مجمع الليزر الطبي المتخصص

مجمع الليزر الطبي المتخصص

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل مركز جمجوم، حي الحمرا، جدة, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الليزر الطبي المتخصص
مجمع الليزر الطبي المتخصص
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع الليزر الطبي المتخصص أحد الصروح الطبية التي تقدم خدمات التجميل بعناية فائقة و معايير عالمية في مدينة جدة السعودية، ويسعى لتحقيق أعلى مستويات الجودة لكافة الخدمات الطبية المقدمة بالشكل الذي يستحقه العملاء مع الحرص على سلامة وأمان المريض، إذ يتم استخدام أفضل أجهزة التعقيم وأحدث التقنيات والأجهزة التي ثبتت فعاليتها في إعطاء نتائج جيدة ترضي توقعات العملاء، هذا ويقدم مجمع الليزر الطبي المتخصص عروضاً مستمرة على خدمات التجميل المتنوعة مما أدى إلى جذب المراجعين وكسب ثقتهم.

حصل مجمع الليزر الطبي المتخصص على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مجمع الليزر الطبي المتخصص العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: جلسات الفراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، علاج الندبات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، تشقير الحواجب بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، تحديد اللحية بالليزر وعلاج التصبغات وتوحيد لون البشرة بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج حب الشباب وآثاره، علاج تساقط الشعر، جلسات الراديو فريكوينسي وجلسات الديرما بن.

يتميز مجمع الليزر الطبي المتخصص بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، حقن البلازما للوجه والشعر، إبر البروفايلو، حقن الهيالورونيك وحقن الخلايا الجذعية للبشرة والشعر.

الفريق الطبي

يضم مجمع الليزر الطبي المتخصص فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. من أهم أطباء المجمع، الدكتورة ميرفت الطويل: استشاري الجلدية والطب التجميلي، الدكتورة هنادي حج حمود: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر والدكتورة ليلى النابلسي: أخصائي الجلدية والتجميل. 

الموقع

يقع مجمع الليزر الطبي المتخصص مقابل مركز جمجوم، حي الحمرا، جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج