دكتورة غدير كمال

دكتورة غدير كمال

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات الشاكرين، فوق مطعم كودو، شرق الخط السريع، 7370، حي السامر، 2165 شارع الحزين ابن الحارث، 23461, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة غدير كمال
دكتورة غدير كمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم دكتورة غدير كمال جميع خدمات علاج الأسنان التي تشمل حشو الضروس التالفة وتنظيف التسوس وعمل تركيبات الأسنان التعويضية وعلاج التهابات الفم واللثة إلى جانب عدد كبير من الإجراءات التجميلية للفم والأسنان، فقد نالت دكتوره غدير قاعدة كبيرة من الدورات التدريبية الهامة التي أهلتها لاستخدام التقنيات الحديثة في علاج طب الاسنان.

أشاد المرضى بحسن تعاملها وتفهمها لمطالب وحاجة المريض، على الرغم من اختلاف هؤلاء المرضى من حيث الخلفية الثقافية والاجتماعية نظراً لكثرة الجنسيات والوافدين من المقيمين في المملكة.

حصلت دكتورة غدير على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان، ونالت بعدها درجة التخصص في تقويم وجراحة الفم والأسنان.

التخصصات

تتخصص دكتورة غدير كمال في تقديم كل ما يخص، طب الأسنان التجميلي، وتركيبات الأسنان، وتنظيف الأسنان.

من أهم الخدمات الت يتحرص دكتورة غدير على تقديمها في طب الأسنان التجميلي، مثل تركيب سناب أون سمايل الثابتة، وسناب أون سمايل المتحركة، وعمل الابتسامة التجميلية الرقمية وتركيبها، وتركيب فينير الأسنان، وتركيب لومنير الأسنان، وعمليات قص اللثة، وتوريد اللثة بالليزر، وتجميل الابتسامة اللثوية بالبوتوكس، وعلاج انحسار اللثة، وعدسات الأسنان، وجسور الأسنان.

وتقدم خدمات متنوعة في تركيبات الأسنان، مثل تركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني، وعمل التقويم المتحرك الشفاف، وتقويم الأسنان المطاطي، وعمل أطقم الأسنان التعويضية المتحركة الجزئية والكاملة، وتركيب جسور وتيجان الأسنان من الزيركون، وتركيبات السيراميك، وتركيب أنواع الحشوات التجميلية المختلفة، وعلاج اعوجاج الأسنان، والتخلص من بروز الأسنان الأمامية، وعلاج بروز الفك العلوي، وعلاج بروز الفك السفلي، وعلاج عدم اطباق العضة، وتعديل العضة المفتوحة، وتعديل العضة المعكوسة، وترميم الأسنان، وعلاج كسور الأسنان، وتقديم تقويم الأسنان بدون خلع.

تتميز د. غدير في تقديم خدمات مختلفة في تنظيف الأسنان مثل، إزالة رائحة الفم الكريهة وتنظيف التراكمات البكتيرية، وتنظيف الجير والترسبات الماسية بالموجات فوق الصوتية، وتلميع الأسنان وتبييضها بالليزر، وتبييض الأسنان كيميائياً، وتبييض الأسنان بالليز، وقوالب تبييض الأسنان المنزلية.

عيادتنا

تعمل دكتورة غدير كمال في عيادات الشاكرين فرع السامر، والتي توفر لها استخدام الأجهزة الحديثة وأفضل المواد والتركيبات لتقديم خدمات بدرجة عالية من الاتقان.

الموقع

تعمل دكتورة غدير كمال في عيادات الشاكرين، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج