أفضل عيادة تجميل بالمدينة المنورة

شهدت التقنيات المختلفة للعناية بالبشرة والجسم تطوراً ثورياً في الآونة الأخيرة، مما أدى إلى افتتاح العديد من عيادات ومراكز التجميل في المملكة العربية السعودية المزودة بأحدث الوسائل والأجهزة الطبية وأمهر العاملين، والمدينة المنورة ليست استثناء عن ذلك. مهما كان الغرض الذي تريده من زيارة عيادة أو مركز التجميل، سواء أكنت ترغب في جلسة لإزالة الشعر، تقشير البشرة، حقن البلازما أو الفيلر، أو حتى إجراء جراحة تجميلة، فجميع الخيارات متاحة.

أفضل عيادة تجميل بالمدينة المنورة

 

قبل القيام بأي إجراء يجب البحث جيداً عن العيادة أو مركز التجميل على محركات البحث، وقراءة تقييمات المرضى السابقين ولا يوجد مانع من زيارة المركز، فالكثير من العيادات والمراكز ترحب بإجراء جولات للمرضى، ففي نهاية الأمر السلامة هي الأهم.

 

تكلفة الإجراءات التجميلية في المدينة المنورة

تعد تكلفة الذهاب للعيادات والمراكز التجميلية في المدينة معتدلة نسبياً مقارنة بالتكلفة في باقي مدن المملكة مثل الرياض.

متوسط تكلفة جلسة التقشير حوالي 40 دولار أمريكي.

تكلفة حقن البلازما في الوجة والشعر حوالى 135 إلى 200 دولار.

متوسط تكلفة إزالة شعر الجسم بالليزر حوالى 400 دولار.

متوسط تكلفة حقن الفيلر حوالى 265 دولار.

كما أن الكثير من عيادات ومراكز التجميل تقوم بتقديم عروض على الخدمات، مما يقلل من التكلفة كثيراً.

تكلفة الإجراءات التجميلية في المدينة المنورة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب مراكز التجميل بالمدينة المنورة

تقوم عيادات ومراكز التجميل في المدينة المنورة باستخدام أفضل وأحدث التقنيات، كما أن الطاقم الطبي مؤهل على أعلى مستوى، كذلك فإن  التكلفة تعتبر منخفضة نسبياً بالنسبة إلى باقى المناطق في المملكة.

مع ذلك فإنه بالرغم من افتتاح العديد من عيادات ومراكز التجميل بالمدينة المنورة، إلا أن العدد مازال قليلاً لاستيعاب كل المرضى.

مميزات وعيوب مراكز التجميل بالمدينة المنورة

 

أشهر عيادات ومراكز التجميل في المدينة المنورة

  • مجمع العقيق الطبي

يضم هذا المجمع عدداً من العيادات، مثل عيادة الجلدية والتجميل التي تضم أفضل الأجهزة الطبية وأمهر الأطباء والتقنيين. يقدم المجمع العديد من الخدمات مثل إزالة الشعر بالليزر، جلسات تقشير الجسم، حقن البلازما وشد الوجه، كما أن المجمع يقوم بعمل عروض على باقات العناية بالجسم كاملاً تبلغ حوالى 800 دولار.

مجمع العقيق الطبي

 

  • عيادات بيتا

وهي مجموعة من العيادات مثل عيادة الجلدية والتجميل، عيادة التغذية، وعيادة طب الأسنان. بالنسبة تتميز عيادة الجلدية والتجميل بمستوى عالٍ من الجودة حيث يتم استخدام أفضل التقنيات لمساعدة الطاقم الطبي في تقديم أفضل خدمة مع تحقيق مستويات عالية من الأمان والسلامة. تقدم عيادات بيتا الكثير من العروض على الخدمات التجميلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • مجمع عيادات د. وفاء طلبه الطبي

يمثل هذا المجمع مركزا طبياً شاملاً، فهو يضم مجموعة كاملة من العيادات التي تقدم خدمات طبية ممتازة وبأسعار في المتناول، بما في ذلك عيادة الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى ذلك فإن المجمع يضم عدد كبير من الأطباء الأجانب ذوي الخبرة. تقدم عيادات د. وفاء طلبه عروض على خدمات عيادة الجلدية والتجميل.

مجمع عيادات د. وفاء طلبه الطبي

 

أماكن الإقامة في المدينة المنورة

بما أن المدينة المنورة هي وجهة لجميع المسلمين من كافة دول العالم فمن الطبيعي وجود العديد من أماكن الإقامة. كما أن أسعار المبيت تعتبر مقبولة مقارنة بالأسعار في المدن الأخرى مثل جدة والرياض. توجد العديد من أماكن الإقامة الأقتصادية بتكلفة تتراوح من 35 إلى 60 دولار. كما توجد الفنادق الفخمة التي تتراوح أسعار المبيت فيها 150-600 دولار، كذلك يوجد خيار استئجار شقق سكنية.

 

وسائل المواصلات في المدينة المنورة

نظرا لأهمية المدينة السياحية تتوفر وسائل النقل للجميع، حيث توجد الكثير من الخيارات المتاحة مثل سيارات الأجرة، وحافلات النقل العام، مروراً بتأجير سيارات خاصة، أو طلب سيارة من خلال تطبيقات الهاتف الجوال (أوبر- كريم ( EsyTaxi-وغيرها من التطبيقات.

 

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الأم في المملكة العربية السعودية، كما أن اللهجة السعودية سهلة الفهم إلى حد كبير، كذلك تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية، على الرغم من ذلك توجد العديد من مراكز الترجمة التي قد تحتاجها عند وصولك للمدينة المنورة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الخدمات الطبية في المدينة المنورة

توفر المدينة المنورة الخدمات الطبية على مدار الساعة نظراً لاستقبالها آلاف المسلمين طوال العام، مما تطلب وجود عدداً كبيراً من المستشفيات والمراكز الطبية لاستيعاب كل هذه الأعداد.

الخدمات الطبية في المدينة المنورة

 

أنشطة يمكن القيام بها في المدينة المنورة

بالإضافة إلى الأهمية الدينية للمدينة المنورة، ألا أنه يمكنك استكشاف المدينة وقضاء أوقات ممتعة ومسلية حيث توجد العديد الأماكن الترفيهية في المدينة مثل:

  • متحف المدينة: وهو أول متحف متخصص بالتاريخ الإسلامي والإرث الحضاري للمدينة المنورة.
  • بازار المدينة المنورة القديم: وهو وجهة للعديد من المسلمين الذي يرغبون في شراء بعض الهدايا التذكارية عند عودتهم إلى بلدانهم.
  • وادي الجن بالمدينة المنورة: من الأماكن الترفيهية الغريبة، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يزعم أن السيارات تتحرك بدون أن يقوم أحد بقيادتها.
  • ينبع: هو واحد من أجمل الشواطئ التي يمكن أن تراها، يتميز بمياهه الزرقاء اللامعة، كما يوجد هناك مول ضخم لهواة التسوق.
  • مدائن صالح: تعد واحدة من أجمل المناطق في المملكة، والتي تعود إلى القرن الأول قبل الميلاد. هي عبارة عن مجموعة من المباني ذات التصميم الفريد والمذهل الذي يدل على روعة البناء، حيث تم بنائها في الصحراء وحفرها على الحجر الرملي الذهبي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

اقرأ أيضاً :

عيادات شفط الدهون بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل دكتور تجميل في جدة

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

عيادات التجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بمكة