مجمع دكتورة سامية فلمبان

مجمع دكتورة سامية فلمبان

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع علي بن أبي طالب، الروابي،, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع دكتورة سامية فلمبان
مجمع دكتورة سامية فلمبان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات دكتور سامية فلمبان من أهم وأشهر عيادات الأسنان في الكثير من مدن المملكة العربية السعودية، دكتورة سامية فلمبان طبيبة سعودية متميزة تنحدر من عائلة سعودية معروفة ومشهورة في المجال الطبي والمجال الاجتماعي. تعد د. سامية من أوائل الطبيبات السعوديات التي تعمل في مجال طب الأسنان، وأسست بسبب شهرتها وكفائتها (3) فروع من عيادتها المتخصصة، تأتي شهرة دكتورة سامية من دقة نتائج الخدمات التي تقدمها، والتي تعتمد فيها على تطبيق التقنيات الحديثة. تستخدم دكتورة سامية أحدث الأجهزة والأدوات الطبية وأجهزة الأشعة المتطورة؛ لذلك تحرص على توفير تلك الأجهزة في جميع فروع عيادتها في المملكة، تتعاون دكتورة سامية مع أفضل الطواقم الطبية والأطباء؛ لتغطية جميع الخدمات العلاجية والتجميلية في فروع العيادة المختلفة، تمتلك دكتورة سامية تقييماً مرتفعاً وآراءً إيجابية حول الخدمات التي تقدمها، ويشهد لها عملائها بالخبرة والمهارة غير المعهودة.

التخصصات

تقدم عيادات دكتورة سامية فلمبان كل ما يخص تشخيص وعلاج وتجميل الأسنان ومن أهم الخدمات المقدمة زراعة الأسنان التقليدية، وترميم الأسنان، وزراعة عظام الفك، وتقويم الأسنان المعدني، والتقويم الشفاف المتحرك، وتقويم الانفزلاين، وتعديل الأسنان الأمامية، وعلاج العضة المفتوحة، وعلاج العضة المعكوسة، والتخلص من اعوجاج الأسنان، وخدمات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير، والحشوات التجميلية، وجسور الأسنان، وتيجان الأسنان، وتركيبات الزيركون، وعدسات الأسنان وفينير الأسنان، واللومنير، والحشو بالليزر، وتجميل الابتسامة، وعلاج اصفرار الأسنان، وتركيب الأسنان الثابتة، وتركيب الأسنان المتحركة.

الفريق الطبي

يضم مجمع الدكتورة سامية فلمبان فريق طبي مميز، ومن أشهر الأطباء في المجمع الدكتورة نهى عطية طبيبة الأسنان، والدكتورة هند علاوي طبيبة أسنان، والدكتورة علا الريس، والدكتورة ليلاس عبد اللطيف، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من أطباء الأسنان في مختلف الفروع، تهتم إدارة مجمع الدكتورة سامية فلمبان على اتباع الإجراءات الوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة لضمان جودة الخدمات المقدمة وعدم انتشار العدوى.

الموقع 

تختلف مواعيد أطباء مجمع الدكتور سامية الفلمبان في عيادات الأسنان لذا يجب التواصل مع العيادة لحجز موعد مع الطبيبة من السبت إلى الخميس، يضم المجمع ثلاثة فروع فرع خميس مشيط على طريق المدينة العسكرية، ضمك، وفرع جدة في شارع المكرونة، وفرع المدينة المنورة في شارع علي بن أبي طالب، هذا الانتشار لفروع العيادة في ثلاثة مدن سعودية سهل وصول العملاء للعيادة وتلقي الخدمات العلاجية والتجميلية المناسبة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج