مركز كوزمو هيلث

مركز كوزمو هيلث

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا ب 568، دوار الثقافة، الرملة - الشارقة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كوزمو هيلث
مركز كوزمو هيلث
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز كوزمو هيلث في عام (2014)، وهو واحد من أفضل المراكز التجميلية على مستوى إمارة الشارقة، حيث يقدم أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية والتجميلية، وذلك من خلال الاختيار الدقيق للأطباء والموظفين المؤهلين تأهيلاً على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والمهارة.

يقدم مركز كوزمو هيلث عدداً لا يحصى من الحلول التجميلية عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان عالية الكفاءة في بيئة ودية ومريحة، تستقطب العيادة آلاف المرض سنوياً من مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة، وكذلك من مختلف دول الخليج العربي.

يكرس العاملون في مركز كوزمو هيلث كل طاقتهم وجهدهم في السعي الحثيث لتغيير مظهرك وترك أثراً إيجابياً على حياتك، من خلال إعادة ثقتك بنفسك، ومنحك علامات الجمال التي تسعى إليها، بأعلى درجات الأمان والدقة والأمانة، وبباقةٍ متميزة من الأسعار التنافسية.

التخصصات

يقدم مركز كوزمو هيلث العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، التقويم الشفاف، زراعة الأسنان والحشوات التجميلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، بوتكس علاج فرط التعرق، تجميل الحواجب، الليزر الكربوني، التقشير بالأعشاب العضوية، علاج آثار حب الشباب، جلسات النضارة للبشرة، الهيدرافيشل، تجديد شباب البشرة بختم الذهب، تقنية تكساس، البروفايلو، إبر إذابة الدهون، حقن البلازما للمناطق الحساسة، إزالة الشعر بالليزر، تبييض الجسم، شد الجسم، علاج الدوالي وعلاج تساقط الشعر.

يتميز مركز كوزمو هيلث بتقديم خدمات التجميل الجراحي مثل: زراعة الشعر، شفط الدهون، بالون المعدة والكبسولة الذكية.

الفريق الطبي 

يضم مركز كوزمو هيلث للطب التجميلي باقةً متميزةً من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر وعلى رأسهم: الدكتور أحمد خير: أخصائي الجلدية والتجميل، الدكتور خالد رزق عامر: جراح التجميل، الدكتور رتوال أغروال: طبيب الأسنان، الدكتور أنيل رامو: أخصائي تجميل الأسنان، الدكتور أحمد صيرفي: طبيب الأسنان، الدكتورة هبة سلامة: أخصائي تجميل الأسنان والدكتور سعيد حسان: أخصائي الجراحة العامة والمناظير.

كما يضم مركز كوزمو هيلث عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المساعد، والإداريين الذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى، وتنظيم مواعيدهم والسعي الدائم لضمان راحتهم.

الموقع

يمتلك مركز كوزمو هيلث (6) فروع وهي: دبي مارينا، دبي جميرا، دبي مرديف، عجمان، رأس الخيمة، الشارقة: فيلا (568) ب، الرملة، دوار الثقافة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج