د. وليد إبراهيم

د. وليد إبراهيم

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
تقع العيادة في (28) شارع الإمام على- ميدان الاسماعيلية أمام معمل البرج الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وليد إبراهيم
د. وليد إبراهيم
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. وليد إبراهيم -أستاذ دكتور بكلية طب قسم الجراحة والمناظير جامعة عين شمس- أحد أشهر أطباء مصر في مجال عمليات علاج السمنة وعمليات السمنة وتقدم عيادته كافة أنواع عمليات البدانة بأفضل تسهيلات ممكنة، وكذلك يحرص المركز على تقديم برنامج تغذية لمرضاه لما بعد إجراء العملية من أجل المحافظة على نتائجها، ويُعرف عن د. وليد إبراهيم كذلك قيامه بإجراء عمليات تكميم المعدة بكافة أنواعها حتى غير المعتادة مثل تكميم المعدة السري والتكميم البكيني والتكميم بفتحة واحدة لمن تسمح حالتهم بها والتي تعد أعراضها الجانبية بسيطة جداً، وبخلاف عملية تكميم المعدة فإن هناك العديد من الحالات التي تشهد بمهارة الدكتور وليد في عمليات تحويل مسار المعدة سواء الكامل أو المصغر والذي يكون هو الحل الأمثل في حالات السمنة المفرطة، علماً بأن عيادته تقدم الكثير من التسهيلات وعروض التقسيط لتكلفة عمليات السمنة من أجل التسهيل على المرضى.

تخصصات

يقدم  د. وليد إبراهيم العديد من التخصصات التجميلية التي ساهمت بشكل كبير في شهرته، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها تكميم المعدة، وقص المعدة، والتكميم السري، والتكميم البكيني، وكذلك الكبسولة المبرمجة، كما يوفر تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، وتحويل مسار المعدة المصغر، والجدير بالذكر أن كل تلك الخدمات تقدم تحت إشراف الدكتور وليد، ويصاحبه طواقم طبية، وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة، وشارك الدكتور وليد في العديد من المؤتمرات العلمية ببعض الدول الأوربية بعد تخرجه وبعد حصوله على درجة الدكتوراه، كما أنه من أبرز الأطباء الذين لهم لقاءات تليفزيونية عن أحدث عمليات علاج البدانة في مصر أو في العالم.

عيادتنا

يعمل د. وليد إبراهيم في عيادته الخاصة حيث يقدم فيها كل تلك العمليات الجراحية، وخاصة عمليات جراحة السمنة، وتضم العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل، وعلى رأسهم د. وليد إبراهيم وهو أستاذ جراحات تكميم المعدة وتحويل المسار المصغر بالمنظار، وحاصل على درجة الدكتوراه في جراحات المناظير من كلية الطب بجامعة عين شمس بالقاهرة، وعضو الاتحاد العالمي لجراحات السمنة ( IFSO )، وحصل الدكتور وليد إبراهيم على خبرة مطولة خلال فترة عمله الأولى بمستشفيات الحكومية في مصر بعد تخرجه من كلية طب عين شمس، اكتسب خلالها خبرة عملية للعديد من حالات السمنة المفرطة، وهو حالياً يشغل منصب أستاذ دكتور بكلية طب قسم الجراحة والمناظير جامعة عين شمس.

الموقع 

يوجد عيادة د. وليد إبراهيم في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار الموقع ليسهل على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

صراحة طبيب متميز بشدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج