د. فراس سلعس

د. فراس سلعس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عثمان بن عفان أمام صيدليات الدواء- حي المريكبات- مدينة – المملكة العربية , الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فراس سلعس
د. فراس سلعس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور فراس سلعس أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وهو طبيب سوري الجنسية مُقيم بالمملكة العربية السعودية، وقد تخطت خبرته بهذا المجال الطبي الـ (20) عاماً؛ إذ تخرج في جامعة دمشق وحصل منها على درجة البكالوريوس في آواخر التسعينات، ومن ثم قرر التوجه إلى تجميل الأسنان خاصةً تقويم الأسنان -بمختلف أنواعه- والذي كان موضوع رسالة الماجستير الخاصة به.

التخصصات

تخصص د. فراس سلعس في عدة مجالات تجميلية للأسنان على رأسهم تقويم الأسنان. يعد التخصص الأبرز ضمن تخصصات الطبيب حتى صار يُصنف ضمن رواد تقويم الأسنان الشفاف في المملكة العربية السعودية، وقد شارك د. فراس سلعس بالعديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية في مجال تخصصه، وألقى عدة محاضرات لتعريف شباب الأطباء بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال تقويم الأسنان. حصل الدكتور على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من كلية طب الأسنان بجامعة دمشق- سوريا - 1999، وقد نال درجة الماجستير في تخصص تقويم الأسنان من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة- مصر – 2006، وأصبح عضو الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان. يعمل الطبيب أخصائي تقويم الأسنان لدى عيادات شام لطب الأسنان ابتداءً من عام 2010. وقد تولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة عيادات شام ابتداءً من عام 2021. بالإضافة إلى كونه مشرف علمي سابق في جامعة القلمون. وقد حصل على التصنيف البلاتيني من قبل شركة انفزلاين لتقويم الأسنان الشفاف، وشارك كمُحاضر بالعديد من المؤتمرات الطبية الخاصة بمجال طب الأسنان التجميلي، وحلّ د. فراس سلعس ضيفاً بالعديد من البرامج للحديث عن صحة الأسنان وآليات تقوميها وتجميلها، كما يقدم بصورة دورية مقاطع فيديو توعوية حول الأمر ذاته.

التخصصات

تخصص دكتور فراس سلعس في عدة تخصصات طبية مختلفة مثل طب تجميل الأسنان، وتقويم الأسنان، وتركيبات الأسنان، وابتسامة هوليود. يقدم د. فراس خدمات تقويم الأسنان الشفاف وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان بالليزر وغيرهم.

عيادتنا

يعمل الطبيب في عيادات شام. وتتخصص العيادة في مجال الأسنان والجلدية والليزر بالإضافة إلى الطب العام. تحرص العيادة على ضم أفضل الأطباء والأخصائيين في كافة تخصصاتها وفروعها المختلفة. تهتم العيادة باتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى لضمان سلامة مرضاها.

الموقع

تقع عيادات شام لطب الأسنان والأمراض الجلدية في الدمام بحي المريكبات في مجمع الخليج سنترو بجانب دارين مول- طريق الخليج، ويقع الفرع الآخر في حي العزيزية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج