مجمع روح الشفاء الطبي العام

مجمع روح الشفاء الطبي العام

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك عبد الله الفرعي، الخاتم، المملكة العربية السعودية, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع روح الشفاء الطبي العام
مجمع روح الشفاء الطبي العام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع روح الشفاء الطبي العام أحد المجمعات الطبية المتكاملة في المدينة المنورة، حيث إنه يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والتجميلية، كما أنه مجهز بأحدث وسائل الفحص والعلاج التي تساعد على ذلك، وقد تحصل خلال السنوات الماضية على عدد من شهادات الجودة المحلية والعالمية.

يوفر المجمع خدمات علاج الأمراض الجلدية والتجميل، والتي تشمل استخدام تقنية الليزر أو تقنيات الخيوط والتقشير وغيرها من التقنيات غير الجراحية التي تساعد في الحصول على نتائج متميزة مع تفادي التعرض لأي من الأعراض الجانبية المحتملة.

يعمل المجمع على إتاحة العديد من الخصومات والعروض على العديد من خدماته بشكل دوري وذلك لتوفير التكلفة الكلية على عملائه، ولكن مع الحرص على ثبات جودة الخدمات التي يقدمها من خلال اتباع أفضل معايير الجودة.

التخصصات

يتخصص مجمع روح الشفاء في التجميل الجلدي غير الجراحي، وعلاج وتجميل الأسنان.

يقدم لذلك مجمع روح الشفاء الطبي العام عدد من خدمات التجميل غير الجراحي، مثل، شد تجاعيد الوجه.، وعملية شد ترهلات الرقبة، وجلسات شد الوجه.، واستخدان تقنية الفراكشنال ليزر، وتفتيح البشرة بالليزر، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، وحقن الفيلر للوجه، وفيلر الشعر، وفيلر الشفايف، وحقن البوتوكس، وتكبير الشفايف بدون جراحة، وجلسات التقشير الكيميائي، وجلسات توريد الشفايف، وجلسات شد الحواجب، وتجميل الجفون العلوية، ورفع الحواجب، وعلاج تساقط الشعر الوراثي، وعلاج الصلع المبكر.

إضافة إلى تقديم عدد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، مثل، زراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان التقليدية، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وحشوات الأسنان التجميلية، وتقويم الأسنان الشفاف.، والتقويم المعدني للأسنان، والتقويم الثابت والمتحرك، وعلاج تشققات الأسنان، وابتسامة هوليود، وبوتكس اللثة، وتوريد اللثه، وعلاج الابتسامة اللثوية، وعلاج اعوجاج الأسنان، وعلاج بروز الأسنان الأمامية، وترميم الأسنان.

الطاقم الطبي

يتعاون مجمع روح الشفاء الطبي العام مع عدد كبير من الأطباء منهم، د. محمد عبد الخالق: أخصائي طب وتجميل الأسنان بالليزر، ود. يسرا جمال: أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل.، ود. نور الدين التريكي: أخصائي جراحات تجميل الوجه والفكين، ود. حسن نمورة: اختصاصي تقنيات تجميل الابتسامة، ود. ريماز بلاجي: طبيبة أسنان عامة.

الموقع

يقع مجمع روح الشفاء في طريق الملك عبد الله الفرعي، الخاتم، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج