د. إرتان جونال

د. إرتان جونال

لا توجد تقييمات
التقييم
15 Temmuz Mahallesi 148057 Nolu Sok. No:9 Şehitkamil Gaziantep 27560 ‏عنتاب‏، ‏تركيا‏, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرتان جونال
د. إرتان جونال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز الدكتور إرتان جونال بأنه من أفضل أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب جامعة حجي تبة في أنقرة عام (2006) ثم بدأ حياته بخطوات ثابتة ودراسات أكاديمية متميزة في جامعة غازي عنتاب؛ لينال التخصص في الجراحات الترميمية والتجميلية عام (2011).

تدرب الدكتور إرتان جونال في مستشفى غازي عنتاب للأطفال لمدة عام، وأجرى أكثر من (700) عملية جراحية للتشوهات الخلقية، ثم افتتح عيادته الخاصة لتقديم العلاجات الترميمية والتجميلية في غازي عنتاب في عام (2015).

تميز الدكتور إرتان جونال حسب شهادة مرضاه بفنياته ولمسته الجمالية في عملياته الجراحية التجميلية، والتي تشمل تجميل الأنف أو شد وتنسيق الجسم أو إصلاح العيوب الخلقية وما إلى ذلك، فقد جهز دكتور إرتان عيادته على أحدث الطرز المعمارية وآخر تطورات التجهيزات الطبية خاصة في مجال الجلدية والليزر والتجميل، وعيادته الآن في غازي عنتاب من أفضل العيادات التي تقدم خدمات الجراحات التجميلية والطب التجميلي.

التخصصات

يقدم الدكتور إرتان جونال مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف وتشوهاتها جراحياً، شد الوجه، حقن الدهون، تجميل الأذن البارزة وشد الجفون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الترهلات بعد عمليات السمنة وشفط الدهون بالليزر.

يتميز الدكتور إرتان جونال بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

ومن أبرز خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور إرتان جونال: إزالة الشامة، حقن الخلايا الجذعية، حقن البوتكس للوجه، البوتكس لفرط التعرق، حقن الفيلر للوجه، فيلر الذقن، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إرتان جونال على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إرتان جونال في حي (15) يوليو، شارع (148057)، رقم (9)، (27000)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج