دكتورة عزيزه رمضان

دكتورة عزيزه رمضان

لا توجد تقييمات
التقييم
(عزيزة كلينك للتجميل والليزر) - شارع عبدالله بن سلامة - متفرع من شارع التسعين الشمالي - (The Fount Mall) الدور الأول عيادة رقم (123) - خلف جامعة المستقبل - التجمع الخامس ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة عزيزه رمضان
دكتورة عزيزه رمضان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة عزيزه رمضان هي استشاري الجلدية والتجميل والليزر، وتُعد من أشهر الأطباء في التجمع الخامس وحاصلة على العديد من الشهادات الطبية المرموقة في تخصصها.

تمتلك الطبيبة خبرة واسعة في مجال التجميل الطبي وعلاج الأمراض الجلدية، واكتسبت هذه الخبرة من خلال عملها في العديد من المستشفيات داخل مصر والسعودية.

أسست الطبيبة عيادتها الخاصة (عزيزة كلينك للتجميل والليزر) في التجمع الخامس، وجهزتها بأحدث أجهزة الليزر والمعدات الطبية.

تمتلك دكتورة عزيزة خبرة كبيرة تزيد عن (20) عام من الخبرة في مجال التجميل، عملت خلالهم بصفة استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، كما أنها حضرت عديد من الندوات التدريبية في مجال الجلدية والتجميل.

التخصصات

تتخصص دكتورة عزيزة رمضان في التجميل غير الجراح، والليزر التجميلي.

تقدم خدمات متميزة في كل ما يخص التجميل غير الجراحي بالحقن، مثل حقن الخلايا الجذعية، وحقن البلازما للوجه، وحقن البلازما للشعر، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للذقن، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق،و تقنية نفرتيتي.، وتقنية تكساس لنحت الوجه، وجلسات التقشير الكيميائي، وجلسات التقشير البارد، وجلسات شد الوجه والرقبة بالراديوفريكونسي، وجلسات تفتيح البشرة والهالات السوداء، علاج تساقط الشعر العادي والمرضي، وعلاج الصلع المبكر، وعلاج الصلع الوراثي، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي، وعلاج فراغات الشعر، علاج النمش، وعلاج الذقن المزدوج، وعلاج مرض الثعلبة، ونفخ الشفايف، وتوريد الشفايف، وتوحيد لون البشرة، وجلسات تنظيف عمية للبشرة، وتكثيف الحواجب.

أما عن خدمات تجميل د. عزيزة باستخدام الليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وتضييق مسام البشرة الواسعة، وعلاج آثار حب الشباب، وعلاج آثار الحروق والجروح، وتبييض الجسم والمناطق الحساسة، وتفتيح المناطق الداكنة، وإزالة الكلف، وعلاج وإزالة النمش، وعلاج وإزالة ندبات الجروح، وندبات وأثار الحروق، وعلاج البهاق، وعلاج علامات تمدد الجلد، والتخلص من السيلوليت، وشد الوجه بالليزر، وشد ورفع الحواجب، تحديد الوجه، وشد ترهلات الجفون.

عيادتنا

تعمل دكتورة عزيزه رمضان في عيادة الخاصة والتي تحمل اسمها، راعت د. عزيزه في تجهيز عيادتها باستخدام أفضل الأجهزة، وأحدث الأدوات، والتعاون مع طاقم مساعد على قدر عالي من الاحترافية

الموقع

تعمل د. عزيزه في (عزيزة كلينك للتجميل والليزر) - التجمع الخامس، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج