د. إياد حواشين

د. إياد حواشين

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عامر بن مالك، مجمع 41, خلدا, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إياد حواشين
د. إياد حواشين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إياد حواشين جراح الفم والأسنان، من أبرز الأطباء في خلدا بعمان، يمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات.

حصل الدكتور إياد على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حضر العديد من المؤتمرات والندوات العلمية في مختلف مجالات طب الأسنان، كما شارك في العديد من الدورات التدريبية في مجال زراعة وتجميل الأسنان.

أسس د. إياد عيادته الخاصة، والتي يقدم فيها جميع خدمات الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير حتى زراعة الأسنان، وتميزت العيادة بوجود أحدث الأجهزة الطبية مثل الطابعة الرقمية وأشعة البانوراما للأسنان، وحصلت العيادة على تقييم (5 نجوم) من الزائرين عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

يقدم د. إياد حواشين العديد من التخصصات ومنها عمليات زراعة الأسنان، تصميم الابتسامة، والتركيبات المختلفة، وتجميل الأسنان.

يوجد بالعيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات عمليات زراعة الأسنان بأحدث الخامات والأدوات، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان الأمريكية.

تتميز العيادة بتقديم خدمات تجميل الأسنان، ومنها تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، برد وترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات توريد اللثة بالليزر. وإزالة التصبغات والاصفرار، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بجهاز زووم، وابتسامة هوليود الشهيرة.

برع الدكتور إياد في إجراء عمليات إعادة تأهيل الفم كاملاً وتعويض فقد الأسنان الكلي والجزئي، وإعادة الابتسامة والثقة والصحة للمرضى.

تقدم عيادة د. إياد حواشين، باقة واسعة من التركيبات الثابتة والمتحركة، منها تركيبات الزيركون، البورسلين، الايماكس، بالإضافة إلى تلبيسات الأسنان، وجسور الأسنان، وأطقم الأسنان الكاملة والجزئية، وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، كما تقدم خدمات تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، كذلك تقويم الأسنان الشفاف، والتقويم الوقائي.

عيادتنا

تضم عيادة د. إياد حواشين، فريقًا طبيًا متميزًا من ذوي الخبرة الطويلة، يعملون تحت إشرافه ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يحرص الدكتور إياد على استخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب وزراعة الأسنان كما يحرص بشدة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

الموقع

تقع عيادة د. إياد حواشين في شارع عامر بن مالك، مجمع 41, خلدا، مدينة عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج