د. عمر بولوت

د. عمر بولوت

لا توجد تقييمات
التقييم
Değirmiçem, Fevzi Çakmak Blv. No:78/B, Şehitkamil, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر بولوت
د. عمر بولوت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حاز الدكتور عمر بولوت على ثقة كبيرة من مرضاه الذين تعاملوا معه على مدار أكثر من (20) عاماً، حيث تخرج من كلية الطب في جامعة غازي عنتاب عام (2000)، وحصل رسمياً في عام (2007) على درجة التخصص في الجراحات الترميمية والتجميلية.

بدأ الدكتور عمر بولوت فور تخرجه بالتدرب في عيادة الجراحة الإصلاحية الترميمية والتجميلية في مستشفى كلية الطب بجامعة غازي عنتاب، واستمر بعد ذلك في إكمال دراساته الأكاديمية التخصصية والتدريب العملي المكثف.

وإكمالاً لدوره المجتمعي عمل الدكتور عمر بولوت في مستشفى غازي عنتاب الحكومي لفترة طويلة، تمكن خلالها من علاج عدد كبير من الحالات المرضية الصعبة الناتجة عن الإصابات الجراحية الخطيرة والتهتكات والجروح بتكلفة مادية مخفضة.

كان الدكتور عمر بولوت من المتميزين بين دفعته، وحاز على مراتب متقدمة مما أهله لشغل وظيفة باحث مساعد في جامعة غازي عنتاب بعد التخرج، ثم عمل في أكثر من مشفى تخصصي بجانب مستشفى غازي عنتاب الحكومي التي ذكرناها آنفاً، وأهم هذه المستشفيات مستشفى أديامان الحكومي ومستشفى غازي عنتاب سانكو الخاص، ثم توج كل هذا مؤخراً بافتتاح عيادته الخاصة لجراحات التجميل والجراحات الترميمية في غازي عنتاب عام (2019).

التخصصات

يقدم الدكتور عمر بولوت العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الخدود، فيلر الذقن، فيلر الفك، فيلر الأنف، فيلر الجبهة، تجميل الذقن، حقن البوتكس، البوتكس لفرط التعرق، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بأقلام تشوي وعلاج تساقط الشعر.

يتميز الدكتور عمر بولوت بتقديم خدمات التجميل الجراحي مثل: تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن، شد الذراعين وشفط الدهون.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عمر بولوت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عمر بولوت في حي دغيرميشيم، شارع المارشال فيفزي شكمك، شقق إم تي تي ريزيدنس، رقم (78) ب، (27090)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج