أسعار الراديو فريكونسي

أحدثت تقنية الراديو فريكونسي طفرة في مجال التجميل غير الجراحي، حيث يعد الحل الأمثل للعديد من المشكلات الجمالية، فيمكن استخدامه لشد الجلد والتخلص من الترهلات والسيلوليت وكذلك التجاعيد، بالإضافة إلى إمكانية استخدمه لنحت الجسم في حال كانت زيادة الوزن بسيطة، كما يمكن استخدامه في التخلص من الذقن المزدوجة، ولعل من أهم مميزاته دقة النتائج وفعاليتها وندرة آثارها الجانبية.

في هذا المقال نتعرف على متوسط أسعار الراديو فريكونسي، وأهم النصائح الواجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج، كما سنتعرف على تفاصيل هامة حول هذه التقنية الحديثة.

أسعار الراديو فريكونسي
الراديو فريكونسي أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 1.967 ₺ 2.459 ₺ 2.951 ₺
السعر في مصر 772 £ 989 £ 1.236 £
السعر في السعودية 225 ر.س 300 ر.س 375 ر.س
السعر في الإمارات 294 د.إ 404 د.إ 514 د.إ
السعر في الأردن 35 د.أ 53 د.أ 71 د.أ
السعر في الكويت 25 د.ك 34 د.ك 43 د.ك
السعر في المغرب 253 درهم 323 درهم 404 درهم
السعر في الجزائر 3.407 دج 4.361 دج 5.451 دج
السعر في العراق 52.385 د.ع 78.577 د.ع 104.770 د.ع
السعر في سلطنة عمان 23 ر.ع 31 ر.ع 38 ر.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يشمله سعر الراديو فريكونسي؟

تشمل تكلفة إجراء الراديو فريكونسي العديد من المعايير والتي بناء عليها قد يختلف متوسط سعر الراديو فريكونسي، ومن أبرزها ما يلي:

  1. الكشف المبدئي: من الضروري إجراء تقييم شامل لمعرفة المناطق التي يجب العمل عليها وما إذا كان من الضروري الجمع بين الراديو فريكونسي والتقنيات الأخرى.
  2. تكلفة العلاجات الاستباقية للعملية: مثل الفحوصات المعملية والأشعة، من أجل التأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية تمنع استخدام الراديو فريكونسي.
  3. المنطقة المستهدفة: حيث تتغير سعر العملية وفقًا للمنطقة المراد تجميلها، مثلا تختلف سعر الراديو فريكونسي عند استخدامه على الوجه أو للتخلص من الترهلات او القضاء على دهون موضعية أو السيلوليت.
  4. التقنية المستخدمة: وذلك وفقًا نوع الجهاز المستخدم، إذ يختلف الأجهزة المستخدمة طبقًا للإجراء المطلوب وتتنوع الأجهزة بين ثنائية القطب وثلاثية القطب وغيرها، كما يتأثر متوسط سعر الراديو فريكونسي بدرجة تطور وحداثة التقنية المستخدمة.
  5. ما بعد العملية: قد تتضمن التكلفة أيضًا كريمات الترطيب.
  6. الجلسات: تختلف عدد الجلسات التي تحتاجينها بحسب المناطق المراد تجميلها، والرغبة في إجراء مصاحب مثل التخلص من السيلوليت وعلامات تمدد الجلد وغيرها.

ما الذي يمكنه رفع سعر الراديو فريكونسي؟

هناك العديد من الأسباب والعوامل التي من شأنها رفع تكلفة الراديو فريكونسي، ومن أهم هذه العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار ما يلي:

  1. عدد الجلسات التي تحتاجينها للوصول للنتيجة المطلوبة.
  2. مساحة المنطقة المستهدفة بالعلاج، حيث أنها تزيد في حالة استهداف أكثر من منطقةٍ في الجسم.
  3. شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته العلمية وعدد العمليات التي قام بإجرائها.
  4. موقع العيادة أو المستشفى أو مركز التجميل وشهرته ومدى قربه أو بعده من محل السكن.
  5. اختيار أكثر من إجراء تجميلي باستخدام الراديو فريكونسي مثل شد الجلد، التخلص من السيلوليت، نحت الجسم، علاج التجاعيد وغيرها.
  6. البلد التي سيتم إجراء الراديو فريكونسي بها، فعلى سبيل المثال يبلغ متوسط التكلفة في تركيا 1.8 ألف ليرة، بينما تبلغ متوسط التكلفة في المملكة العربية السعودية مثلًا 225 ريال سعودي، وفي مصر نحو 800 جنيه، وهكذا.

هل يدخل سعر الراديو فريكونسي ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

عادةً لا تغطي شركات التأمين عمليات التجميل بنوعيها الجراحي وغير الجراحي، وهو ما تمتنع شركات التأمين في معظم البلاد العربية وغيرها عن تغطيته، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن للمرضى الحصول على تغطيةٍ تأمينية لعمليات علاجية وتجميلية مثل شفط الدهون في حالة السمنة المفرطة، أو الفتق السري على سبيل المثال، سواءً التكلفة الكلية للعملية، أو تتحمل جزءاً صغيراً من التكلفة.

وعلى الرغم من أن معظم شركات التأمين لا تغطي الإجراءات التجميلية إلا أن هناك بعض الشركات أكثر مرونة في التغطية التأمينية حيث يمكن أن تغطي إجراءات تجميلية محدودة، مثل تجميل التشوهات، كما قد تختلف التغطية التأمينية من بلد لأخر.

هل هناك تمويلات تدعم الراديو فريكونسي؟

عادةً ما تمتنع المؤسسات عن تقديم هذا الدعم للإجراءات التجميلية بأنواعها، إلا في الحالات الطبية البحتة، والتي يترتب على عدم إجراء العملية مشاكل صحية.

مؤخرًا بدأت بعض العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات في تقديم تسهيلات فيما يخص بعض عمليات التجميل مثل إمكانية التقسيط أو تقديم عروض وخصومات لفترات محدودة.

نصائح هامة:

يعد الراديو فريكونسي من الإجراءات الآمنة تمامًا، والتي يفضلها الكثيرين لنتائجها وسهولة إجراءها، لذا فإنه من الضروري أن تقوم بالبحث الدقيق والعثور على طبيب أو خبير تجميل مؤهل بشكل صحيح لهذا الإجراء، والذي على الرغم من اعتباره بسيطاً، لا يزال ينطوي على مخاطر إذا لم يتم إجراؤه بشكل صحيح.

لهذا من المهم أن تذهب إلى عيادة التجميل أو الأمراض الجلدية التي لديها المعدات الكافية التي تمت الموافقة عليها لهذا الاستخدام، كما ينبغي عليك قبل التقدم إلى أحد الأطباء أو المراكز التجميلية، أن تتأكد من سمعة الطبيب، ومركز التجميل، ومن خبرته وتدريبه، واطلب من طبيبك أن يقدم لك تصوره الكامل عن الإجراء المطلوب واطلاعك على حالات مشابهة لحالتك من خلال صور قبل وبعد الراديو فريكونسي لحالات مشابهة.

عروض من الراديو فريكونسي

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الراديو فريكونسي. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض