افضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة

افضل دكتور تجميل في المدينة المنورة

حين تفكر في إجراء أي عملية تجميل سواء كانت جراحية أو غير جراحية فأنت بالطبع تبحث عن أفضل طبيب، فذلك سوف يجعلك مطمئناً إلى حد كبير، وسوف يجعلك تحصل على النتائج التي تتمناها. فما هي المعايير التي من خلالها يمكنك اختيار أفضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة؟ سنتعرف عليها مع تجميلي

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

المعايير التي يمكنك على أساسها أن تختار افضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة

ربما تواجه بعض الصعوبة في اختيار طبيب التجميل الذي يمكن أن تمنحه ثقتك، وتجعل صحتك أمانة بين يديه، ولكن، وإن كان الأمر بهذه الصعوبة، يمكنك أن تجده سهلاً إذا ما قيمت الطبيب بناءً على عدة عوامل، ربما لا تعطي هذه العوامل نتائج ممتازة، ولكنها على الأقل سوف تجعل الصورة أكثر وضوحاً أمامك، ومن هذه العوامل:

  1. شهرة الطبيب وسمعته: يجب عليك التحقق من سمعة الطبيب، وسؤال الأشخاص الذين أجروا لديه عمليات تجميل، وتقييمات الطبيب على الانترنت.
  2. خبرة الطبيب العملية: دراسة الطبيب وسنوات خبرته، ويفضل أن تختار الطبيب الذي أكمل دراسة الماجستير أو الدكتوراة وله أبحاث منشورة وموثقة.
  3. رخصة قانونية لمزاولة المهنة: عديد من الأطباء يزاولون الطب دون رخصة، الأمر الذي يمكن أن يعرضك لخطر جسيم. سوف تجد نسخة من الرخصة القانونية معلقة في عيادة الطبيب.
  4. أسلوب تعامل الطبيب مع مرضاه: يجب أن تنتقي طبيباً يجيد التعامل مع المرضى والإنصات لهم لفهم ما يعانيه المريض تماماً وما الذي يحتاجه.
  5. أجر طبيب التجميل: يلعب أجر الطبيب دوراً هاماً في تحديد تكلفة عملية التجميل، لا ينبغي أن تركض وراء الأسعار المتدنية والعروض المخفضة بقدر ما تبحث عن طبيب جدير بثقتك.

افضل دكتور تجميل بالمدينه المنورة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع هذا الطبيب، كذلك تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل دكتور تجميل بالمدينة المنورة

 

أشهر أطباء التجميل في المدينة المنورة

دكتور صالح خواجه

استشاري الجراحة التجميلية والحروق والليزر، حصل على الدكتوراة من جامعة دزسلدورف في ألمانيا عام 1997 في تخصص الجراحة التجميلية.

يعمل دكتور صالح خواجة في مستشفى الدكتور حامد سليمان الأحمدي، وكان رئيساً لقسم الحروق وجراحة التجميل بمستشفى الملك فهد – سابقاً لمدة 9 أعوام، وهو أخصائي في الجراحات التجميلية، وعلاج الحروق واستخدام الليزر في التجميل.

يقدم دكتور صالح الخواجة عدداً من التخصصات الطبية، مثل:

  • إصلاح عيوب الولادة للأطفال
  • جراحات تنسيق القوام
  • علاج الحروق والتشوهات الناتجة عنها
  • علاج التثدي عند الرجال
  • جراحات تجميل الأنف والوجه
  • الحقن التجميلي( الدهون الذاتية- الفيلر)

 دكتور صالح خواجه

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور سليمان الملق

طبيب متخصص في علاج المشاكل التجميلية الخاصة بالبشرة مثل حب الشباب والكلف والمسامات الواسعة ويقدم جلسات إزالة الشعر بالليزر.

يملك دكتور سليمان الملق عيادة متكاملة في المدينة المنورة فيها عدد من الأقسام مثل قسم الجلدية وقسم التجميل وقسم الأسنان، كل قسم يقدم عدداً كبيراً من الخدمات الطبية والتجميلية.

الدكتور سليمان الملق

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

 

دكتور محمد عبد الجليل

طبيب مصري حصل على الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية بمصر عام 2000، يعمل حالياً في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة في قسم التجميل وهو متخصص في علاج مشاكل البشرة المختلفة بالليزر.

لديه خبرة تربو على 17 عاماً من العمل في مجال التجميل بالليزر، ومن أهم الخدمات الطبية التي يقدمها:

  • علاج التصبغات الجلدية بالليزر
  • العلاج بالميزوثيرابي
  • حقن البوتكس للتجاعيد
  • علاج التعرق الزائد بالبوتكس
  • حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر
  • علاج البشرة

دكتور محمد عبد الجليل

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

اقرأ أيضاً: 

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

عمليات تجميل الأنف في المدينة المنورة

افضل طبيب اسنان في المدينة المنورة

افضل دكتور تجميل بالدمام

افضل دكتور تجميل انف بالرياض