د. محمد السيد السعودية

د. محمد السيد السعودية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير فيصل بن فهد، حي الهدى, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد السيد السعودية
د. محمد السيد السعودية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد السيد استشاري جراحة التجميل ومتخصص في إجراء كافة عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، ويصنف ضمن أفضل جراحي التجميل في الخبر بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بالكثير من المهنية والمهارة وهو يحرص على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة لاتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان حصول المرضى على أعلى مستوى من الخدمة الصحية.

حصل الدكتور محمد السيد على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، ثم تخصص في جراحة التجميل وحصل على درجة الدكتوراه، ويمتلك عضوية العديد من المؤسسات الطبية الوطنية والعالمية مثل: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، الجمعية الأمريكية لجراحة اليد، المجلس الأكاديمي الأمريكي لجراحي اليد، الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر والجمعية الدولية لإصابات الحروق.

يحرص الدكتور محمد السيد على مواكبة كل ما هو جديد في جراحة التجميل من خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية التي تثقل من خبرته، وهو حاصل على العديد من التقييمات من قبل جميع المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد السيد العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأذن البارزة، إزالة الذقن المزدوج، تصغير فتحات الأنف، حقن الدهون الذاتية، إزالة الفيلر جراحياً وإصلاح العيوب الخلقية. 

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد البطن الحزامي، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم رباعي الأبعاد، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير الثدي بحشوات السليكون، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الأرداف، إصلاح تشوهات ما بعد الحروق وشد الترهلات بعد جراحات السمنة.

يتميز الدكتور محمد السيد بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: جلسات المورفيوس بعد نحت الجسم، حقن الفيلر، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد وشد الوجه بالخيوط.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد السيد في عيادات برايت التخصصية على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

عيادات برايت التخصصية، شارع الأمير فيصل بن فهد، حي الهدى، الخبر، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج