د. وليد إبراهيم

التقييم 5 / 5 (1)

يعد د. وليد  إبراهيم -أستاذ دكتور بكلية طب قسم الجراحة والمناظير جامعة عين شمس- أحد أشهر أطباء مصر في مجال عمليات علاج السمنة وعمليات السمنة وتقدم عيادته كافة أنواع عمليات البدانة بأفضل تسهيلات ممكنة.

كذلك يحرص المركز على تقديم برنامج تغذية لمرضاه لما بعد إجراء العملية من أجل المحافظة على نتائجها.

يُعرف عن د. وليد إبراهيم كذلك قيامه بإجراء عمليات تكميم المعدة بكافة أنواعها حتى غير المعتادة مثل تكميم المعدة السري والتكميم البكيني والتكميم بفتحة واحدة لمن تسمح حالتهم بها والتي تعد أعراضها الجانبية بسيطة جداً.

بخلاف عملية تكميم المعدة فإن هناك العديد من الحالات التي تشهد بمهارة الدكتور وليد في عمليات تحويل مسار المعدة سواء الكامل أو المصغر والذي يكون هو الحل الأمثل في حالات السمنة المفرطة.

علماً بأن عيادته تقدم الكثير من التسهيلات وعروض التقسيط لتكلفة عمليات السمنة من أجل التسهيل على المرضى.

 

تخصصات د. وليد إبراهيم

 

شهادات د. وليد إبراهيم

  1. أستاذ جراحات تكميم المعدة وتحويل المسار المصغر بالمنظار.
  2. حاصل على درجة الدكتوراه في جراحات المناظير من كلية الطب بجامعة عين شمس بالقاهرة.
  3. عضو الاتحاد العالمي لجراحات السمنة ( IFSO ).

 

الخبرة العملية للدكتور وليد إبراهيم

حصل الدكتور وليد إبراهيم على خبرة مطولة خلال فترة عمله الأولى بمستشفيات الحكومية في مصر بعد تخرجه من كلية طب عين شمس اكتسب خلالها خبرة عملية للعديد من حالات السمنة المفرطة، وهو حالياً يشغل منصب أستاذ دكتور بكلية طب قسم الجراحة والمناظير جامعة عين شمس.

 شارك الدكتور وليد في العديد من المؤتمرات العلمية ببعض الدول الأوربية بعد تخرجه وبعد حصوله على درجة الدكتوراه، كما أنه من أبرز الأطباء الذين لهم لقاءات تليفزيونية عن أحدث عمليات علاج البدانة في مصر أو في العالم.

العنوان

تقع العيادة في (28) شارع الإمام على- ميدان الاسماعيلية أمام معمل البرج- مصر الجديدة - القاهرة.

اتصل الآن


التقييم

صراحة طبيب متميز بشدة