ما هي فوائد شد ترهلات الفخذين

ترهلات الفخدين

باتت عملية شد ترهلات الفخذين من العمليات التي تلقى رواجاً كبيراً، سواء من خلال الوسائل الجراحية أو غير الجراحية، حيث تمثل فوائد شد ترهلات الفخذين عامل جذب كبير للسيدات، وهو ما يدفعهن لإجراء هذه العملية.

تعد مشكلة ترهلات الفخذين كابوساً مرهقاً ومؤرقاً بالنسبة للكثير من السيدات، نظراً لما تتركه من تأثير سلبي على تناسق مظهر الجسم وجماله، مما يدفعهن للبحث عن الوسائل والتقنيات الحديثة في شد الفخذين، وف هذه المقال سوف نتناول معكم كافة ما يتعلق بفوائد شد الفخذين، بالإضافة إلى العديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

ما هي عملية شد ترهلات الفخذين؟

شد ترهلات الفخذين هي واحدة من العمليات التجميلية التي تهدف إلى شد ترهلات الفخذين، وتحسين مظهرها، من خلال التخلص من التجاعيد وعلامات التمدد، وتحسين مرونة الجلد، واستعادة مظهره الشاب، من خلال التخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة.

عادة ما يلجأ المرضى لإجراء عملية شد ترهلات الفخذين بعد فشل المسارات الأخرى في خسارة الدهون، مثل الحميات الغذائية والتمارين الرياضية، رغبة منهم في الحصول على نتائج سريعة لشد الفخذين، دون الحاجة لقضاء الوقت في الانتظار.

وعلى عكس الاعتقاد الشائع فإن عملية شد ترهلات الفخذين لا تستهدف فقدان الوزن، وإنما تهدف إلى إزالة التراكمات الدهنية في منطقة الفخذين، تحدث الترهلات نتيجة لأسباب عدة، مثل الحمل والولادة، وفقدان الوزن الزائد بصورة سريعة، أو ترهل الجلد نتيجة الشيخوخة والتقدم في العمر.

دهون بالافخاد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هي طرق شد ترهلات الفخذين بدون جراحة؟

توجد العديد من المسارات غير الجراحية لشد ترهلات الفخذين، عوضاً عن الطرق الجراحية بما تتضمنه من مشاكل ومخاطر واعراض جانبية، ومن أشهر هذه الطرق نورد لكم ما يلي:

  1.  تقنية شد ترهلات الفخذين بالليزر: يعتبر الليزر حلاً مثالياً للسيدات اللواتي يرغبن في التخلص من السيلولايت، والترهلات الجلدية بصورة فعالة وسريعة، وهو من التقنيات التي تتناسب مع الجميع تقريباً بلا استثناء، كما أنها تحمل أقل قدر من المخاطر المحتملة، لذا فهي آمنة إلى حد كبير.
  2. شد ترهلات الفخذين بالحقن: عملية حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) في منطقة الفخذين، هي إحدى العمليات الشائعة لشد ترهلات الجلد، هذه العملية تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، التي تحسن من مظهر البشرة، وتقلل من ظهور التجاعيد على سطحها.
  3. شد ترهلات الفخذين باستخدام موجات الراديو: عبر تسليط موجات الراديو على مناطق بعينها من الجلد، هذه الموجات تزيد من درجة حرارة الجلد، وبالتالي فهي تساعد حرق الدهون وتحسين مظهر الجلد وزيادة نعومته.
  4. شد ترهلات الفخذين بالموجات فوق الصوتية: تعمل الموجات فوق الصوتية على اختراق طبقات الجلد، والوصول إلى الطبقات العميقة، ومن ثم تفتيت الخلايا الدهنية بواسطة الحرارة، كما يعمل كذلك على تحفيز إفراز مادة الكولاجين المسؤولة عن زيادة مرونة الجلد.

 

عملية شفط دهون الساقين والأفخاد

 

ما هي فوائد شد ترهلات الفخذين؟

تتيح لك عملية شد ترهلات الفخذين العديد من النتائج الرائعة، وتتمثل أهم فوائد شد ترهلات الفخذين في ما يلي:

  1. النتائج الفورية: تتيح عملية شد ترهلات الفخذين للمرضى رؤية النتائج الفورية للعملية دون الحاجة للانتظار، كما هو الحال مع الحلول الأخرى لشد الفخذين مثل الكريمات الموضعية والوصفات الطبيعية، لذا إن كنت تفضلين الحلول السريعة لشد ترهلات الفخذين فسوف يعتبر هذه الخيار مناسباً لك.
  2. القضاء على خطوط السيلولايت: تتيح عملية شد ترهلات الفخذين، سواء من خلال الطرق الجراحية أو الوسائل غير الجراحية للمرضى القضاء على ترهلات الجلد والسيلولايت، وتحسين شكل وملمس الجلد وتساعد على التخلص من علامات التمدد التي تعقب الخسارة الكبيرة في الوزن.
    القضاء على خطوط السيلولايت
  3. الحصول على مظهر جذاب: تساعد عملية شد ترهلات الأفخاذ على تحسين الهيئة العامة للجسم وزيادة التناسق بين أجزاء الجسم، حيث تعطي النتيجة النهائية للعملية شكلاً جذاباً لجسمك، وتتيح لك ارتداء كافة الملابس التي ترغبين بها والخروج بحريَة تامة.
  4. دوام نتائج العملية: تفيد عملية شد ترهلات الفخذين في الحصول على نتائج دائمة، حيث تدوم نتائج عملية شد ترهلات الفخذين لمدة طويلة نسبياً في حال تم القيام بها بصورة سليمة على يد طبيب ذو خبرة في إجراء مثل هذا النوع من العمليات، وفي حالة إتباع المريض كافة إرشادات جراح التجميل قبل وبعد وأثناء العملية.
  5. زيادة الثقة بالنفس: يلعب المظهر الخارجي دوراً في اكتساب الإنسان ثقته بنفسه، لذا فإن عملية شد ترهلات الفخذين تتيح لك استعادة ثقتك بنفسك ومظهرك الخارجي، وهو ما يؤثر بشكل جيد على حياتك العملية والعاطفية ومزاجك بشكل عام.
    فوائد شد ترهلات الفخذين؟
  6. استعادة المظهر الشاب: عادة ما تحدث ترهلات البشرة وتجاعيدها نتيجةً للتقدم في العمر، لذا تساعد عمليات شد ترهلات الفخذين بوسائلها المختلفة على استعادة شباب البشرة والقضاء على علامات التقدم في العمر المزعجة.
  7. التخلص من علامات الولادة: تتيح عملية شد ترهلات الفخذين للأمهات التخلص من ترهلات الجلد، وعلامات التمدد التي تصيب البشرة التي عادة ما تصبح ضعيفة بعد عملية الحمل والولادة، وخاصة بعد إنجاب أكثر من طفل.

نتائج شد ترهلات الافخاد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هي أنواع شد ترهلات الفخذين؟

تتنوع أشكال عمليات شد دهون الفخذين من ناحية المكان الذي سوف يعتمده الطبيب لإجراء عملية الشد، ويمكن تصنيفها إلى ما يلي:

 تقنية شد ترهلات الفخذين من الداخل:

في هذا النوع من عمليات شد الفخذين، يعمل الطبيب على استهداف المنطقة الداخلية من الفخذ، حيث يقوم الطبيب بتقليص مساحة الجلد الزائد بها قبل شده، ومن ثم اغلاق الجرح.

شد ترهلات الفخذين من الخارج:

يستخدم هذا النوع من العمليات بشكل شائع في حالة شد ترهلات الفخذين نتيجة فقدان الوزن بصورة كبيرة، وهو يعتمد على عمل شق جراحي في المنطقة الامامية من الفخذين، ومن خلال هذا الشق يعمل الجراح على إزالة كمية من الدهون الزائدة بهذه المنطقة، وشد طبقات الجلد تباعاً، وفي النهاية يعيد الجراح إغلاق الشق.

كيف تحافظين على فوائد شد ترهلات الفخذين:

مهما كانت نتائج عملية شد ترهلات الفخذين ممتازة بالنسبة لك، لكنك بكل تأكيد لا ترغبين في العودة لإجراء هذه العملية مراراً، لذا سوف تساعدك النصائح التالية في الحفاظ على نتائج العملية:

1.اتبعي نظاماً غذائياً صحياً: يلعب النظام الغذائي المتوازن دوراً في الحفاظ على نتائج عملية شد ترهلات الفخذين، لذا احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات، تناولي اللحوم والبروتينات الخالية من الدهون مثل المكسرات والفاصوليا، وابتعدي عن الإكثار من الدهون الضارة، وشرب الصودا وغيرها من المشروبات أو الأطعمة التي تحتوي على السكريات.
شد ترهلات الفخذين

 

2.مارسي التمارين الغذائية بانتظام: لا تتوقفي عن ممارسة نشاط يومي منتظم بعد عملية شد ترهلات الفخذين، فالتمارين الرياضية تساعدك على حرق الدهون التي تتناولينها في الطعام، وبالتالي فهي تساعدك على الحفاظ على نتائج العملية لأطول وقت ممكن.

3.حافظي على ترطيب جسمك: احرصي على تناول كميات كافية من الماء والسوائل يومياً، حيث أن رطوبة الجلد تقلل من سرعة ظهور التجاعيد، وتحسن من مرونة الجلد، وتعمل على تفتيت الدهون، كما أن تناول الماء قبل الوجبات يفيد في زيادة الشعور بالشبع، لذا احرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

شد ترهلات الفخدين ٢

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع شد ترهلات الفخذين:

تحكي إحدى السيدات -تدعى رقية- عن تجربتها في شد ترهلات الفخذين، حيث تقول أنها كانت تعاني من الترهلات الملحوظة، وخاصة بعد فقدانها لوزنها الزائد بصورة سريعة، مما جعلها تواجه صعوبة في ارتداء الملابس التي تفضلها، وهو ما ترك أثراً واضحاً على ثقتي بنفسي ومظهري.

إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بإمكانية عمل شد ترهلات الفخذين بواسطة الليزر، وهو ما دفعني للذهاب لإحدى عيادات التجميل في مدينتي، وهناك أجريت عملية شد ترهلات الفخذين عبر أربع  جلسات ليزر على مدار عدة أشهر، إلى أن حصلت على النتيجة التي أرغب بها، وأصبح مظهر فخذي مشدوداً وشاباً.

تجربتي مع شد الترهلات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

شد ترهلات الفخذين

ترهلات البطن بعد الولادة

عملية تنحيف الافخاذ

شفط الدهون

حقن الدهون في الساقين

أفضل 10 دول لإجراء عملية شفط الدهون

تنحيف الساقين بالليزر