قص اللثه بالليزر في جدة

يعاني الكثير منا من مشكلة الابتسامة اللثوية وهي تلك التي يظهر فيها مساحة واسعة من اللثة عند الكلام أو الابتسام، وقد أثبتت التجربة العملية أن هناك عدة وسائل يمكن من خلالها تقليص مساحة اللثة الظاهرة في مقابل تزويد طول الأسنان بها خاصةً في الفك العلوي، إلا أن أبسطها وأقلها ضرراً هي قص اللثة بالليزر.

كانت عيادات الأسنان في جدة قد شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية وأصبح خيار التجميل بالليزر متاحاً لدى العديد من أطباء الأسنان ومن ضمنه توريد اللثة بالليزر وكذلك قص اللثه بالليزر في جدة وفق أحدث أجهزة الليزر المخصصة للأسنان.

قص اللثه بالليزر في جدة

 

ما يجب أن تعرفه عن قص اللثه بالليزر في جدة

بدأت عيادات الأسنان في جدة الاعتماد على تقنية قص اللثة منذ عدة سنوات بهدف علاج شكل الابتسامة الغير كامل والذي لا يكون مرضياً لدى الكثير من الأشخاص وقد أثبتت التجربة أن نتائجها الجانبية بسيطة، فقد تتورم اللثة أو تزداد حمرتها خلال فترة من 4 إلى 6 أسابيع فقط حتى تعود بعدها ملتئمة 100% وقد حصل الشخص على ابتسامة أجمل بكثير.

يذكر أنه خلال عملية قص اللثه بالليزر في جدة فإنه لا يتم استخدام أشعة الليزر إلا أن من أجل قص 1 أو 2 ملل فقط من طول اللثة، و  يمكن أيضاً قص اللثة في حال تعرض السن لكسر داخلي مما يعني أن هناك حاجة إلى تركيب قشرة خزفية تجميلية جديدة له.

كما ينصح بعض الأطباء بالاعتماد على قص اللثة بالليزر بعد التقويم في حالة ما إذا أصبح شكل الأسنان المتراص والقريب من بعضه يحتاج إلى مساحة أكبر للظهور والبروز خاصةً خلال الابتسام وهنا يكون قرار قص اللثة مناسباً.

قص اللثه بالليزر

 

تكلفة قص اللثه بالليزر في جده

تتراوح تكلفة قص اللثة يبدأ من 400 ريال إلى 500 ريال للسن الواحد أي ما يعادل 100 إلى 130 دولار أمريكي، علماً أن تلك العملية عادةً ما يتم إجراؤها بلثة الفك العلوي فقط وتحديداً ألأسنان الأمامية الظاهرة مما يعني أنه لابد أن يتم قص اللثة من محيط 4 أسنان على الأقل وقد تصل إلى قص اللثة من محيط الفك العلوي كاملاً، ومن هنا يتضح أن من أهم المعايير المتحكمة في تكلفة قص اللثه بالليزر في جده :

  • عدد السنون المراد قص اللثة من حولها.
  • القشور السنية المتوقع تركيبها بعد التعافي من العملية.
  • هل قص اللثة بالليزر بعد التقويم أم بدون تقويم؟
  • مدى شهرة الطبيب الذي يجري الإجراء.
  • اسم وسمعة المركز الطبي الذي يٌجرى به هذا الإجراء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب قص اللثه بالليزر في جدة

تعد من أهم مميزات قص اللثه بالليزر في جدة والتي شجعت الكثيرين على خوض التجربة:

  • نجاح هذا الإجراء مع أغلب من خضعوا له بما فيها تجارب قص اللثة بالليزر بعد التقويم .
  • اعتماد عيادات تجميل الأسنان في جدة على أحدث تقنيات من أجهزة الليزر متعارف عليها في مجال تجميل الأسنان.
  • الخبرة الطبية الكبيرة التي تتمتع بها العديد من مراكز تجميل الأسنان في جدة.

بينما يمكن قصر عيوب التجربة على ارتفاع متوسط تكلفة قص اللثه بالليزر في جدة بشكل عام خاصةً إذا ما قورنت بتكاليف نفس الإجراء في دول أخرى مثل الأردن أو مصر.

مميزات وعيوب قص اللثه بالليزر في جدة

 

أبرز مراكز توفر قص اللثه بالليزر في جدة

عادة ما تتوفر تقنية قص اللثه بالليزر في جدة في أي مركز طبي متخصص في تجميل الأسنان أو حتى يقدم خدمات تجميل الأسنان واللثة من ضمن خدماته، ومن أبرز تلك المراكز:

  • عيادات سمايا والتي تعد إحدى أفضل عيادات الأسنان بجدة المتكاملة؛ لأنها توفر خدمات متنوعة من الإجراءات العلاجية والتجميلية علماً بأنها تضم وحدة خاصة بالتصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد ووحدة أخرى للأشعة البانورامية لتصوير الأسنان والفكين. تضم عيادات سمايا 3 فروعاً مختلفة داخل جدة في مناطق: الروضة، الزهراء، والسلامة.
  • مركز مدار جدة في فيحاء ويعد مركز المدار متخصصاً في مجال طب وتقويم وزراعة الأسنان وكذلك تجميل الأسنان بمختلف تقنياته ويضم فروعاً متعددة بالكثير من مدن المملكة العربية السعودية.
  • عيادات جـذور الأسنان والتي تتوفر بها العديد من الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العام والتجميلي ومنها: تقويم الأسنان، التركيبات التجميلية، القشور السنية، زراعة الأسنان في جدة، وطب أسنان الأطفال.
  • عيادات القاضي لطب الأسنان والتي تقع في شارع حراء شرق طريق المدينة بجدة وتوفر كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العادي والتجميلي وفق أحدث إمكانيات متعارف عليها في جدة ما تحرص على توفير خصومات في حالة حجز أكثر من إجراء.

 

مراكز توفر قص اللثه بالليزر في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل المعيشة في جدة

لن تجد أي مشكلة في حالة اتخاذ قرارك بإجراء عملية قص اللثه بالليزر في جده نظراً لتوفر خيارات كثيرة للتنقل والإقامة باعتبار جدة المدينة السياحية الأولى في المملكة العربية السعودية، فإن كنت من الباحثين عن الرفاهية يمكنك الإقامة في أي من فنادق جدة التي يتراوح سعر المبيت ليلة في إحداها ما بين 180 إلى 1000 دولار أمريكي.

بينما إن كنت تفضل تخفيض النفقات فهناك فنادق أخرى من فئة الثلاث نجوم والتي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها من 45 إلى 100 دولار أمريكي، في حين سجد خيارات تناول الأطعمة كذلك متاحة ما بين المطاعم العربية الكبيرة أو محلات الوجبات السريعة ذات الأسعار البسيطة.

أما فيما يخص وسائل النقل فعادةً ما يفضل السياح الاعتماد على سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الجوال، وكذلك سيارات التاكسي العادية، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من أي من مكاتب تأجير السيارات التي ستجدها منتشرة في جدة بحكم مكانتها السياحية والاقتصادية في المملكة.

 

 

اقرأ أيضاً : 

أفضل عيادات أسنان بجدة

اللومينير للاسنان بجدة

عملية طي المعدة في جدة

افضل دكتور لشد الوجه بالرياض

تجميل الأنف بالخيوط في جدة

بلازما الشعر في جدة

شفط الدهون في الخبر

أفضل عيادات الأسنان بجدة

ازالة الشعر بالليزر في السعودية

عملية شد البطن في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة