د. غادة المشد متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
حى السلمانية, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 6 ساعات في المتوسط
د. غادة المشد متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعتبر الدكتورة غادة المشد إحدى أبرز أطباء الجلدية والتجميل في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 18 عامًا في ميدان الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية. تمتلك الدكتورة غادة الخبرة والتحديث المستمر لمعرفتها بأحدث التقنيات والابتكارات في عالم الجمال والعناية بالبشرة. تسعى الدكتورة غادة باستمرار إلى مواكبة التقدم الهائل في مجال الطب التجميلي وتحديث معارفها بكل ما هو جديد. تضع الدكتورة اهتمامًا خاصًا في متابعة حالة المرضى عن كثب، وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى، وتضمن راحتهم ورفاهيتهم. تقدم خدماتها في مجالات الجلدية والتجميل بالليزر، مع تخصص في الحقن التجميلي، بما في ذلك حقن الفيلر والبوتوكس، وكذلك حقن البلازما لاستعادة نضارة البشرة.

التخصصات

تقدم الدكتورة غادة المشد خدمات شاملة في مجالات الجلدية والتجميل بالليزر، حيث تتضمن تخصصاتها علاج حب الشباب والتعامل مع آثاره والتخلص منها باستخدام الطرق والتقنيات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من خدمات تقشير البشرة، بدءًا من التقشير البارد وصولاً إلى التقشير الكيميائي وتقشير الأحماض الفواكه. كذلك تقدم الدكتورة غادة المشد خدمات إزالة الشعر بواسطة تقنية الليزر باستخدام أحدث أجهزة الليزر وأكثرها فعالية وأمان، كذلك تقدم الدكتورة غادة خدمات العناية بالشعر وعلاج تساقط الشعر بالتقنيات المختلفة، ولا تقتصر خدمات الدكتورة غادة على خدمات التجميل لكنها تقدم العديد من الخدمات العلاجية أيضًا ، مثل علاج الالتهابات والحساسية في الجلد، وعلاج الأمراض الجلدية بمختلف أنواعها، مثل الصدفية والبهاق والإكزيما.

عيادتنا

تقدم الدكتورة غادة المشد خدماتها في عيادات سابا في المملكة العربية السعودية، والتي تعد واحدة من أشهر العيادات المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل والليزر في المملكة العربية السعودية. تتميز العيادة بفروعها المتعددة داخل المملكة، حيث تستخدم أحدث الأجهزة وتقنيات العلاج لتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة. يُضفي الفريق الطبي المتخصص في عيادات سابا الرعاية الشخصية والاهتمام براحة المرضى، مع التركيز على تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادات سابا التي تعمل الدكتورة غادة المشد بها في حي الصفا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه بسهولة، مما يوفر للمرضى تجربة طبية مريحة ومرضية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. غادة المشد بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!