تجربتي مع علاج ترهل الجسم

تجربتي في شد جسمي المترهل

تعد جملة “تجربتي مع علاج ترهل الجسم” هي الجملة الأكثر جذباً لانتباه العديد من الأشخاص، فهناك نسبة كبيرة جداً من الأشخاص الذين يعانون من ترهلات في مناطق الجسم المختلفة حول العالم، وتسبب هذه الترهلات الإزعاج وفقدان الثقة بالنفس عند الأغلب منهم؛ لذا يسعى الكثيرين إلى البحث عن أفضل الطرق العلاجية وأسرعها للتخلص من هذه الترهلات والتمتع بجسد ممشوق وجذاب.

يوجد العديد من الأساليب المستخدمة في علاج ترهل الجلد بعد فقدان الوزن ولكن أيها الأفضل. وما علاج ترهل الجسم؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال تجارب الأشخاص الذين خضعوا إلى هذه الأساليب، هذه التجارب هي ما سوف نتحدث عنها ونعرضها عليكم في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع شد الجسم.

 

⁨‎⁨الطرق المستخدمة في علاج ترهل الجسم⁩⁩

 

أهم المعلومات حول أفضل علاج ترهل الجسم

ما هو الجسم المترهل؟ وما هو السبب؟ وما هو علاج ترهل الجسم؟

يتمدد الجلد بشكل طبيعي مع الزيادة في الوزن ويزداد في الحجم وعند فقدان هذا الوزن الزائد ينكمش الجلد مرة أخرى ليتناسب مع شكل الجسم ويصبح مشدوداً ولكن هذا في حال فقدان الوزن البطئ وممارسة التمارين الرياضية، أما في حالة فقدان الوزن السريع وعدم ممارسة الرياضة لا يستطيع الجلد مواكبة هذا التغير ويصبح شكل الجسم مترهلاً وغير مشدوداً نتيجة لذلك.

 

⁨‎⁨ترهل الجسم⁩⁩

 

تتسبب الشيخوخة أيضاً في ترهل الجلد، فكلما تقدم الشخص في السن كلما ازدادت التجاعيد والترهلات في الوجه والجسم، يوجد العديد من الطرق المستخدمة في علاج الترهل وشد الجسم مثل:-

  1. الخلطات المنزلية.
  2. منتجات شد الجلد في الصيدلية.
  3. المساج.
  4. المكملات الغذائية مثل مكملات الكولاجين.
  5. الليزر مثل شفط الدهون بالليزر.
  6. الموجات فوق الصوتية.
  7. إبر PRP والتقشير الكيميائي.
  8. العملية الجراحية مثل تجميل الوجه أو شد الذراعين و شد الجسم.
  9. الحرارة:- يمكن أن تعمل على شد الترهلات البسيطة إلى المتوسطة.

 

⁨‎⁨علاج ترهل الجسم⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب علاج ترهل الجسم

في الفقرات التالية سوف نأخذ فكرة معاً عن بعض التجارب التي خاضها عدد من الأشخاص لتقنيات علاج ترهل الجسم بعد فقدان الوزن، فلقد قام هؤلاء الأشخاص بنشر صورهم قبل وبعد  عملية شد الجسم وقاموا بشرح تجاربهم بالتفصيل بهدف مساعدة كل من يبحث عن طرق لشد الترهلات بعد الريجيم ولكل شخص مقبل على إجراء العملية ويريد معرفة المزيد عنها.

فوائد شد الجلد واعادة نضارته بالليزر

 

تجربتي مع علاج الترهلات باستخدام إبر PRP والتقشير الكيميائي

تروي سيدة تبلغ من العمر ٦٤ عاماً أنها كانت تعاني من ترهل جلد الوجه وعلامات التقدم في السن، كانت تنزعج كثيراً من مظهر وجهها فقررت إجراء عملية غير جراحية لعلاج ترهل الجلد ولجأت لحقن إبر PRP في الجلد وعمل تقشير كيميائي للجلد وشد الجلد بالليزر، تعمل هذه التقنيات بالتحديد على تحفيز خلايا الجلد على إفراز الكولاجين المسؤول عن نضارة وشد الجلد .

بعد مرور ٤ أشهر من إجراء هذه الخيارات الغير جراحية نشرت هذه السيدة صورة لها وقالت أن الصورة تتحدث عن نفسها ولا حاجة لوصف شعورها وبالفعل النتيجة كانت واضحة تماماً فلقد أصبح وجهها مشدوداً وأكثر شباباً من ذي قبل وأكثر جاذبية.

 

تجربتي مع علاج الجلد المترهل للوجه

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 تجربتي مع علاج ترهل الرقبة بالليزر كان هدرٌ للمال

أوضحت إحدى السيدات أنها أجرت عملية شد ترهلات الرقبة باستخدام تقنية الليزر وكانت تنتظر النتيجة بحماس شديد ولكن لم تحصل على هذه النتيجة فلم يحدث أي تغير في شكل ومظهر الرقبة، كما قالت أن إجرائها لهذه العملية كان هدرٌ للمال وتتمنى لو كانت قد استثمرت هذا المال في أي إجراء تجميلي آخر.

 

تجربتي مع علاج الجلد المترهل للرقبة

 

تجربة رجل مع شد ترهلات الوجه والرقبة

نشر رجل عجوز في عمر يقرب إلى ٦٠ عاماً صوره بعد أن خضع إلى عملية شد الوجه والرقبة باستخدام تقنية الليزر وأعرب عن فرحه وسعادته الشديدة بالنتيجة، وقال أنه لم يكن متوقع أن تكون النتيجة جيدة لهذه الدرجة لذا سوف ينصح جميع عائلته وأقاربه بإجراء هذه العملية عند الطبيب الذي قام بإجراء العملية له فهو طبيب جيد جداً وذو خبرة واسعة.

 

⁨تجربتي مع علاج الجلد المترهل للوجه والرقبة⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة Sarah من جنوب كوريا مع شد ترهل الجسم

لقد كانت تجربتي مع ترهل الأفخاذ مذهلة حقاً، هذا ما قالته سارة من جنوب كوريا عن تجربتها مع شد ترهلات الجسم ونحت القوام باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية.

نشرت سارة تجربتها على موقع realself وقالت أنها كانت حذره جداً في بادئ الأمر؛ بسبب ما قاله لها أحد أصدقاءها حول عمليات التجميل فلقد قال لها أنه على الرغم من أن عمليات التجميل فعالة إلا أنها معذبة وصعبة للغاية، ولكن قامت سارة بالمزيد من البحث حول عملية شد ترهلات الجسم وفي نهاية هذا البحث اتخذت قرار بخوض التجربة، وكان هذا أفضل قرار قد اتخذته في حياتها، هذا ما قالته تعبيراً عن نجاح تجربتها وسعادتها بالنتائج فلقد كانت تجربة رائعة بالنسبة إليها حيث كانت نتائج عملية شد الجسم لا تصدق فلقد بدأت النتائج في الظهور بعد فترة قليلة جداً من إجراء العملية وأصبح جسدها الآن أكثر جاذبية وممشوقاًَ.

 

تجربتي مع علاج ترهل الجسم

 

تجربة إحدى السيدات مع علاج ترهل الجلد بالليزر

روت إحدى السيدات تجربتها مع علاج ترهل الجسم بعد الولادة باستخدام تقنية الليزر وقالت، لقد كانت تجربتي مع علاج ترهل الجسم بعد الرجيم شيقة ونتائجها مثيرة للإهتمام.

بعد إنجاب هذه السيدة لطفلها أصبح عندها الكثير من الجلد المترهل في منطقة البطن مما سبب لها الكثير من الإزعاج فعلى الرغم من فقدانها للوزن بعد الولادة إلا أن الترهلات ظلت كما هي فاتجهت إلى إجراء عملية الليزر لشد هذه الترهلات المزعجة والحصول على جسد متناسق وجذاب كما كان، قامت هذه السيدة بالخضوع إلى هذه العملية وكانت النتائج مذهلة بالنسبة إليها فعلى الرغم من أن الليزر حفز الخلايا الصبغية عندها وأثر على لون بشرتها ولكن النتيجة كانت تستحق التجربة.

 

⁨‎⁨تجربتي مع علاج ترهل البطن⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف كانت تجربتي مع شد الارداف ؟

تحكي آن من الولايات المتحدة عن تجربتها من عملية شد الأرداف بالليزر وتقول أنها كانت تجربة مميزة، فقد كانت تُعاني من زيادة الوزن لفترة من الوقت، ومع اتباع حمية غذائية فقدت 10 كيلو جرام من وزنها، وقد أثر ذلك بشكل كبير في مظهر جسمها، فقد لاحظت ترهل الجلد في بعض المناطق ومنها الخصر والأرداف.

وبمراجعة طبيب التجميل نصحها بتقنية الليزر للتخلص من هذه الترهلات، فحالتها لم تكن شديدة السوء ولا تستدعي تدخل جراحي، وبعد العملية أحست بتورم واحمرار في المنطقة المعالجة، ولكن سرعان ما تخلصت منه وظهرت النتائج، وقد كانت مبهرة بالنسبة لها، فأخيراً بعد سنوات حصلت على وزن مثالي وجسم مشدود.

 تجربتي مع شد ترهل الجسم

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع شد ترهلات الجسم عن طريق إجراء عملية جراحية وتقول أنها كانت قد خضعت لعملية جراحية لإنقاص الوزن الزائد وكانت عملية فاشلة بكل المقاييس فلقد تركت أثراً بشعاً في جسدها وتركت الكثير من الترهلات التي تسببت في الكثير من الإزعاج لها وتسببت في فقدانها الثقة في نفسها حتى لجأت إلى أحد الأطباء لتصحيح هذه الآثار الجانبية لهذه العملية وقد كان، فلقد قام الطبيب بتصحيح هذه العيوب عن طريق إجراء عملية جراحية قام فيها بالتخلص من جميع الترهلات في جسد هذه السيدة حتى أصبح جسدها مشدوداً تمام وذو مظهر ملفت للانتباه وجذاباً.

 

تجربتي في شد جسمي المترهل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تجربتي مع شد الترهلات

شد ترهلات الفخذين بالليزر

حقن الماكرولان لإزالة الترهلات

ترهلات الذراعين

نحت الجسم بالليزر البارد

شفط دهون الذقن بالليزر

أضرار عملية نحت الجسم

تكلفة عملية نحت الجسم

شد الجلد المترهل بدون جراحة