د. رنا عباس

د. رنا عباس

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز طب الأسنان الحديث- المنطقة الشرقية., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رنا عباس
د. رنا عباس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة رنا عباس من أمهر أخصائي تجميل وتركيب وزراعة الأسنان في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، تتمتع بخبرتها الكبيرة والواسعة الناتجة من العمل والدراسة لسنوات طوال، وقد عملت في مجمع طب الأسنان الحديث بالدمام منذ عام 2000. خبرتها التي تصل إلى عشرين عاماً في مجالات اللومنير والفينير والحشوات التجميلية ومعالجة الأسنان وجراحتها مكنتها من أن تحجز لها مكاناً بقوة في هذا التخصص. حصلت الدكتورة رنا عباس على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة دمشق، ثم حصلت على شهادة زراعة الأسنان من DJI جامعة توبنغن ألمانيا، وتعمل بمجمع طب الأسنان الحديث بالدمام منذ ما يقرب من عشرين عاماً وقد أثبتت تفوقها خلال هذه الفترة في العديد من مجالات طب وجراحة الأسنان. وقد أجرت العديد من جراحات الفم والأسنان وابتسامة هوليوود وتركيب الحشوات التجميلية وعلاجات العصب وغيرها، ثم أصبحت الدكتورة رنا من أشهر أطباء الأسنان في الدمام واكتسبت ثقة الكثيرين من مرضاها ورضائهم. وحلت الكثير من مشاكل الأسنان مثل ميلان الأسنان والفك وعدم تناظرها عن طريق قص الأسنان بالليزر والفينير. وقد ساعدت في تعويض الأسنان المفقودة لكثير من الحالات بواسطة غرسات الأسنان، وأعادت الابتسامة لكثير من المرضى الذين يعانون من عدم تناسق الأسنان الكبيرة الحجم بوضع عدسات اللومينير.

التخصصات

تخصصت دكتورة رنا عباس في تجميل وزراعة الأسنان وعلى إثر ذلك تقدم العديد من الخدمات المميزة مثل تقويم الأسنان الشفاف، وفينير الأسنان، وابتسامة هوليود، واللومينير، وحشو العصب، وتركيبات الأسنان الزيركون، وتركيبات الأسنان البورسلين، والتقويم الكريستالي، بالإضافة إلى تبييض الأسنان، والحشوات التجميلية، وزراعة الأسنان، وقص الأسنان، وإزالة التصبغات اللثوية بالليزر، وإطالة الأسنان، وتوريد اللثة، وكذلك إغلاق المسافة بين الفكين العلوي والسفلي بعدسات السنية، وعلاج الأسنان التتراسيكلينة بواسطة عدسات الفينير واللومينير، وعلاج الأنياب المعكوسة، وعلاج مشاكل أسنان الأطفال، وتطبيق مادة الفلورايد لحماية أسنان الأطفال، وتركيب التيجان من الامبرس، وتركيب التيجان التجميلية والحشوات التجميلية من الكومبوزيت.

عيادتنا

تعمل دكتورة رنا عباس في مجمع طب الأسنان الحديث في الدمام. يضم هذا المجمع مجموعة متميزة من الأطباء أصحاب الخبرات الكبيرة والكفاءة والإتقان وعلى رأسهم د. عمر شهاب الدين استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، ود. رائد الجلاد استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، وكذلك دكتور فاتح السباعي أخصائي تقويم أسنان وغيرهم. بالإضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة في العلاج. يحرص المجمع على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى لحماية المرضى. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا العملاء عن الخدمات والإجراءات المقدمة.

الموقع

يقع مجمع طب الأسنان الحديث في الدمام في طريق الملك فهد غرناطة بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إلى المجمع. يتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج