د. محمد ضياء سرحان

د. محمد ضياء سرحان

لا توجد تقييمات
التقييم
15 شارع عمرو - متفرع من شارع سوريا, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد ضياء سرحان
د. محمد ضياء سرحان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد ضياء سرحان أستاذ الجراحة التجميلية وجراحات السمنة بمصر، وواحد من ألمع الأسماء المتميزة في هذا المجال، حيث يعد وجهةً مفضلة للكثير من المشاهير والنجوم والأشقاء العرب الراغبين في إجراء مُختلف الإجراءات والعمليات التجميلية بمختلف أنواعها، وعلى رأسها عمليات السمنة وإنقاص الوزن، بأعلى مستويات الكفاءة والدقة التي لا نظير لها على مستوى العالم العربي.

يُعد الدكتور محمد ضياء سرحان جراح التجميل الأول والوحيد في مصر الذي يقوم بعمل جراحة السمنة بالتخدير الموضعي، وهو الطبيب الوحيد في مصر وأفريقيا الذي يقوم بعمل جراحات بالمنظار الروبوتي، حيث أجرى أكثر من (20,000) عملية سمنة ناجحة بنسبة مضاعفات لا تتجاوز (0,001)%، وقد حصلت عيادة الدكتور محمد ضياء سرحان على اعتماد دولي من أعرق الهيئات الصحية العالمية.

الدكتور محمد ضياء سرحان أستاذ جراحات السمنة بالقصر العيني وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن، وهو عضو الاتحاد العالمي لجراحات السمنة وعضو اللجنة العلمية لهيئة البارالينك العالمية المختصة بالمراجعة الجراحية، كما أنه حاصل على أعلى اعتماد دولي في تقييم جراحي السمنة المفرطة في العالم.

يهتم الدكتور محمد ضياء سرحان بالاستماع الدقيق لشكوى المرضى، وشرح كافة خطوات العملية الجراحية لهم، بالإضافة إلى التواصل مع المرضى لاحقاً من أجل متابعة نتائج العلاج وضمان سير الأمور على أفضل شكل ممكن.

إلى جانب كل هذا يحرص الدكتور محمد ضياء سرحان على توفير باقةٍ من الأسعار الاقتصادية من أجل أن تتلاءم مع شريحةٍ كبيرةٍ من المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد ضياء سرحان مجموعة متكاملة من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، أهمها: تكميم المعدة، التكميم البكيني، التكميم المعدل، الكبسولة المبرمجة، تحويل المسار بالمنظار وعمليات تصحيح جراحات السمنة.

الطاقم الطبي 

يعمل الدكتور محمد ضياء سرحان في مستشفى (إيه بي سي)، والتي تضم طاقماً طبياً مُساعداً يضم مجموعةً من أمهر أطباء جراحات السمنة والممرضات الذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

تزخر مستشفى (إيه بي سي) بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

مستشفى (إيه بي سي)، فرع المهندسين: (15) شارع عمرو، متفرع من شارع سوريا، الجيزة، مصر، فرع الشيخ زايد: زايد داون تاون، مدخل (2 )- محور (26) يوليو، الجيزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج