أطباء طب الأسنان في المدينة المنورة

افضل طبيب اسنان في المدينة المنورة

انتشرت مراكز طب الأسنان في المدينة المنورة بشكل ملحوظ فلم يعد الأمر مقتصراً على عيادات الأسنان داخل المستشفيات الكبيرة او مستوصفات الأسنان العامة، وإنما أصبح هناك العديد من العيادات والمراكز المتخصصة ليس في علاج الأسنان فقط، بل وفي مجالات تجميل الأسنان تحديداً بسبب كثرة إقبال المواطنين عليها سواء النساء أو الرجال.

تأتي الإجراءات تجميلية مثل تركيب القشور الخزفية أو تبييض الأسنان على رأس الإجراءات الأكثر طلباً في المدينة، بخلاف انتشار تقويم الأسنان بأنواعه ما بين الأطفال والشباب نظراً لأهميته ودوره في حل العديد من مشاكل الأسنان، لذا قمنا بحصر مجموعة من أشهر واحسن دكتور اسنان في المدينة المنورة.

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار افضل دكتور اسنان في المدينة المنورة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول احسن دكتور اسنان في المدينة المنورة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص. ومن أبرز أطباء الأسنان في المدينة المنورة:

 

اختيار افضل طبيب اسنان في المدينة المنورة

افضل دكتور زراعة أسنان في المدينة المنورة

يسأل البعض عن افضل دكتور زراعة أسنان في المدينة المنورة ، وفيما يلي قائمة بأفضل الأطباء في مجال زراعة الأسنان بشكل عام وخصوصا طب الأسنان التجميلي في المدينة المنورة والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية كما أنهم يمتلكون خبرة طويلة في المجال.

نتعرف في هذا المقال على هؤلاء الأطباء بشيء من التفصيل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

دكتور نزار غلام

د. نزار إبراهيم غلام استشاري تقويم الأسنان وحاصل على البورد الألماني في تقويم الأسنان. بدأ اكتساب خبرته العملية منذ عام 1989 حيث عمل كأستاذ مشارك في قسم التقويم لمدة 6 أشهر في جامعة أولم بألمانيا، ثم حصل على شهادة تخصص في تقويم وتجميل الأسنان من نقابة الأطباء في ولاية بادن فورتم بيرغ الألمانية.

عند عودته إلى المملكة العربية السعودية، عمل كأخصائي أول في تقويم الأسنان في مستشفى الملك فهد، وبعدها تولى إدارة مركز طب الأسنان في المستشفى نفسه، ثم صدر قرار وزاري بتعيينه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة.

يوفر د. نزار من خلال عيادته الخاصة العديد من الإجراءات التجميلية وتشمل جميع أنواع تقويم الأسنان ، بخلاف زراعة الأسنان، تركيب القشور السنية، الحشوات التجميلية، وغيرها. تقع عيادته في منطقة الفتح بالمدينة المنورة.

دكتور نزار غلام

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

الدكتور ياسر سطاس

يعتبر الدكتور ياسر سطاس من أشهر أطباء تجميل الأسنان بالمملكة العربية السعودية بخبرة تزيد عن 15 عام، تقلد خلالها عدة مناسب وحاضر في العديد من المؤتمرات العلمية المتعلقة بطب تجميل الأسنان.

حصل د. ياسر سطاس على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة دمشق بسوريا، ثم درجة الماجستير في زراعة الأسنان من جامعة فرانكفورت، وماجستير ليزر الأسنان من جامعة آخن بألمانيا.

تتعدد تخصصات د. ياسر سطاس وإن كان أبرزها تركيب القشور السنية وابتسامة هوليود وزراعة الأسنان، وكذلك حشو الأسنان بالليزر، بخلاف العديد من الخدمات الأخرى التي تتوفر في عيادته الخاصة والتي تقع في مستوصف العقالي بشارع قربان بالمدينة المنورة.

دكتور ياسر سطاس

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

عيادات الدكتور سمير محمد خطيري الاستشارية لطب وزراعة الأسنان

يُعرف عن د. سمير محمد خطيرى كونه أحد أهم استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان بالمدينة المنورة ويدير حالياً مجمع عيادات باسمه متخصص في طب الفم وزراعة الأسنان.

من أهم خدمات مركز د. سمير خطيري التركيبات المتحركة، علاج عصب الأسنان، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، وجراحة الوجه والفكين.

تقع عيادات د. محمد خطيري لطب الأسنان ب‎طريق السلام النازل بجوار معهد الجزيرة النسائي‎، المدينة المنورة.

 

عيادات الدكتور سمير محمد خطيري الاستشارية لطب وزراعة الأسنان

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور إبراهيم مسعود

يعد دكتور إبراهيم مسعود أول دكتور تقويم في السعودية بخبرة تزيد عن 34 عام، حيث تخرج من كلية الطب بجامعة هارفرد في عام ١٩٨٤ بعد أن حصل على شهادتين سريريتين في تقويم الأسنان من جامعة هوارد في واشنطن العاصمة ، ثم من جامعة هارفارد.

شارك د. إبراهيم مسعود في العديد من الدراسات البحثية وشغل العديد من المناصب الأكاديمية بما فيها منصب رئيس الجمعية العربية لتقويم الأسنان ورئيس النادي السعودي لتقويم الأسنان، كما أنه يعد أحد مؤسسي كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبد العزيز.

يعمل حالياً في عيادته الخاصة باسم عيادات الدكتور إبراهيم مسعود التخصصية للأسنان، والتي تقع بشارع قربان النازل بالمدينة المنورة.

دكتور إبراهيم مسعود

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور عبد الواحد البكاري

د. عبد الواحد أحمد بكاري أحد أشهر أطباء تجميل الأسنان في المدينة المنورة وقد افتتح مركزه الطبي الخاص باسم مجمع البكاري الطبي فرع الخالدية بالمدينة المنورة، ليقدم من خلاله كافة خدمات تجميل الأسنان المتعارف عليها.

من أهم تخصصات "بكاري" المشهود له فيها عدسات الأسنان، القشور الخزفية، ابتسامة هوليود وتركيب قشور الفينير وكذلك اللومينير .

دكتور عبد الواحد البكاري

 

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

الدكتور محمد أحمدو

الدكتور محمد أحمدو زميل الكلية الملكية البريطانية في انجلترا والتي درس بها تخصص تجميل الأسنان وعاد إلى وطنه من جديد ليعمل بأكثر من مركز طبي حتى افتتح عيادته الخاصة، ويقدم من خلالها العديد من إجراءات تجميل الأسنان.

من أبرز تخصصات د. محمد أحمدو تركيب القشور الخزفية، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، الحشوات التجميلية، وتبييض الأسنان بالليزر. تقع عيادته ضمن مستوصف الدكتور عبد الرحمن العقالي فرع قربان الكائن في حي الجمعة بالمدينة المنورة.

 

الدكتور محمد أحمدو

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور عبدالكريم فارس سالم

حصل دكتور عبدالكريم فارس سالم على البورد الألماني في زراعة الفم (GBOI)، دبلوم RCsDP في زراعة الأسنان، عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، عضو جمعية ليزر طب الأسنان الأمريكية.

تتعدد التخصصات الطبية التي يعمل بها د. عبد الكريم وتشمل: جراحات الفك بأنواعها، تركيب الأسنان، علاج جذور الأسنان بأحدث التقنيات، ترميم الأسنان المتهدمة، تجميل الأسنان، وابتسامة هوليود، وقد حصل على تقييمات مرتفعة من بين مرضاه الذين تعاملوا معه من قبل.

يعمل حاليا بقسم طب الأسنان بمجموعة العقالي الطبية، فرع سلطانة بالمدينة المنورة.

دكتور عبدالكريم سالم

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور محمد كمال سعدية

بخبرة تزيد عن 25 عام في مجال طب الأسنان، يقدم د. محمد كمال سعدية استشارات طبية متعددة في مجال زراعة الأسنان والتعويضات السنية، حيث أنه حاصل على دبلوم في زراعة الأسنان من DJZI.

يعد د. محمد كمال سعدية متخصصاً في علاج حالات التعويضات السنية وزراعة الأسنان العادية أو الفورية وكذلك التركيبات السنية بأنواعها، ويعمل حالياً بمستوصف نور قباء لطب الأسنان بالمدينة المنورة.

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور محمد الحميدي

يملك د. محمد الحميدي خبرة أكثر من 20 عام في مجال طب الأسنان وفي مركزه الخاص الذي يقدم من خلاله كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان سواء العلاجي أو التجميلي بالتعاون مع مجموعة من أطباء المملكة.

من أبرز التخصصات الطبية التي يتم علاجها في المركز: التركيبات السنية، تركيب القشور الخزفية، تقويم الأسنان، التعويضات السنية، زراعة الأسنان وبالطبع ابتسامة هوليود.

يواصل حالياً عمله في مركز طبي يحمل اسمه، وهو مجمع د. محمد الحميدي لطب الاسنان بحي العزيزية بالمدينة المنورة.

 

دكتور محمد الحميدي

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

دكتور مجاهد حكيم

يشتهر مجمع د. مجاهد يوسف حكيم الطبي المتخصص لطب الأسنان بكونه من ضمن المجمعات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية حيث أنه حاصل على ترخيص طبي من وزارة الصحة كمنشأة صحية مسجلة في منصة صحة.

يقدم د. مجاهد يوسف من خلال مركزه وبالتعاون مع مجموعة من الأطباء المتميزين كافة خدمات طب الأسنان المتعارف عليها مثل الحشو والخلع وجراحات الفك وكذلك تركيب القشور التجميلية وزراعة الأسنان، وكذلك تقويم الأسنان بمختلف أنواعه.

يقع مجمع عيادات الدكتور مجاهد حكيم في أمام سوق الخشة بشارع قربان، المدينة المنورة.

 

دكتور مجاهد حكيم

 

احصل على السعر من هذا الطبيب

 

اقرأ أيضاً:

أفضل عيادة أسنان في المدينة المنورة

مركز المدينة المنورة لطب وزراعة الأسنان

افضل دكتور تقويم في عيادة نزار غلام

أفضل عيادات الأسنان بجدة

افضل دكتور اسنان في خميس مشيط