تجربتي مع ترهلات الفخذين

تجربتي مع ترهلات الفخذين

مع انتشار عمليات شد ترهلات الفخذين، باتت تميل الكثير من السيدات للكتابة عن :”تجربتي مع شد ترهلات الفخذين” على صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الطبية، من أجل السماح للأخريات باكتساب الخبرة حول إجراء هذه العملية، حيث تساعد رؤية تجارب الآخرين في خلق انطباع واقعي وواضح حول كل ما يتعلق بهذه العملية.

إن كنت من الراغبات في إجراء عملية شد ترهلات الفخذين فسوف نحاول أن نقدم لك من خلال هذا المقال نبذة عن هذه العملية، بالإضافة إلى عدد من تجارب السيدات اللواتي خضعن لهذه الجراحة، وانطباعاتهن عنها، والكثير من النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

 

ما هي عملية شد ترهلات الفخذين؟

عملية شد ترهلات الفخذين هي عملية تجميلية تهدف إلى تحسين هيئة الفخذين وجعلهما أنحف وأكثر اتساقاً، تعمل عملية شد ترهلات الفخذين على تخسيس الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، واستعادة حجمها المثالي.

ومن الجدير بالذكر أن عملية شد ترهلات الفخذين هي إجراء مختلف تماماً عن عمليات شفط الدهون، فبينما تهدف الثانية إلى شفط كميات كبيرة من الدهون، وتجرى فقط في حالة زيادة الوزن بصورة مفرطة، فإن عملية شد ترهلات الفخذين تهدف إلى التخلص من التراكمات الدهنية البسيطة في منطقة الفخذ، وهي غير صالحة للتخلص من الوزن الزائد.

عادة ما يتم اللجوء إلى عملية شد ترهلات الفخذين في حال لم تجدي الحميات الغذائية أو التمارين الرياضية نفعاً، وتتم عملية شفط الدهون عن طريق مسارين لا ثالث لهما وهما المسار الجراحي والمسار غير الجراحي.

يتم المسار الجراحي للعملية عبر إحداث شق جراحي بالجلد، ومن ثم تصريف  الدهون المتراكمة عبر هذا الشق، وفي النهاية يتم إغلاق الشق الجراحي وشد الجلد من خلال استخدام الخيوط التجميلية، بينما يعتمد المسار غير الجراحي لهذه العملية على تقنيات أكثر حداثة مثل تقنية الليزر والفيزر، دون الحاجة لإجراء شق جراحي.

ما هي عملية شد ترهلات الفخذين؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي في شد ترهلات الفخذين:

اليك عدد من التجارب الحية لعملية شد ترهلات الفخذ:

1. شد ترهلات الفخذين بالليزر أعاد لي ثقتي بنفسي

تحكي جين 36 عاماً من ولاية شيكاغو عن تجربتها مع شد ترهلات الفخذين فتقول:” عانيت من ترهلات الفخذين لسنوات بسبب زيادة الوزن بشكل وراثي وفشل الحميات الغذائية التي كنت أقوم بها على فترات متفرقة ولمدة أعوام، وبعد إنجابي لطفلي التوأم ازداد الأمر سوءاً.

وهو ما دفعني لزيارة الطبيب الذي أشار علي بضرورة إجراء جراحة شد الفخذين، نصحني طبيبي بإجراء عملية شد الفخذين باستخدام تقنية الليزر أولاً، قام الطبيب بالتحضير للعملية التي استغرقت عدة جلسات، وبعد الفراغ من الجلسات أخضعني الطبيب لجراحة شد الفخذين.

استغرقت العملية حوالي الساعتين تقريباً، ومن بعد الخروج من غرفة العمليات بدأت نتائج العملية بالظهور، عانيت من بعض الأعراض الجانبية خلال الـ 14 يوماً الأولى من الجراحة، أعطاني الصيدلي خلالها بعض الأدوية المسكنة والمضادة للتورم، ولم تلبث أعراض التورم أن زالت سريعاً، يمكنني القول بأنني راضية تماماً عن نتائج الجراحة، فقد حصلت على فخذين مشدودين وأكثر جاذبية”.

شد ترهلات الفخذين بالليزر أعاد لي ثقتي بنفسي

2. تخلصت من ترهلات الفخذين والذراعين بأسهل الطرق

تحكي ران 33 عاماً من ولاية مينوسوتا عن تجربتها مع عملية شد ترهلات الفخذين فتقول:” لفترة تجاوزت الـ 5 أعوام كنت أعاني من ترهلات الجلد وخاصة في منطقة الذراعين والفخذين، ومن أجل القضاء على هذه الترهلات هرعت للأندية الرياضة وجربت العديد من الوصفات الطبيعية والحميات الغذائية، بالإضافة إلى عدد من مستحضرات شد الجلد التي نصحني بها الصيدلي ولكن دون جدوى.

شارات علي إحدى الصديقات بالذهاب إلى إحدى العيادات المحلية لإجراء عملية شد ترهلات الفخذين بالليزر، خاصة في ظل خوفي من الإجراءات الجراحية وأعراضها الجانبية، اخضعني الطبيب للتخدير الموضعي ومن ثم بدأ بإجراء الجلسة، كانت الجلسة بسيطة وغير مؤلمة، ولم تستغرق سوى 20 دقيقة تقريباً.

قام الطبيب بإخضاعي لـ 8 جلسات، بفاصل زمني تراوح ما بين 10 إلى 14 يوماً تقريباً بين كل جلسةٍ والأخرى، وبعد الفراغ من الجلسات بدأت نتائج العملية بالظهور، حيث بدأت الترهلات الجلدية في منطقة الفخذين بالاختفاء رويداً رويداً حتى انتهاء الجلسات، ونصحني الطبيب بالاهتمام بالنظام الغذائي بعد العملية من أجل المحافظة على استدامة النتائج”.

تخلصت من ترهلات الفخذين والذراعين بأسهل الطر

3. تجربتي مع فشل عملية شد ترهلات الفخذين

تحكي باتي 52 عاماً من ولاية فيرمونت عن تجربتها مع عملية شد ترهلات الفخذين فتقول:” مع تقدمي في العمر عانيت من ترهلات الفخذين والأرداف بصورة واضحة، خاصة مع جلوسي في المنزل لفترات أطول وتوقفي عن العمل، مما ساهم في تراكم الدهون بغزارة تحت سطح الجلد.

كنت شديدة القلق بشأن الجراحة خاصة في ظل ما سمعته عنها من أعراض جانبية خطيرة، وهو ما دفعني لإجراء نقاش مطول مع طبيبي بشأن العملية، لكنه طمأنني عن فعالية نتائجها وقلة احتمالية التعرض للمضاعفات إلا في حالات نادرة فقط، وبالفعل لم تتسبب العملية سوى ببعض المضاعفات البسيطة.

لكن نتائج العملية لم تكن مرضية، حيث بدت ترهلات البشرة كما هي، إلا جانب التجاعيد العميقة التي لم تجدي معها عملية شد ترهلات الفخذين نفعاً، وهو ما أصابني بالإحباط الشديد، خاصة بعد أن أنفقت على إجراء هذه الجراحة مبالغ طائلة”.

 

تجربتي مع فشل عملية شد ترهلات الفخذين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4. تجربتي مع شد ترهلات الفخذين لم تكن موفقة

تحكي كاثي 34 عاماً من مدينة كينساس عن تجربتها مع عملية شد ترهلات الفخذين فتقول:” عانيت من زيادة وزن جسمي بصورة مفرطة طوال الأعوام الماضية، حيث تجاوز وزني الـ 100 كيلو جرام، وفي خلال تلك الفترة سعيت جاهدة لإنقاص وزني من خلال الحميات الغذائية والتمارين الرياضية.

وهو ما دفعني للذهاب للطبيب ماكسيل الذي أشار علي بضرورة عمل جراحة شفط الدهون، ومن ثم اتباعها بعملية شد ترهلات الفخذين والبطن والذراعين، من أجل التخلص من الترهلات التي سوف تصيب الجلد بعد عملية شفط الدهون.

لكن مع الأسف لم تسر الأمور كما خطط طبيبي، حيث تفاقمت حالتي والتقطت العدوى خلال إجرائي للعملية، مما اضطرني للخضوع لبرنامج علاجي مكثف طوال الأشهر اللاحقة للعملية، إلى جانب أنها لم تؤتني النتائج المرجوة في شد ترهلات الفخذين، لذا يمكنني القول بأن تجربتي في عملية شد ترهلات الفخذين لم تسر على ما يرام وكانت تجربة سيئة”.

 

5.لا مزيد من علامات التمدد في الفخذين 

تحكي فاطمة 35 عاماً من مصر عن تجربتها مع عملية شد ترهلات الفخذين فتقول:” عانيت من علامات التمدد في أجزاء متفرقة من جسمي بعد مروري مرحلة الحمل والولادة، وقد نصحتني طبيبتي ببعض تمارين شد البطن والفخذين، جنباً إلى جنب مع عدد من المستحضرات والوصفات الطبية لشد البشرة، ولكنها كانت دون جدوى.

وهو ما دفعني لاستشارة أحد أطباء التجميل المعروفين بمحافظة المنصورة، وخلال الإستشارة نصحني طبيبي بإجراء جراحة شد ترهلات البطن والفخذين، وبالفعل بدأنا بالتحضير لجراحة شد ترهلات الفخذين، من خلال إجراء بعض الفحوصات والتحاليل.

استغرقت عملية شد ترهلات الفخذين والبطن حوالي الـ 3 ساعات من الوقت تقريباً، عمل فيها طبيبي بجد لإزالة التراكمات الدهنية، وظللت تحت المراقبة الطبية من قبل فريق الأطباء بالمستشفى لمدة يوم كامل تقريباً، ومنذ خروجي من غرفة العمليات بدأت نتائج العملية بالظهور.

ثم استمرت نتائج الجراحة بالظهور والتحسن مع الوقت، حيث اختفت الترهلات مع الوقت، وبدأت نتائج العملية بالظهور بشكل واضح، خاصة مع تناول للأدوية المضادة للتورم التي نصحني بها طبيبي، واختفاء علامات تورم الجسم بشكل سريع”

لا مزيد من علامات التمدد في الفخذين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقنية نفرتيتي لشد الوجه

علاج السيلوليت

شد الجلد المترهل

التخلص من دهون البطن. حيل بسيطة ونتائج مضمونة

تخسيس البطن

كيف أنحف فخوذي ؟

كيفية تخسيس البطن

شفط الدهون بالليزر البارد

ما هو شفط الدهون بالليزر

ما اضرار ترهلات الفخذين؟

ما هي فوائد شد ترهلات الفخذين