أسعار عملية نحت الجسم

تسعى الكثير من السيدات والفتيات للحصول على قوام ممشوق وجسم منحوت، خالي من الترهلات ومشدود، ولهذا يتساءلن حول أسعار عملية نحت الجسم، وتقنياتها العديد، في مختلف الدول، ونتائجها، قبل الإقدام على إجراء العملية.

ونتناول خلال السطور القادمة كل ما تحتاجين معرفته حول متوسط أسعار عملية نحت الجسم، وما العوامل التي تؤثر على تكلفة العملية، بالإضافة إلى العديد من النصائح قبل وبعد إجراء العملية، وأهم البنود التي تشملها تكلفة عملية نحت الجسم، بالإضافة إلى الكثير من النصائح والمعلومات والنصائح التي قد تُهمك.

أسعار عملية نحت الجسم
عملية نحت الجسم أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 37.381 ₺ 166.247 ₺ 295.113 ₺
السعر في مصر 55.619 £ 234.836 £ 432.593 £
السعر في السعودية 7.495 ر.س 33.730 ر.س 59.964 ر.س
السعر في الإمارات 7.342 د.إ 33.038 د.إ 58.733 د.إ
السعر في الأردن 1.348 د.أ 5.962 د.أ 10.575 د.أ
السعر في الكويت 598 د.ك 2.723 د.ك 4.847 د.ك
السعر في المغرب 18.180 درهم 84.841 درهم 151.501 درهم
السعر في الجزائر 245.309 دج 1.117.518 دج 1.989.728 دج
السعر في العراق 2.357.325 د.ع 10.673.442 د.ع 18.989.560 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر عملية نحت الجسم؟

تشمل تكلفة عملية نحت الجسم العديد من المعايير والتي بناء عليها قد يختلف متوسط سعر عملية نحت الجسم، ومن أبرزها ما يلي:

  1. الكشف المبدئي: حيث يقوم الطبيب بالكشف على الأماكن المستهدفة بعملية نحت الجسم، وتحديد مساحة الجلد التي يجب العمل عليها، قبل البدء في إجراء العملية.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية للعملية: مثل الفحوصات المعملية والأشعة، من أجل التأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية تمنعهم من إجراء الجراحة، خاصة في حالة اختيار الليزر الجراحي لنحت الجسم أو حقن الميزوثيرابي.
  3. التقنية المستخدمة: حيث تتغير سعر العملية وفقًا لنوع الإجراء سواء كان جراحيًا أو باستخدام الليزر البارد، أو باستخدام الفيزر، بالإضافة إلى عدد الجلسات التي تحتاجينها للوصول للنتيجة المطلوبة.
  4. ما بعد العملية: قد تتضمن التكلفة أيضًا كريمات مضادة للالتهاب مرة يومياً فيما بين الجلسات وبعد آخر جلسة لفترة تصل إلى أسبوعين.
  5. الجلسات: تختلف عدد الجلسات التي تحتاجينها بحسب المناطق المراد نحتها، والرغبة في إجراء مصاحب لعملية النحت مثل التخلص من السيلوليت وعلامات تمدد الجلد.

ما الذي يمكنه رفع سعر عملية نحت الجسم؟

  1. نوع التقنية المستخدمة في عملية نحت الجسم، حيث تختلف تبعًا لذلك فتكلفة تقنية نحت الجسم باستخدام ليزر الأشعة تحت الحمراء في حالة الدهون العنيدة والكبيرة فيبلغ متوسط سعرها نحو 300 دولار لكل منطقة، بينما يبلغ متوسط سعر نحت الجسم رباعي الأبعاد نحو 3000 دولار.
  2. عدد الجلسات التي تحتاجينها للوصول للنتيجة المطلوبة.
  3. مساحة المنطقة المستهدفة بالعلاج، حيث أنها تزيد في حالة استهداف أكثر من منطقةٍ في الجسم.
  4. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية وعدد العمليات التي قام بإجرائها.
  5. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل وشهرته ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  6. التخدير حيث تحتاج المناطق المستهدفة إلى التخدير الموضعي في حالة اختيار النحت رباعي الأبعاد لنحت الجسم، بينما قد لا تحتاج للتخدير في حال استخدام تقنيات أخرى مثل الفيزر.
  7. الحاجة إلى إجراء مصاحب لعملية نحت الجسم مثل شد الجلد، التخلص من السيلوليت، وغيرها.

هل يدخل سعر عملية نحت الجسم ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات نحت الجسم، باعتبارها من الإجراءات التجميلية، وهو ما تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمرضى الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات مشابهة مثل شفط الدهون، وهو ما يحدث في الحالات العلاجية والطبية وليس التجميلية، مثل حالات الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم عملية نحت الجسم؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

ينبغي عليك قبل التقدم إلى أحد الأطباء أو المراكز لعلاج نحت الجسم أن تتأكد من سمعة الطبيب، ومركز التجميل، يؤمن سجل أعماله، ومن خبرته وتدريبه، واطلب من طبيبك أن يقدم لك تصوره الكامل عن عملية نحت الجسم واطلاعك على حالات مشابهة لحالتك.

عروض من عملية نحت الجسم

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في عملية نحت الجسم. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-10%
عرض دائم
2 مقر رئيسي في عمان
مركز د. محمد الزيتاوي offers you a 10% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
2 مقر رئيسي في عمان
Now you get a 10% discount on any مركز د. محمد الزيتاوي treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of دريم كلينكا. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
انظر العروض