عيادة ليسبريت

عيادة ليسبريت

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (3-4)، (510) طريق شاطيء جميرا، جميرا (3), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليسبريت
عيادة ليسبريت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ليسبريت الطبية هي عيادة متخصصة في تقديم مُختلف خدمات الليزر التجميلي وتشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وتقديم خدمات الجراحة التجميلية منذ تأسيسها في عام (1991)، بالإضافة إلى قسم طب الأسنان المصمم على أحدث طراز. تقع عيادة ليسبريت في منطقة جميرا الراقية، وتقدم خدمات التجميل المتطورة لتخدم كافة إمارة دبي وخارجها.

تكرس عيادة ليسبريت جهدها لصقل جمالك وإظهاره، مع السعي الحثيث لتحقيق الريادة في مجال التجميل، وتتضمن العيادة مجموعة واسعة من أجهزة الليزر والموجات فوق الصوتية وأجهزة العلاج بالضوء بالإضافة إلى العديد من أجود مواد الحشو وخامات العناية بالبشرة، إلى جانب العديد من الأدوات التجميلية الأخرى، جنباً إلى جنب مع سنوات الخبرة الممتدة والمهارة في تقديم خيارات العلاج الأكثر جودةً من أجل إظهار سمات الجمال ومنح المريض كافة ما يحتاجه من أجل الوصول إلى الرضا التام عن مظهره.

تمتد خبرة عيادات ليسبريت إلى ما يقرب من (32) عاماً تقريباً، وخلال تلك الفترة الطويلة حرصت العيادة على تعزيز الثقة المتبادلة بينها وبين المريض، من خلال التواصل اللاحق والمتابعة بمجرد الخروج من بوابة العيادة وحتى الوصول إلى الشفاء التام، كما تحرص العيادة على توفير باقةٍ من الأسعار التنافسية والعروض الموسمية المغرية.

التخصصات

تقدم عيادة ليسبريت باقةً متميزةً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الرقبة وشد الجفون. 

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الذراعين، شد الفخذين وشد البطن.

ستجد في عيادة ليسبريت خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، شد الوجه بالخيوط، حقن البلازما للوجه، المكياج الدائم وشد الوجه وعلاج التجاعيد.

تتميز عيادة ليسبريت بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: الهيدرافيشل، حقن الأكسجين، العلاج الضوئي، التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، الفراكشنال ليزر، الهايفو لشد الوجه، علاج حب الشباب، علاج التصبغات، إزالة الشامة، علاج الندبات، إزالة الشعر بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، إبر إذابة الدهون وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادة ليسبريت: تبييض الأسنان بالليزر، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، التقويم الشفاف، زراعة الأسنان، جسور الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية وتركيبات الأسنان.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: الإكزيما، الوردية، البهاق، الصدفية، الثآليل والثعلبة.

الفريق الطبي

تضم عيادة ليسبريت نخبةً من أفضل أطباء وأخصائيي التجميل، وعلى رأسهم، الدكتورة مارجريت لوريمر: مؤسسة ومديرة العيادة، الدكتور هاني ميالة: استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، ماهين ساليمي: أخصائية التجميل والليزر وتريزا ديلاكروز: أخصائية التجميل والليزر.

الموقع

تقع عيادة ليسبريت في فيلا (3-4)، (510) طريق شاطيء جميرا، جميرا (3)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج