عيادة مملكة الجمال

عيادة مملكة الجمال

لا توجد تقييمات
التقييم
(5) شارع (17)، الصفا، الصفا (2), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مملكة الجمال
عيادة مملكة الجمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة مملكة الجمال للطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية هي واحدة من العيادات المتخصصة في تقديم مُختلف الخدمات التجميلية والعلاجات الجلدية، وعلاجات الأسنان بمُختلف أنواعها، من خلال أحدث ما توصل إليه الطب العالمي في العلاج التجميلي، مما جعل منها وجهةً مُفضلة للفنانات والوجوه الإعلامية من داخل دولة الإمارات العربية وخارجها.

تهتم عيادة مملكة الجمال باستخدام أحدث التقنيات العلاجية والأجهزة الحديثة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمرضى وأكثرها أماناً، مما ساعدها في الحصول على اعتماد مختلف الهيئات الإدارية الصحية في الإمارات العربية المُتحدة.

كما تحرص عيادة مملكة الجمال على تقديم باقةٍ من الأسعار الاقتصادية، والعروض الموسمية التنافسية، من أجل ضمان حصول المرضى على مختلف الخدمات بأسعار معقولة، كما يهتم الطاقم الطبي في العيادة كذلك بخدمات المتابعة اللاحقة مع المرضى، وتنظيم مواعيد الاستشارات، بهدف ضمان راحتهم ورضاهم.

التخصصات

تقدم عيادة مملكة الجمال بالإمارات باقةً من الخدمات التجميلية غير الجراحية المُتنوعة للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف بالخيوط، فيلر الأنف، شد الوجه بالخيوط، تجميل الذقن المزدوج، تجميل الفك، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، حقن البوتوكس، الهيدرافيشل، الديرما بن، الفراكشنال ليزر، إبر النضارة للوجه، الديرما بن، حقن الهيالورونيك، علاج الكلف، علاج التصبغات، علاج حب الشباب والبثور، علاج آثار الحبوب، التقشير الماسي للوجه وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شفط الدهون، تبييض المناطق الحساسة، حقن الدهون، إزالة الشعر بالليزر وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز عيادة مملكة الجمال بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان وتقويم الأسنان.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الشعر مثل: زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر وتحديد اللحية بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة مملكة الجمال مجموعةً مميزة من أمهر الكفاءات الطبية ذات الخبرة والمهارة في تقديم مختلف الخدمات التجميلية والعلاجية، حيث يضم المركز عدداً من أطباء وطبيبات التجميل والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى استشاريي الجراحة التجميلية.

كذلك يضم المركز عدداً من أطباء الأسنان وأطباء جراحة وتجميل الأسنان، إلى جانب عدد من الطاقم الطبي المساعد والإداريين الذين يبلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

الموقع

تقع عيادة مملكة الجمال في (5) شارع (17)، الصفا، الصفا (2)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج