د. أحمد يحيى يوسف

د. أحمد يحيى يوسف

لا توجد تقييمات
التقييم
43 شارع سوريا، فوق ابن عوف وأمام سوبر ماركت مترو، المهندسين , الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد يحيى يوسف
د. أحمد يحيى يوسف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد يحي يوسف استشاري طب الفم وزراعة الأسنان، يمتلك الطبيب خبرة واسعة تصل إلى أكثر من 9 سنوات في مجال زراعة وتجميل الأسنان، أسس عيادته الخاصة باسم "عيادة ضحكة لزراعة وتجميل وتقويم الأسنان" في المهندسين، ويُجري جميع العمليات الجراحية في مستشفى السلام ومستشفى كليوباترا.

يحرص الطبيب على متابعة كل ما هو جديد في محال طب وتجميل الأسنان، من خلال حرصه على حضور كافة المؤتمرات العملية محليًا ودوليًا، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الشهادات والدرجات العلمية والعديد من الدورات التدريبية في نفس المجال.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور أحمد يحي يوسف كل من تجميل الأسنان وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى علاجات الفم واللثة وجراحات الفم والفكين.

يقدم د. أحمد يحي باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، اللومينير والفينير للأسنان، تلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل اللثة بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، الحشوات التجميلية للأسنان.

يوفر الطبيب خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف المتحرك، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الجراحي، مثبت تقويم الأسنان، بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان وزراعة الفك بالكامل، وزراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية.

يتيح الطبيب خدمات تركيبات الأسنان، تلبيسات الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيب الأسنان البورسلين، تركيب الأسنان الزيركون، تركيب الأسنان الايماكس، تركيب الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات تصحيح إطباق الفكين، سحب الأسنان المدفونة، علاج بروز الفك العلوي، وعلاج العضة المفتوحة، تصحيح العضة المعكوسة، علاج صرير الأسنان، وعلاج تقدم الفك السفلي، إغلاق الفراغات بين الأسنان، علاج مشكلات مفصل الفك.

عيادتنا

يعمل د. أحمد يحي مع نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يولي الطبيب اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يحرص الطبيب على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات والخامات الطبية المعتمدة عالميًا، لضمان أفضل وأدق النتائج، ولهذا نال الطبيب وعيادته الخاصة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لثقة العملاء في الخدمات المقدمة.

الموقع

تتميز عيادة د. أحمد يحي "عيادة ضحكة لزراعة وتجميل وتقويم الأسنان" بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع 43 شارع سوريا، فوق ابن عوف وأمام سوبر ماركت مترو، المهندسين، محافظة الجيزة، مصر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة ضحكة لزراعة وتجميل وتقويم الأسنان

عيادة ضحكة لزراعة وتجميل وتقويم الأسنان

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج