دكتور يزيد الغنيم

دكتور يزيد الغنيم

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة الطبية، أم هرير (2)، شارع الشيخ زايد., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور يزيد الغنيم
دكتور يزيد الغنيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور يزيد الغنيم هو أحد الأطباء المميزين في مستشفى سليمان الحبيب.

يتميز دكتور يزيد بتقديمه العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية المميزة، فهو طبيب أنف وأذن وحنجرة متمرس في مجاله.

تدرب في العديد من المستشفيات، وعمل في العديد من العيادات والمراكز الخاصة وصولاً إلى مستشفى سليمان الحبيب التي تعد واحدة من أكبر المستشفيات.

نال دكتور يزيد العديد من الشهادات والاعتمادات المعتمدة الدولية والوطنية، لتزيد من كفاءته ومهارته، والتي تعود على شهرته بالإيجاب.

يمتلك الدكتور يزيد غنيم تقييمات مرتفعة حول استخدامه للتقنيات الحديثة في التجميل، وتحقيق نتائج رائعة، باستخدام الأجهزة الحديثة التي توفرها له المستشفى.

نال دكتور يزيد الغنيم شهادة البورد الكندي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة في جامعة ماكجيل، كما نال الزمالة الكندية في جراحة وتجميل الوجه والأنف من جامعة تورنتو، ونال أيضاً الزمالة الكندية في جراحات الجيوب الأنفية بالمنظار، من جامعة تورنتو، وتعود خبرة وشهرة د. يزيد إلى خبرته التي تزيد عن (15) عاماً.

التخصصات

يتخصص دكتور يزيد الغنيم في تجميل الأنف، وتجميل الوجه، وحقن التجميل.

من أهم الخدمات التي يقدمها د. ياسر في تجميل الأنف جراحات الأنف المفتوحة، وتجميل الأنف المغلق، وعمليات تصحيح الأنف، وتجميل فيمة الأنف، وتعديل اعوجاج الأنف، وعمليات انسداد الأنف والجيوب الأنفية، وتجميل الأنف غير الجراحي.

وخدمات تجميل الوجه مثل، شد الوجه، وشد الرقبة الجراحي وغير الجراحي، وتجميل الأذن الخفاشية، وعمليات شد الجفون، وعملية شد الجبين، وعن خدمات التجميل بالحقن يقدم حقن البوتكس للوجه والجبهة، وحقن بوتكس فرط التعرق، وحقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر للشفايف، وحقن فيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء، وحقن البلازما للوجه والبشرة، وحقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، وعلاج تساقط الشعر المرضي، وتساقط الشعر الوراثي، وعلاج الصلع المبكر، وعلاج الصلع الوراثي، والتخلص كمن فراغات الشعر، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي.

عيادتنا

 يعمل دكتور يزيد الغنيم في فرعي مستشفى سليمان الحبيب في الرياض ودبي، وتوفر المستشفى للطبيب الأجهزة الحديثة والمواد المستوردة وطاقم تمريض متميز بالإضافة للطاقم الإداري، لتحقيق نتائج أفضل، وغرف عمليات مجهزة إن لزم الأمر.

الموقع

يعمل دكتور يزيد غنيم في مستشفى سليمان الحبيب في دبي، الإمارات

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج