مركز د. فيكتوريا

مركز د. فيكتوريا

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (43)، شاطيء الجميرا، جميرا (1)، بجوار ميركاتو مول، جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. فيكتوريا
مركز د. فيكتوريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر دولة الإمارات بوجود العديد من مراكز وعيادات التجميل بها، ويُعد مركز د. فيكتوريا الطبي من أشهر مراكز التجميل غير الجراحي في مدينة دبي بالإمارات.

يوجد في مركز د. فيكتوريا أحدث الأجهزة المستخدمة في تجميل البشرة مثل الهيدارفيشل، وجهاز الراديوفريكونسي، وجهاز إزالة الشعر بالليزر.

يوجد في مركز د. فيكتوريا فريق طبي متخصص في التجميل غير الجراحي وتجميل الأسنان، ويوجد أيضاً أخصائيين ذوي خبرة واسعة في تجميل البشرة.

يتميز مركز د. فيكتوريا بالنظافة والتعقيم، وحصل على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة العملاء به ورضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

التخصصات

يوجد في مركز د. فيكتوريا العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، تصحيح العضة المعكوسة، الابتسامة اللثوية، تركيبات الزيركون، علاج الفك السفلي، تبييض الأسنان بالليزر، لومينير الأسنان وفينير الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس لفرط التعرق، إبر النضارة، إبر إذابة الدهون، فيلر الوجه، حقن الفيلر للشفايف، فيلر لتجاعيد اليدين، فيلر المناطق الحساسة، حقن الفيلر للشعر، حقن الفيلر تحت العين وحقن الميزوثيرابي.

يتميز مركز د. فيكتوريا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، تبييض تحت الإبط بالليزر، علاج الكلف، علاج حب الشباب بالراديو فريكوينسي، علاج السيلوليت، إزالة الشعر بالليزر، علاج تساقط الشعر، جلسات الهيدرافيشل للوجه، جلسة الأكسجينو والتقشير الكيميائي.

الفريق الطبي 

يدير مركز د. فيكتوريا الدكتورة فيكتوريا عنيني أخصائية الجلدية والتجميل، مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

ومن أهم الأطباء في المركز، الدكتور فواز بيتنجاني: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة سما ضبيط: أخصائي تقويم الأسنان والدكتور رامي حيدر: أخصائي جراحة الوجه والكفين.

يزخر مركز د. فيكتوريا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز د. فيكتوريا في فيلا رقم (43)، شاطيء الجميرا، جميرا (1)، بجوار ميركاتو مول، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج