكن التي تم تحديدها مسبقاً لتثبيت الخيط ثم يقوم الطبيب بشدهُ تحت الجلد في الإتجاه المعاكس وشد الجلد معه ثم يقوم بيثبت الخيط خلف الأذن، مع تكرار هذه العملية في جميع الأماكن المحددة والمرغوبة شدها.
  5. إزالة جميع الإبر من الوجه وقص الخيوط الزائدة مع تعقيم أماكن دخول الإبر مجدداً.

عملية شد الوجه بالخيوط الكورية

 

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط الكورية؟

تسأل العديد من النساء من قبل حتى إجراء العملية: متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط؟ حيث لابد أن يكون هناك فترة نقاهة تختفي خلالها آثار العملية تدريجياً قبل البحث عن النتائج، وفترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط غالباُ ما تكون 3 أيام تهدأ خلالها أي آثار للتورم أو الاحمرار، علماً بأن أطول فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بالخيوط من الممكن أن تصل إليها حالة هي أسبوع، كما يختفي الإحساس بوجود شد في الوجه أو عدم القدرة على التحكم بعضلات الوجه بسلاسة خلال نفس هذا الأسبوع.

تلاحظ أغلب الحالات نتائج عملية شد الوجه بالخيوط الكورية خلال هذا الأسبوع الأول ولكن النتائج النهائية لا تظهر بتلك السرعة وإنما قد تحتاج إلى شهرين حينما يبدأ تأثير زيادة مادة الكولاجين في الظهور بوضوح، حيث تلاحظ الحالة بعدها وجود تحسن كبير في مرونة ونعومة جلد الوجه من حيث السمك والملمس والمظهر الذي أصبح أكثر شباباً. 

 

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط الكورية؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه 

نستعرض معكم فيما يلي مجموعة من نتائج عمليات شد الوجه بالخيوط الكورية قبل وبعد وتجارب النساء اللاتي خضعن لعملية شد الوجه بالخيوط الكورية في دول مختلفة من العالم بالصور التي توضح نتائج العملية.

 

الخيوط الكورية أعادت لي شبابي

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية أنها تتحرك الآن بـ 8 من الخيوط الكورية على كل جانب من وجهها ورغم شعورها بأن الأمر غير مريح مع حركة العضلات أو الكلام، إلا أن النتائج جاءت مرضية خاصةً أنها لم تتألم خلال العملية ولم تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة لتحصل بعدها على وجه مشدود بتجاعيد قليلة مقارنةً بما كانت عليه قبل ذلك.

 

تجربتي مع الخيوط لشد الوجه رائعة

تقول ميلانا (42 عام): “أعتبر أن تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه من التجارب الناجحة والمحظوظة حيث سبق ورأيت صور لنتائج فاشلة جداً لعمليات مشابهة ولكني اعتمدت على فريق طبي لديه خبرة طويلة في مجال شد الوجه بالخيوط للحصول على أفضل نتائج، وبالفعل كانت العملية سريعة وغير مؤلمة، وحالياً أستمتع بشكل وجهي وابتسامتي التي أصبحت أكثر شباباً، وقد اختار الطبيب لحالتي نوع خيوط PDO وهو النوع المفضل لأشخاص أصحاب البشرة الحساسة والتجاعيد الخفيفة”.

في حين تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تبلغ من العمر 49 عاماً: “تجربتي مع الخيوط الكورية لشد الوجه جاءت ممتازة حتى أنني أفكر من الآن في إعادة العملية مرة أخرى مستقبلاً، فقد لاحت أن فترة النقاهة كانت قصيرة ولم أشعر بأي انعاج سوى وقت قليل بعد العملية حيث أنني لم أتمكن من الابتسام في اليوم التالي للعملية على سبيل المثال، ولكن بعدها ظهرت النتائج المبشرة سريعاً ليبدو وجهي شاباً بعدد أقل بكثير من التجاعيد المزعجة“.

تجربتي مع الخيوط لشد الوجه رائعة

تجربتي مع الألم بعد شد الوجه

تختلف معها إحدى السيدات من كرواتيا والتي تقول أن العملية كانت نتائجها مؤلمة لأنها استمرت تشعر بالألم عدة أيام بعدها حتى اختفى الألم تدريجياً، إلا أنها إجمالاً راضية عن التجربة لما لها من نتائج فعالة جعلت وجهها يبدو اكثر شباباً حتى انه صار شكله أنحف من البداية وأكثر اتساقاً حتى شكل عينيها اختلف رغم أن الخبوط كانت بمنطقة الخدين.

 

تجربة شد الوجه بالخيوط واختيار الطبيب المناسب

تنصح إحدى السيدات الإيطاليات بتحري الدقة الشديدة قبل اختيار الطبيب المعالج والتأكد من نتائج عملياته السابقة كي تشعر أنها في أيد أمينة وتضمن الحصول على النتائج المرضية لها وهو ما حدث معها، حيث أجرت عملية شد الوجه بالخيوط الكورية في إحدى عيادات التجميل ولم تشعر بألم يذكر ولم يحاول الطبيب استغلالها لإجراء عمليات أخرى متعلقة بالعملية الأولى كما يفعل البعض، وحصلت على نتائج واضحة في شد الوجه والتخلص من الخطوط المزعجة حول الفم والعينين.

 

وحول نفس الأمر تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية أن خبرة الطبيب لها عامل كبير، فقد بحثت كثيراً حتى استقرت على أحد الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت العملية معه وشعرت بنتائجها سريعاً حيث أصبحت عظام وجهها أوضح وقلت التجاعيد حول فمها بعد مرور شهر واحد، وهي حالياً تنتظر اكتمال ظهور كافة النتائج بعد مرور 3 أشهر كما قال الطبيب لها.

تجربة شد الوجه بالخيوط واختيار الطبيب المناسب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

هناك عدد من نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط التي يجب إتباعها لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة من العملية وفي أقل وقت ممكن وهي:

  1. الراحة التامة بقدر الإمكان بعد العملية لمدة يومين أو ثلاث أيام.
  2. عدم غسل الوجه أو حتى لمسه لمدة 12 ساعة بعد العملية ويفضل وقتها أن تكون الحالة مرتدية ملابس يسهل فتحها من الأمام وخلعها وليست ملابس لابد من خلعها عن طريق الرأس.
  3. تجنب الانحناء لعدم جعل الرأس أسفل مستوى القلب لمدة أسبوع بعد العملية، للحد من فرص تورم أو انتفاخ الوجه.
  4. عدم تدليك الوجه بأي شيء لمدة 3 أسابيع بعد العملية وفي حالة الرغبة في تنشيفه من المياه يجب أن يتم ذلك بطريقة التمليس الهادئ بفوطة قطنية ناعمة، وبالطبع لا يمكن استعمال كريمات الوجه بأنواعها خلال تلك الفترة.
  5. الإعتماد الكلي على الأطعمة اللينة والسوائل لمدة تتراوح بين 7-10 أيام بعد العملية لتجنب المضغ وحركة الفك العنيفة بقدر الإمكان خلال تلك الأيام الأولى.

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقنية نفرتيتي لشد الوجه

تقشير الوجه

الفيلر للوجه

ابر النضاره للوجه

حقن البلازما للوجه

شد الوجه بالخيوط

حقن البلازما لليدين

حقن البوتكس