برج مزايا الطبي

برج مزايا الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
30 الطريق السريع "طريق الاستقلال"، بنيد القار , الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
برج مزايا الطبي
برج مزايا الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد برج مزايا الطبي، صرحًا طبيًا يضم كاف التخصصات الطبية والتجميلية، ومن أشهر وأفضل المراكز الطبية في الكويت، وهو أحد فروع شركة المزايا القابضة في الكويت، يتكون من 25 طابقاً، ويوجد به 72 عيادات متخصصة، يضم نخبةً مميزةً من الأطباء المتخصصين، كما يتميز البرج الطبي بوجود مختبر ووحدة للأشعة المقطعية، بالإضافة إلى وجود صيدلية ومنتجع صحي.

يوفر برج مزايا أرقى وأحدث خدمات الأمن والنظافة والصيانة للمبنى من أجل توفير بيئة آمنة ونظيفة لجميع الأطباء والمرضى والزوار، وذلك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى وجود أحدث النظم المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تتوافق مع أحدث التقنيات والمعدات الطبية من أجل ضمان رضاء العملاء وتلبية جميع توقعاتهم وطموحاتهم.

يحرص برج مزايا على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الحرص على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم برج مزايا الطبي العديد من التخصصات منها طب الأسنان، طب العظام، وطب العيون، جراحات التجميل، وطب الأمراض الجلدية والتناسلية، الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى أمراض النساء والتوليد.

أبرز الخدمات التي يقدمها برج مزايا عملية تجميل الوجه، وعملية تجميل الأنف، عملية تجميل العيون، تجميل الأذن البارزة، وعملية تجميل الذقن، عمليات شفط الدهون لمختلف مناطق الجسم، عملية شد البطن، وعملية تجميل الثدي وتكبير وتصغير وشد ورفع الثدي.

يقدم برج مزايا خدمات طب الأسنان وتجميل الأسنان، وابتسامة هوليود، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تقويم الأسنان بأنواعه ومنها التقويم الشفاف، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

الفريق الطبي

يضم برج مزايا الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. هدى الصفار استشارية الجلدية والتجميل، د. محمد عمران استشاري الجلدية والليزر، د. بورنارد سيد طبيب تجميل الأسنان، د. عبد الله الحسن أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، ود. جوزيف أبو جودة أخصائي جراحة تجميل وتقويم الأسنان، ود. أحمد السقاف أخصائي التجميل وزراعة الشعر.

الموقع

يتميز برج مزايا الطبي، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يضم عدة فرع، ويقع في 30 الطريق السريع "طريق الاستقلال"، بنيد القار، الكويت العاصمة، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج