دكتور محمد المبارك

دكتور محمد المبارك

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة أوكي كلينك - طريق الملك عبد العزيز - حي الربيع - مقابل مدارس المملكة, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد المبارك
دكتور محمد المبارك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد المبارك هو استشاري الجلدية والتجميل، ويُعد من أفضل الأطباء في حي الربيع بمدينة الرياض، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل الطبي.

يسعى الطبيب إلى اكتساب مزيد من الخبرة من خلال حصوله على العديد من الدورات التدريبية في مجال الحقن التجميلي واستخدام أحدث الأجهزة الطبية، وحضوره العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية.

يعمل الطبيب في "عيادة أوكي كلينك" والتي تُعد من أشهر العيادات التخصصية في مدينة الرياض، ويُقدم بها العديد من خدمات الجلدية والتجميل.

يشتهر د. محمد بالدقة والكفاءة في عمله ويتعامل مع المرضى بأسلوب سلس؛ لذا يأتون إليه من شتى أنحاء المدينة.

التخصصات

يتخصص دكتور محمد في الحقن التجميل والتجميل غير الجراحي، والتجميل بالليزر، يقدم د. محمد خدمات حقن تجميلية مثل حقن الفيلر للوجه، وحقن الفيلر للشفايف، وفيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء، وحقن البوتكس لتجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، وحقن البلازما للبشرة، وحقن البلازما للشعر، وحقن الخلايا الجذعية للشعر والبشرة، وحقن إذابة الدهون، وحقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، وحقن الانوفيال، ونفخ الشفايف، ونفخ الخدود، وحقن محفزات نمو الشعر، ونحت الوجه بالحقن.

أما عن خدمات التجميل غير الجراحي، فيقدم دكتور محمد المبارك جلسات التقشير البارد، وجلسات النضارة للبشرة، وجلسات شد الوجه بجهاز سكارليت، وجلسات تنظيف البشرة بالهيدرافيشل، وعلاج حب الشباب، والتخلص من ىثار الجروح والندبات، وتبييض الجسم، وتفتييح المناطق الداكنة، والتخلص من الكلف، وجلسات ترطيب الوجه، و

يقدم د. محمد المبارك خدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة التصبغات بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر، وجلسات تضييق المسام الواسعة بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب بالليزر، وجلسات إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، والتخلص من الشعر الزائد بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد، وعلاج السيلوليت، وتوريد الشفايف، والتخلص من التصبغات حول الفم.

عيادتنا

يعمل دكتور محمد المبارك في عيادة أوكي كلينك، تعرف عيادة أوكي بأنها أحد أكبر عيادات السعودية للتجميل والجلدية، توفر العيادة لدكتور محمد جميع الأجهزة الحديثة، والأدوات الدقيقة، وطرق تعقيم مطورة. إضافة إلى طاقم تمريض ومساعدين مدربين جيداً.

الموقع

تقع عيادة أوكي كلينك حيث يعمل دكتور محمد المبارك في - طريق الملك عبد العزيز - حي الربيع - مقابل مدارس المملكة - الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج