مركز د. محمد الشيخ

مركز د. محمد الشيخ

لا توجد تقييمات
التقييم
بناية رقم 146 – شارع مكة – – ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. محمد الشيخ
مركز د. محمد الشيخ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مجال طب الفم والأسنان من المجالات الحيوية بصفة عامة؛ لذا فإن وجود عدد كبير من عيادات ومراكز الأسنان في الأردن أمراً ضرورياً، ومن هذه المراكز المميزة التي اشتهرت بتقديم خدماتها بكفاءة وجودة مركز د. محمد الشيخ، والشهير بمركز التفاح الذهبي لطب الاسنان.

يعمل المركز على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المريض في مجال الفم والأسنان من خدمات علاجية مثل زراعة الأسنان وعلاج جذور الأسنان، وأيضاً خدمات الأسنان التشخيصية.

أسس المركز د. محمد الشيخ أخصائي طب وجراحة وتجميل الاسنان أحد أطباء الأسنان الماهرين والمتميزين في مجال طب الفم والأسنان، وصاحب خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا، نجح خلالها في علاج العديد من الحالات المعقدة.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز د. محمد الشيخ لطب الاسنان، لتشمل علاج وجراحة الأسنان، تجميل وترميم الأسنان، بالإضافة إلى تشخيص الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

يقدم مركز د. محمد الشيخ او كما يعرف باسم مركز التفاح الذهبي لطب الاسنان العديد من خدمات تجميل الاسنان، ومنها تصميم الابتسامة، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، برد وترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات توريد اللثة بالليزر، وإزالة التصبغات والاصفرار، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، وابتسامة هوليوود الشهيرة، تعويضات الأسنان الزيركون، الأقواس الخزفية.

يوفر المركز كافة تقويمات الأسنان، منها التقويم الملون، التقويم الشفاف، والتقويم المعدني، بالإضافة إلى التقويمات الثابتة والمتحركة وذلك باستخدام أفضل الخامات المعتمدة دوليًا.

بجانب ما سبق يقدم المركز جراحات الوجه والفكين، وعمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى باقة واسعة من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج أمراض اللثة، علاج أعصاب الأسنان، علاج قنوات الجذور، علاج تآكل الأسنان، بالإضافة إلى علاج الإصابات الجراحية، وعلاج أسنان الأطفال.

الفريق الطبي

حرص د. محمد الشيخ لطب الاسنان، على ضم فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يحرص الدكتورعلى استخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب الأسنان كما يحرص بشدة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

الموقع

يقع مركز د. محمد الشيخ، بناية رقم 146 شارع مكة، مدينة عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج