قص اللثه بالليزر بالدمام

ظهرت خلال السنوات الماضية حلول جديدة تضم الحصول على ابتسامة جذابة وأكثر إشراقاً بخلاف حلول تركيب القشور الخزفية ومختلفة عن التبييض كذلك وهي قص اللثة بالليزر، حيث هناك أشخاص يعانون مما يعرف باسم “الابتسامة اللثوية” وهي التي تعني ظهور جزء كبير من لثة الفك عند الابتسام مما يجعل الجزء الظاهر من الأسنان أقل وبالتالي لا تكون الابتسامة براقة بالقدر الكافي.

قص اللثه بالليزر بالدمام

عرفت المملكة العربية السعودية تقنية قص اللثة بالليزر منذ سنوات قليلة والتي تعد إحدى حلول تجميل الاسنان بالليزر المتعارف عليها فيما تم استحداث تقنية قص اللثه بالليزر في الدمام منذ فترة بسيطة إلا أنها أثبتت نجاحها وفعاليتها مع الكثير من الحالات.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن قص اللثه بالليزر في الدمام

تعد عملية قص اللثه بالليزر في الدمام الحل المثالي للذين يعانون من قصر في تاج السن أو من ظهور لثة عريضة، حيث يتم إجراء العملية تحت تخدير موضعي بعد تحديد الأسنان المراد إظهارها أكثر، فعندها يزيل بعدها الطبيب النسيج اللثوي المحيط بالسن باستخدام أشعة الليزر بنسبة تتوافق مع شكل السن والابتسامة، وعادةً لا تتطلب العملية إزالة أكثر من 1 او 2 ممل، ثم يخيط الطبيب اللثة بقطب خفية تحتاج لعدة أسابيع للالتئام التام.

تحرص مراكز الأسنان في الدمام على تزويد المريض خلال فترة التعافي بمضادات الالتهاب وغسول خاص يساعد على تنقية اللثة وسرعة تعافيها لضمان الحصول على أفضل النتائج بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية.

يذكر أنه رغم تمتع الدمام بعدد كبير من عيادات الأسنان الخاصة أو التابعة لمستشفيات حكومية إلا أن عدد الأطباء المتخصصين في تجميل اللثة بالليزر لازال قليلاً إلى حد ما.

قص اللثه بالليزر

 

تكلفة قص اللثه بالليزر بالدمام

تعد تكلفة قص اللثه بالليزر بالدمام مرتفعة كما هو الحال في باقي مدن المملكة العربية السعودية وإن كان هذا لا ينفي أنها أقل من تكلفة نفس الإجراء قليلاً عما هو عليه في الرياض أو جدة.

حيث يتراوح سعر قص اللثه بالليزر في الدمام ما بين 350 إلى 400 ريال سعودي للسن الواحد وهو ما يعادل تقريباً  94 إلى 110 دولار أمريكي، ويرجع السبب وراء انخفاض التكلفة في الدمام عن المدن السعودية الكبيرة إلى قلة أعداد المراكز التي توفر تلك التقنية إضافة إلى تمتع جدة والرياض بسمعة أكبر فيما يخص مجال طب الأسنان بشكل عام.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجربة قص اللثه بالليزر في الدمام

يعد انخفاض تكلفة قص اللثه بالليزر في الدمام من أهم مميزاتها خاصةً إذا ما قورنت بتكلفة نفس الإجراء في مراكز تجميل الأسنان في الرياض أو جدة، كذلك ضمان التمتع بخدمة طبية رفيعة المستوى في أغلب العيادات أو المراكز المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان في الدمام.

بينما تقتصر العيوب على قلة فرص العثور على هذا الإجراء الطبي باعتبار الأطباء المتخصصين في تجميل اللثة في الدمام عددهم قليل بشكل عام، وإنما ينصب أغلب الاهتمام فيما يخص تجميل الأسنان بالدمام على زراعة الأسنان والتقويم وتركيب القشور الخزفية.

مميزات وعيوب تجربة قص اللثه بالليزر في الدمام

 

عيادات توفر قص اللثه بالليزر بالدمام

تتوفر خدمات تجميل الأسنان إما في العيادات المتخصصة في طب الأسنان وإما في مستشفيات عامة ومراكز كبيرة تضم العديد من التخصصات الطبية بما فيها عيادة الأسنان، إلا أن خدمات تجميل اللثة بالليزر لا تكون متوفرة في أي واحدة من تلك العيادات أو المراكز ولذا لابد من التأكد من توفر الخدمة في المركز الذي وقع اختيارك عليه قبل التوجه إليه.

فيما يلي مجموعة من العيادات والمراكز التي توفر قص اللثه بالليزر بالدمام بفعالية:

  • مجمع الدمام الطبي والذي يقع في مدينة العمال والذي يعد مجمع طبي شامل يضم كافة التخصصات الطبية المتعارف عليها بدءً من الطب العام والجراحة وصولاً إلى الجلدية وعيادة الأسنان والتي بالتأكيد تتوفر فيها كل الخدمات العلاجية والتجميلية المعروفة ومنها تجميل اللثة بمختلف التقنيات.
  • مجمع رويال الطبي والذي يضم 3 فروع مختلفة من بينهم فرع مدينة الدمام وتتوفر به العديد من التخصصات الطبية وهي (أسنان- جلدية– التجميل بالليزر) ومن أبرز خدمات طب تجميل الأسنان المتوفرة في مجمع رويال الطبي: تجميل اللثة وتقويم الأسنان وتركيب القشور الخزفية وزراعة الأسنان.
  • مركز سيجال لطب وتجميل الأسنان في الدمام بشارع الأمير محمد بن فهد، والذي يوفر العديد من إجراءات تجميل الأسنان منها تبييض الأسنان وتوريد اللثة، تركب القشور الخزفية، وبالطبع تقويم الاسنان بمختلف أنواعه.
  • عيادات اللؤلؤة لطب وتقويم الأسنان والتي تقع بحي المزروعية في الدمام وتتوفر بها العديد من خدمات تجميل الأسنان بما فيها قص اللثة بالليزر وتوريد اللثة، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه، تركيب قشور الأسنان باستخدام خامات مضمونة.

 

عيادات توفر قص اللثه بالليزر بالدمام

 

وسائل المعيشة في الدمام

تعد الدمام مدينة ساحلية هامة في المملكة العربية السعودية وتستقبل حركة نقل بضائع واسعة مما نتج عنه تمتع المدينة بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الوافدين إليها، لذا فإنك لابد أن تجد فندقاً مناسباً لك أيا كان عدد إقامتك في الدمام.

يتراوح سعر مبيت ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة في الدمام عادةً ما بين 55 إلى 90 دولار أمريكي ، بينما قد ترتفع تلك التكلفة لتصل إلى 150 دولار أمريكي في حالة الإقامة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة.

أما فيما يخص وسائل النقل هي متوفرة سواء النقل الخارجي بين الدمام وبين مختلف المدن السعودية الأخرى عن طريق السكك الحديدية أو الطيران الداخلي، أو حتى النقل الداخلي بين أحياء الدمام اعتماداً على حافلات النقل العام أو سيارات الأجرة. كما أنه من الممكن أن تستأجر سيارة خاصة بك من أحد مكاتب تأجير السيارات الموجودة في الدمام بأسعار مناسبة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً :

أفضل عيادات أسنان بجدة

اللومينير للاسنان بجدة

افضل دكتور تجميل بالدمام

افضل دكتور تجميل انف بالرياض

افضل دكتورة تجميل في الخبر

عملية شد البطن في الدمام

تجميل الانف بالابر في الدمام

شفط الدهون في الدمام

كولاجين الشعر في الدمام

عمليات تجميل الأنف في الدمام

بلازما الشعر في الدمام

بالون المعدة في المدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بالدمام

تكميم المعدة في الدمام

ابر النضارة للوجه بالدمام

عملية تكميم المعدة في السعودية