أفضل طبيب أسنان في الدمام

انتشرت عيادات الأسنان في كل مدن المملكة العربية السعودية بما فيها الدمام، ولم يعد الأمر مقتصراً على عيادات علاج الأسنان بمفهومها الطبي العادي وإنما امتد ليشمل الخدمات التجميلية والتكميلية بأنواعها بما فيها تقويم الأسنان، تركيب القشور السنية والتبييض وزراعة الأسنان وكذلك ابتسامة هوليود بكل ما تتطلبه من إجراءات ضمن تجميل الأسنان ومع تعدد مراكز وعيادات ومستوصفات الأسنان في الدمام، أصبح هناك بعض الحيرة في البحث واختيار طبيب الأسنان المناسب والكفء، لذا قام فريق “تجميلي” بانتقاء مجموعة من أفضل طبيب أسنان في الدمام لترشيحهم .

 

أفضل طبيب أسنان في الدمام

مجمع دار عافية الطبي التخصصي
مجمع دار عافية الطبي التخصصي
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (4)
مستشفى-الروضة-بالدمام
مستشفى الروضة العام بالدمام
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (3)
عيادات رام
عيادات رام – RAM Clinics
تجميل الاسنان
التقييم 5 / 5 (2)
مستشفى الروضة العام
مستشفى الروضة العام
تجميل الاسنان
التقييم 4 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في الدمام

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل طبيب أسنان في الدمام قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • الشهادات العلمية الحاصل عليها سواء داخل المملكة العربية السعودية أو زمالات من جامعات عالمية.
  • عدد سنوات خبرته.
  • التقييمات الحاصل عليها من مرضاه السابقين ومدى رضاهم عن تجاربهم معه.
  • عدد الخدمات والتخصصات التي يقدمها في عيادته أو المركز الذي يعمل به.

فيما يلي قائمة بأفضل طبيب أسنان في الدمام يمكنكم الاعتماد عليه بحسب تخصصه:

  طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في الدمام

 

الدكتور بدر الجندان

استشاري جراحة الفم والوجه والفكين حصل على شهادة البكالوريوس في علوم الأسنان من جامعة الملك سعود بالرياض عام 1998. وفي عام 2001، تم ابتعاثه إلى كندا وأتم برنامج الإقامة السريرية في مستشفى مونتريال العام، ثم التحق ببرنامج التخصص في جراحة الفم والوجه والفكين في جامعة ماكغيل بمونتريال.

يعمل د. بدر الجندان حالياً أستاذ مساعد ورئيس وحدة جراحة الفم والوجه والفكين بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، كما يعمل كاستشاري في جراحة الفكين بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر.

تجدر الإشارة كذلك إلى أنه عضو المجلس الأمريكي لجراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى كونه زميل في الكلية الملكية للإنسان في كندا.

تتعدد تخصصات  د. بدر إلا أن جميعها تندرج تحت جراحات الفم الصعبة والتي تحتاج إلى مهارة خاصة، كمعالجة اضطرابات المفصل وزراعة الأسنان، تطعيم العظام، وجراحات الفك بأنواعها.

د. بدر الجندان

 

الدكتورة رنا عباس

أخصائية أسنان في المنطقة الشرقية بالدمام، تملك خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال تجميل الأسنان وتعمل حالياً في مركز طب الأسنان الحديث، حيث تجري خلاله تجميل الأسنان بتركيب القشور السنية بأنواعها سواء كانت اللومينير أو الفينير، بخلاف الحشوات التجميلية ومعالجة الأسنان.

تملك د. رنا كذلك خبرة في تركيب التيجان والجسور وتعد من أشهر الطبيبات اللاتي توفرن خدمة ابتسامة هوليود في مدينة الدمام وقد استطاعت كسب ثقة مرضاها بدرجة كبيرة على مدار السنوات الماضية.

 

الدكتورة رنا عباس

 

الدكتورة أمل الكبسي

أخصائية تقويم الأسنان  وتعد من المتخصصين في استخدام التقويم الشفاف تحديداً والذي يساعد على حل الكثير من مشاكل إعوجاج الأسنان دون أن يكون ملحوظاً ولا يؤثر على شكل الفك الخارجي.

حاصلة على شهادة MClinDent في تقويم الأسنان السريري و دكتوراه من كلية طب الأسنان في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، بخلاف حصولها على جائزة المركز الأول في مؤتمر SOS الثاني عشر لعرض الملصقات العلمية التابع للجمعية السعودية لتقويم الأسنان.

تقع عيادتها الخاصة في حي العزيزية بالدمام، المملكة العربية السعودية. 

 

الدكتورة أمل الكبسي

 

الدكتور فهد الحربي

د. فهد الحربي قيمة علمية كبيرة وله خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، فيكفي كونه الرئيس التنفيذي لمستشفى طب الأسنان، وقد تقلد منصب عميد كلية الطب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

حصل د. فهد الحربي على شهادات وترشيحات كثيرة من بين مرضاه الذين اجرى لهم العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية جعلته محل ثقة من الجميع.

يعمل د. فهد الحربي في المستشفى الجامعي ” Dentistry Hospital” بالدمام، وتعد أهم اختصاصاته: التعويضات السنية، طب الأسنان الترميمي والمواد الحيوية

 

الدكتور فهد الحربي

 

الدكتور سليمان العقل

حصل د. سليمان عقل على درجة البكالوريوس في طب و جراحة الأسنان من جامعة الملك عبد العزيز عام 1995، ثم حصل على درجة الماجستير في علاج أمراض اللثة و جراحتها وزراعة الأسنان من جامعة تفتس الأمريكية عام 2000، ثم حصل على درجة الدكتوراه في إحياء الفم من جامعة بوسطن الامريكية عام 2004، وأخيراً حصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض اللثة وجراحتها وزراعة الأسنان عام 2006.

تقلد منصب رئيس قسم علوم الأسنان الوقائية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل منذ عام 2006 و حتى الآن، رئيس لجنة تأسيس برنامج الزمالة في علاج أمراض اللثة وجراحتها منذ عامين.

يعمل حالياً في المستشفى الجامعي بالدمام، ويعد متخصصاً في أمراض اللثة وزراعة الأسنان وطب الأسنان الترميمي.

 

الدكتور سليمان العقل

 

الدكتور فراس سلعس

حصل د. فراس سلعس على المرتبة البلاتينية في تقويم الانفيزلاين على مستوى الشرق الأوسط، حيث يعد أحد أمهر أطباء أسنان المملكة العربية السعودية في تركيب تقويم الأسنان الشفاف (الأنفيزيلاين).

بخلاف عمله المتواصل في مجال تقويم الأسنان فإنه يحرص كذلك على إلقاء محاضرات وندوات في مجال تقويم الأسنان وخاصةً التقويم الشفاف الذي يعد أحد رواده في المملكة.

يعمل حالياً في عيادات شام للتجميل والأسنان في الدمام.

 

الدكتور فراس سلعس

 

الدكتور عبد العزيز العمري

أستاذ مساعد في قسم علوم الإنسان الوقائية بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، تقلد منصب مدير وحدة الاحتراف والقيادة بنفس الكلية، حاصل على البورد التقويمي في علم تقويم الأسنان وعلى درجة الماجستير والتخصص والزمالة من جامعة جاكسون فيل بولاية كاليفورنيا.

يعد د. عبد العزيز العمري من الأطباء المتخصصين في تقويم الأسنان بأنواعه بخلاف خبرته في جراحات الفك بشكل عام، يعمل حالياً في مركز مزاف لطب الأسنان بالدمام.

 

الدكتور عبد العزيز العمري

 

 الدكتور وسام بسوت

يعد د. وسام بسوت أحد أمهر الأطباء في تركيب العدسات التجميلية والقشور السنية في الدمام، حيث يملك خبرة ليست بقصيرة في مجال تجميل الأسنان بأنواعه بما فيها القشور السنية وتركيب الجسور والتيجان وغيرها.

عمل في عيادات شام للتجميل والأسنان وحالياً يقدم خدماته من خلال عيادته الخاصة التي تقع في حي عثمان بن عفان بالدمام.

 

الدكتور وسام بسوت

 

الدكتور خالد الملحم

د. خالد الملحم أخصائي تجميل الأسنان ، أستاذ مساعد بقسم علوم الأسنان الإصلاحية بكلية الطب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، ورئيس وحدة التعليم المستمر بالكلية.

حصل على شهادة الدكتوراه في طب الأسنان من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية وشهادة الماجستير والتخصص من جامعة نوفا ساوث إيسترن بالولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يعود إلى المملكة لمزاولة عمله في تخصص تجميل الأسنان.

يعد د. خالد الملحم متخصصاً في تركيب القشور السنية بأنواعها بخلاف الجسور والتيجان وهو من المشهود لهم بالدقة والكفاءة، ويعمل حالياً بمركز مزاف لطب الأسنان بمدينة الدمام.

 

الدكتور خالد الملحم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

آخر الأخبار عن المملكة العربية السعودية

إذا كنت تخطط لرحلة قريبا إلى المملكة العربية السعودية بهدف السياحة العلاجية فتأكد أنك اخترت المكان المناسب، احتلت الدولة المرتبة السادسة بين دول العالم أجمع كأكثر وجهات السفر أمانا في ظل جائحة فيروس كورونا الجديد COVID-19، تعتبر الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تصدرت هذه القائمة بتصنيف قائم بناء على معايير دول الاتحاد الأوروبي من حيث قدرة الدولة على احتواء الوباء وتحقيق الاستقرار وكفاءة النظام الصحي.

اقرأ أيضاً:

هوليود سمايل في جدة

تجميل اللثة بالليزر في الرياض

ابتسامة هوليود في جدة

ابتسامة هوليود في السعودية

تجربتي مع تقويم الأنف

أفضل أنواع الفيلر تحت العين

ما أشهر وأهم أنواع حشوات الأسنان؟