عيادات لايف ستايل

عيادات لايف ستايل

لا توجد تقييمات
التقييم
مصر الجديدة، 100 شارع الثورة - الدور الخامس - أمام سفارة الأمارات, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات لايف ستايل
عيادات لايف ستايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات لايف ستايل واحدة من أكبر عيادات الجلدية والتجميل والليزر في القاهرة، وإحدى العيادات المتخصصة في الاهتمام بصحة وجمال المرأة. تهتم عيادات لايف ستايل بكل التفاصيل الدقيقة التي تخص الاهتمام بصحة المرأة النفسية وجمالها الداخلي والخارجي، وذلك لإعطاء خدمة متميزة متكاملة في داخل مكان واحد.

تضم عيادات لايف ستايل نخبة من أفضل الأطباء في التخصصات المختلفة بقيادة الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد استشاري جراحات التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة، ورئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة، وزميل الكلية الملكية لجراحة التجميل، وهو واحد من أفضل جراحي التجميل في مصر، ويحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد في عالم الجلدية والتجميل، كما يحرص على إدخال أحدث التقنيات المتطورة إلى عيادات لايف ستايل، وتزويدها بأحدث الأجهزة المُستخدمة عالمياً.

يوجد عدة فروع لعيادات لايف ستايل منتشرة في القاهرة، ويتردد على العيادة عدد كبير من العملاء، ودائماً ما تحظى الخدمة المقدمة برضا الكثير منهم.

التخصصات

تقدم عيادات لايف ستايل الخدمات المختلفة في التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات جراحات التجميل للوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، شد الوجه بالخيوط، شد الوجه جراحياً، شد الرقبة جراحياً، تجميل الأذن الخفاشية، تجميل الجبهة وشد الجفون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الثدي، رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، إعادة تنسيق الثدي، شد الفخذين شد الذراعين، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم، تنسيق القوام وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز عيادات لايف ستايل بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة النمش والكلف، علاج تصبغات البشرة بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، تجديد شباب الجلد، إزالة الوحمات، علاج بقع الشمس، علاج تصبغات الشفاه، علاج الشعيرات الدموية والفراكشنال ليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات الجلدية والعناية بالبشرة مثل: تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، علاج الهالات السوداء، علاج تساقط الشعرعلاج حب الشباب وآثاره، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر، التقشير الكربوني، حقن البوتكس وحقن الفيلر.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها عيادات لايف ستايل خدمات التغذية العلاجية والتخسيس وإنقاص الوزن.

الفريق الطبي

يشمل الفريق الطبي لعيادات لايف ستايل عدداً كبيراً من أفضل الأطباء تم اختيارهم بعناية وفقاً لعدة معايير منها الخبرة والكفاءة والشهادات العلمية ومن أهمهم، الدكتور محمد أبو زيد: استشاري جراحة التجميل، الدكتور أحمد العشري: أخصائي جراحة التجميل والدكتور أحمد المصري: أخصائي جراحة التجميل.

الموقع

تقع عيادات لايف ستايل في (100) شارع الثورة، الدور الخامس، أمام سفارة الإمارات، هليوبوليس، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج