عملية شد الأفخاذ قبل وبعد

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد

نتساءل دائما قبل اللجوء إلى عمليات شد الأفخاذ المختلفة عن النتائج التي قد تظهر، وكيف تبدو عملية شد الأفخاذ قبل وبعد؟ يعاني البعض مشكلات الترهل في منطقة الأفخاذ لعدة أسباب كثيرة، لعل أهمها فقدان الوزن سريعاً.

لعل التفكير في الأسباب أمر مهم، ولكن بعد حدوث المشكلة من الأفضل الحديث عن طريق العلاج، يلجأ لذلك الكثير إلى عمليات شد الأفخاذ لحل تلك المشكلة.

 

تأتي نتائج عمليات شد الافخاذ قبل وبعد، نتيجة اختيار التقنية المناسبة في عملية الشد، حيث تتنوع عمليات شد الفخذين لتشمل:

1- شد الفخذين بالليزر: يستخدم الليزر في عملية شد الفخذ المترهل البسيطة، فهو يعمل على إذابة بعض الدهون المتراكمة، بفعل طاقته الحرارية، يحث كذلك الليزر الجلد على إنتاج كل من الكولاجين والإيلاستين وهم أهم المواد التي تعمل على شد الجلد.

عمليات شد الفخذين

 

2- شد الفخذين بالخيوط : يستخدم عادة شد الفخذين بالخيوط للحالات الأكثر شدة من البسيطة إلى المتوسطة، يستخدم الطبيب مجموعة من الخيوط التي يدخلها تحت الجلد، ويشدها بصورة خاصة لشد الجلد، تتحلل تلك الخيوط في الجسم طبيعياً دون الحاجة إلى تدخل الطبيب مرة أخرى في غالبية الحالات.

3- شد الفخذين جراحياً : تستخدم تلك الطريقة في حالات الترهل الشديدة التي لا تصلح معها التقنيات الأخرى، يجريها الطبيب من خلال التخدير الكلي وقص الجلد الزائد والتخلص منه، يستخدم كذلك بعض التقنيات الأخرى، التي سنتعرف على نتائج عملية شد الفخذ والأرداف قبل وبعد بمساعد صور لبعض الحالات.

 

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات شد الأفخاذ بالصور الحقيقية قبل وبعد

 

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد١

 

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد٢

 

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد٣

 

عملية شد الأفخاذ قبل وبعد٤

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

شد الأفخاذ بتقنية BodyFX

تعد تقنية BodyFX هي أحد الطرق المعترف بها من قبل منظمة الصحة والدواء FDA، للتخلص من السيلوليت ولإعادة نحت الجسم ورسمه، تستخدم في هذه التقنية موجات الراديو RF، لتولد طاقة حرارية تساعد على إذابة الدهون والتخلص منها، تساعد أيضاً على شد الجلد.

تعرض هذه الصورة حالة امرأة كانت تعاني ترهلات في الفخذين وتراكم الدهون ووجود السيلوليت. وكيف كانت تؤثر تلك المشكلات على صورة الفخذين، حتى حصلت على علاج بتقنية BodyFx لأعلى الفخذين للتخلص من جميع مشكلاتها ولا سيما السيلوليت.

تظهر الصور نتيجة عملية شد الفخذ من الداخل قبل وبعد الرائعة.

 

شد الأفخاذ بتقنية BodyFX

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي في عملية شد ترهلات الفخذين بتقنية BodyFX وكبار السن

نعاني جميعاً مع التقدم بالعمر من عدة مشكلات نفسية وجلدية وصحية، فلا يمر الزمن دون وضع علامته علينا، لا تخلو -لسوء الحظ- منطقة الفخذين من تلك المشكلة، بل فمن الطبيعي مع التقدم في العمر وقلة الحركة نوعاً ما وقلة ليونة الجلد، وعد إنتاج كولاجين بكمية كافية أن تعاني حقاً ترهلات وسيلوليت.

يخشى البعض بسبب التقدم في العمر الحصول على شد الأفخاذ جراحياً، خوفاً من مضاعفات التخدير الكلي عليهم، ينصح لذلك بعض الأطباء كبار السن بتقنية الBodyFX، لتحقيقها نتائج أفضل وبأقل أعراض جانبية.

توضح لنا الصورة عملية شد الفخذين قبل وبعد ونتائجها، لسيدة تبلغ من العمر حوالي 60 عاماً، وبعد شهر واحد من شد الأفخاذ العلوية، تظهر لنا الصور النتيجة في تحسن مظهر الجلد واختفاء السيلوليت، وتغير ملمس الجلد كذلك.

 

⁨‎⁨شد الأفخاذ بتقنية BodyFX وكبار السن⁩⁩

 

تجربتي مع عملية شد الأفخاذ بالليزر

ذكرنا سابقاً أن التخلص من الدهون في منطقة الأفخاذ وشد الجلد بالليزر يكون في الحالات البسيطة، يظهر ذلك في صورة عملية شد الفخذ قبل وبعد بالليزر لامرأة تعاني سيلوليت ولكن لم تكن الحالة شديدة التدهور، وتراكم الدهون في منطقة الركبة، استخدم الطبيب الليزر الكربوني لشد الجلد لأنه يعد النوع الأقوى في هذه المهمة، ويستخدم معه كريم من جزيئات الكربون.

يتميز كذلك بعدم وجود آثار جانبية في حالة كان الطبيب ماهراً، تستطيع رؤية النتيجة بوضوح كيف اختفت علامات السيلوليت؟ وكيف تخلصت الركبة من بعض الدهون أيضاً.

 

شد الأفخاذ بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع شد الأفخاذ جراحياً

تعاني بعض الحالات ترهلات شديدة، لا تنجح معها طرق الشد غير الجراحية، نعرض صورة لامرأة في 60 من عمرها تقريباً تعاني ترهلات شديدة نتيجة فقدان الوزن السريع، فقد فقدت ما يقرب من 100 كيلو من وزنها.

لجأ الطبيب هنا إلى شد الجلد الجراحي وقص الزائد، مع شفط الدهون ليكون الأفخاذ في تناسق مع بعضهم البعض، يترك الشد الجراحي عادة ندبة ولكن مظهرها يتحسن مع الوقت، يستخدم كذلك الطبيب الاتجاه الداخلي من الأفخاذ لترك تلك الندبة حتى لا تكون ظاهرة.

 

شد الأفخاذ جراحياً

 

تجربتي في عملية شد ترهلات الفخذين قبل وبعد جراحياً

تظهر هذه الصور صورة أخرى لنتائج الشد الجراحي من الداخل، ليخفي الندبة، نجد امرأة في 35 عام من عمرها تقريباً، لم تكن راضية كل الرضى على صورة الأفخاذ وتراكم الدهون بها، استخدم الطبيب الشد الجراحي وإزالة الدهون لتحصل على تلك النتيجة، فحجم الأفخاذ الجديدة تقريباً نصف القديمة.

 

⁨‎⁨عملية شد الأفخاذ قبل وبعد جراحياً⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

شد البطن بالليزر

ما هو السيلوليت

شد الجلد المترهل

شد البطن بالليزر

علاج ترهل الجسم

شد الجسم بعد التخسيس

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة