قص اللثه بالليزر في الرياض

قص اللثه بالليزر في الرياض

يعد أساس الابتسامة الجميلة هو الحصول على أسنان قوية، بيضاء ومنتظمة، ولكن ليس ما يتمناه المرء يدركه؛ فبعض الأشخاص يعانون من تشوه شكل اللثة مما يحول بينها وبين التمتع بابتسامة مميزة، الأمر الذي يؤثر سلباً على الحالة النفسية وعامل الثقة بالنفس.

ومع تطور الطب التجميلي ظهرت حلولاً جديدة تضمن لك الحصول على ابتسامة جذابة وأكثر إشراقاً ألا وهي قص اللثة بالليزر، والتي تعد إحدى حلول تجميل الاسنان بالليزر غير المكلفة مقارنةً بعمليات تجميل الأسنان المعروفة.

وتأتي المملكة العربية السعودية في مرتبة متقدمة في الوطن العربي عندما صارت عملية قص اللثة بالليزر بالرياض من أكثر عمليات التجميل رواجاً وذلك بفضل تجمع أفضل خبراء قص اللثه بالليزر في الرياض وزيادة نسبة نجاح العملية وأثبات فعاليتها مع الكثير من الحالات.

 

ما يجب أن تعرفه عن قص اللثه بالليزر في الرياض

تتمتع الرياض بعدد كبير من عيادات الأسنان سواء كانت عيادات خاصة للأطباء أو أقسام طبية في المستشفيات الحكومية، ويفضل الكثيرون عملية قص اللثه بالليزر في الرياض لأنها الحل المثالي لمن يعانون من الابتسامة اللثوية أو في حالة زيادة حجم اللثة بطريقة غير طبيعية نتيجة لبعض أنواع الالتهابات.

يقوم الطبيب بتعديل شكل اللثة تحت التخدير الموضعي، ويحدد الجزء الذي سوف يتم إزالته بالليزر وعادةً لا يزيد عن 1 أو 3 ملم على حسب الحالة، ويساعد الليزر على تقليل الألم بحيث لا يعاني المريض من وجود نزيف أو وجود غُرز كما كان يحدث في الماضي عند استخدام الجراحة التقليدية وتصل فترة التعافي إلى ثلاثة أسابيع.

قص اللثه بالليزر

 

عيادات توفر قص اللثه بالليزر بالرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة من أفضل مراكز التجميل والتي تقوم بإجراء قص اللثة ومنها :

 

مركز مالين الاستشاري
قص اللثة بالليزر
التقييم 5 / 5 (3)
مجمع عيادات جونا الطبي
مجمع عيادات جونا الطبي
قص اللثة بالليزر
التقييم 4.75 / 5 (4)
مجمع عيادات الماسي الطبية
مجمع عيادات الماسي الطبية – Diamonds Clinics
قص اللثة بالليزر
التقييم 4.5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

عيادات توفر قص اللثه بالليزر بالرياض

 

تكلفة قص اللثة بالليزر بالرياض

تعد تكلفة قص اللثة بالليزر بالرياض مرتفعة بعض الشيء عن باقي مدن المملكة العربية السعودية، ويرجع ذلك إلى تمتع العاصمة السعودية الرياض بالعديد من المراكز الطبية المتخصصة في تجميل الأسنان، بالإضافة إلى خبرة الأطباء الكبيرة في مجال تجميل الأسنان في الليزر، حيث يصل سعر قص اللثه بالليزر بالرياض إلى 1200 ريال سعودي للفكين وحوالي 650 ريال سعودي للفك الواحد وهو ما يعادل تقريباً 173 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب قص اللثه بالليزر في الرياض

تتمتع معظم عيادات الأسنان في الرياض بخدمة طبية رفيعة المستوى، وعدد كبير من عيادات تجميل الأسنان واعتماد معظم العيادات في الرياض على أحدث أجهزة الليزر في مجال طب تجميل الأسنان بالإضافة إلى الخبرة الطبية الكبيرة للأطباء في الرياض والتزامهم بحضور المؤتمرات الطبية العالمية لمجاراة أحدث الأجهزة وأخر ما توصل إليه الطب الحديث في عمليات تجميل الأسنان مما يضمن لك الحصول على أفضل رعاية ومتابعة ما بعد العملية.

بينما تكمن العيوب في ارتفاع أسعار قص اللثه بالليزر في الرياض مقارنةً ببعض المدن الأخرى في السعودية مثل مدينة الدمام، وارتفاع الأسعار في الرياض أيضاً مقارنة ببعض الدول الأخرى مثل تركيا.

مميزات وعيوب قص اللثه بالليزر في الرياض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

البوتكس في الرياض

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

فيلر الشفايف في الرياض

ازالة الشعر بالليزر في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

زراعة الشعر للنساء في الرياض

بلازما الشعر في الرياض

كولاجين الشعر في الرياض

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

ربط المعدة في الرياض

زراعة الرموش في الرياض

زراعة الشنب في الرياض

ابر الجلوتاثيون في الرياض

عمليات تجميل الأذن في الرياض

تجميل الانف بالابر في الرياض