د. مي أبو مطاوع

د. مي أبو مطاوع

لا توجد تقييمات
التقييم
جبل الحسين - إشارات فراس - فوق مدلل للرياضة ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مي أبو مطاوع
د. مي أبو مطاوع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. مي أبو مطاوع أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، من الطبيبات المميزات، اسست عيادتها الخاصة لطب وجراحة الأسنان المتخصصة في عمان بالأردن، وتقدم خدمة متميزة في علاج جميع أمراض الفم واللثة، وكل ما يخص الأسنان من خدمات علاجية وتجميلية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة عالمياً.

حصلت د. مي أبو مطاوع، على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حصلت على العديد من الدورات التدريبية وتتميز بحرصها على الإطلاع على كل ماهو جديد في مجال الأسنان وحضور كافة المؤتمرات العلمية لصقل مهارتها.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة مي أبو مطاوع كافة الخدمات المتعلقة بطب وجراحة الفم وعمليات تجميل الأسنان، وتوفر التقنيات الحديثة لضمان تقديم خدمة متميزة، ومن أهم الخدمات التي توفرها العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

تتيح العيادة كذلك عمليات تجميل الأسنان، والتي تساعد العملاء في الحصول على ابتسامة خلابة تشبه ابتسامة المشاهير، ومن أشهر هذه العمليات الفينير واللومينير، ابتسامة هوليوود الشهيرة، كذلك عمليات تبييض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية.

يوجد بالعيادة الأنواع المختلفة لحشوات الأسنان، والتي قد تستخدم لأغراض تجميلية، ومن هذه الأنواع، حشوات النانو سيراميك الألمانية، حشوات الأملغم، وحشوات الزيركون، وحشوات الإيماكس، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية بالليزر.

يوجد بالعيادة أنواع تقويم الأسنان المختلفة، والتي تستخدم لإعادة شكل الأسنان في الفك بصورتها الصحيحة، والتخلص من الفراغات وتكدس الأسنان بالفم، ومن أنواع التقويم المتوفرة، التقويم الثابت، والمتحرك والتقويم الشفاف للأسنان.

عيادتنا

تحرص عيادة الدكتورة مي أبو مطاوع، على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية حفاظاً على المرضى، وتقليل انتشار العدوى كما تطبق كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى، وتتميز بارتفاع التقييمات التي حصلت عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك محرك البحث جوجل.

تقدم العيادة عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، كما تحرص على تقديم عروضًا تنافسية في المناسبات والأعياد، وتتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

تحرص د. مي ابو مطاوع على توفير كافة الأجهزة الحديثة خاصًة تقنيات الليزر كالحشوات وتبييض الأسنان وذلك لتقديم أفضل النتائج في وقت قياسي، كما تضمن لمرضاها التعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات وفقًا للبروتوكلات العالمية.

الموقع

تقع عيادة د. مي ابو مطاوع لطب وجراحة الاسنان، في جبل الحسين، اشارات فراس باتجاه السي، فوق مدلل للرياضة، بالطابق الثاني، عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج