ناتشورال كلينك

ناتشورال كلينك متميز

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
2 مقر رئيسي في تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 24 ساعة في المتوسط
ناتشورال كلينك متميز
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تشتهر تركيا بالسياحة العلاجية وبمراكز عيادات التجميل ومن أبرز هذه المراكز ناتشورال كلينك، وهو مركز متخصص في جميع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية وزراعة الشعر وتجميل الأسنان، يُعد المركز من أكبر مراكز التجميل في أوروبا حيث بُني على مساحة (5000) متر مربع ويحتوي على (55) غرفة مجهزة للعمليات لتقليل وقت الانتظار كما حصل على العديد من الجوائز، يتمتع المركز بخبرة طويلة تفوق ال 15 عام وهو يعد من أكثر المراكز الموثوق فيها التي يلجأ إليها الزوار بهدف السياحة العلاجية من جميع أنحاء العالم، يواكب المركز جميع التطورات في مجالات التجميل ويعتمد على استخدام أحدث التقنيات، أما عن شعار العيادة فهو من حق كل إنسان أن يحظى بأفضل نسخة من نفسه

التخصصات

تتخصص ناتشورال كلينيك في مجموعة من المجالات الخاصة بالتجميل منها زراعة الشعر التي تشمل زراعة الشعر للرجال والنساء وزراعة اللحية والشارب والحاجبين، وتخصص جماليات الوجه الذي يشمل عمليات تجميل الأنف والجي بلازما وتجميل الفك، وتخصص جماليات الجسم مثل عمليات شفط الدهون وتجميل الثدي والأعضاء التناسلية، وكذلك تخصص عمليات جراحة السمنة والبدانة، وأخيراً تخصص تجميل الأسنان الذي يشمل زراعة الأسنان وابتسامة هوليود، أما عن خدمات السياحة العلاجية فتشمل الطيران والمواصلات والإقامة والاستشارة والعلاج بأكمله.

الفريق الطبي

يتميز مركز ناتشورال كلينيك بوجود خبراء في مجالات عمليات التجميل وزراعة الشعر وتجميل الأسنان، ويعتمد هؤلاء الخبراء في تقديم خدماتهم على استخدام أحدث التقنيات الطبية، يشمل الفريق الطبي دكتور طارق باق جراح زراعة الشعر، دكتور رويال خانكي شايف أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتور ديلير أوزكان إيرام طبيبة الأسنان، دكتور علي رضا أوزدمير، دكتورة فرداجول أوزبي، دكتور أركان عز الدين، طبيبة الأسنان دينيز كارابكاك، دكتور أحمد ستينكايا، دكتور توجبا كاباجاك، دكتور أصلي بتيم شاهين، دكتورة هاسرت ديميرسي، دكتور صاميل صوليمانوف، وغيرهم من الأطباء الحاصلين جميعهم على شهادات عليا ومدربين على استخدام أحدث التقنيات ويحرصون دائماً على إرضاء المرضى.

الموقع

لا شك أن تواجد العيادة في عاصمة تركيا إسطنبول هو أحد أهم مميزات العيادة، إذ يحب الكثيرون من جميع أنحاء العالم زيارة تلك البلد بهدف السياحة وقضاء الأوقات الممتعة؛ مما جعل الزيارة بهدف العلاج والسياحة معاً أحد أهم مميزات الموقع.

التخصصات

طب الأمراض الجلدية

جراحة التجميل

العلاجات التجميلية

طب الأسنان

جراحة السمنة

التجميل غير الجراحي

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 30/01 الثلاثاء 31/01 الأربعاء 01/02 الخميس 02/02 الجمعة 03/02

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أجريت عملية زراعة الأسنان وكللت بالنجاح أدهشتني حقاً إضافةً إلى تعامل الأطباء الرائع والاستقبال المريح بدايةً من المطار والفندق حتى المشفى. شكراً لكل فريق العمل، أوصي بالمشفى عن تجربتي الخاصة.

سعيد للغاية بهذه التجربة خاصةً بعد الاستقبال المريح وتعامل الطبيب الذي لم يكن همه الماديات بل أرشدني للإجراء الصواب والازم لي. شكراً لكم.

لا أجد بوسعي إلا أن أشكر مشفى ناتشورال كلينك على جميع الخدمات الطبية الرائعة بالإضافة إلى الفريق الطبي خاصةً دكتورة رزان على هذا العمل الجبار وحسن التواصل وشرح أدق التفاصيل.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع ناتشورال كلينك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (9)

مقاطع الفيديو (2)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع ناتشورال كلينك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!