دكتورة سماح المغاوري

دكتورة سماح المغاوري

لا توجد تقييمات
التقييم
، تقاطع شارع سعيد مع الجلاء أعلى بنك فيصل الإسلامي الدور الثالث., طنطا, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة سماح المغاوري
دكتورة سماح المغاوري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد دكتورة سماح المغاوري استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر في عبادتها الخاصة وعدد من المستشفيات التخصصية، وتقدم أفضل الخدمات في علاج وتجميل البشرة والشعر.

تتمتع دكتورة سماح بخبرة واسعة في مجال التجميل والليزر، وتتبع أحدث التقنيات في علاج الأمراض الجلدية للأطفال والتجميل بالليزر للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن وبدون ألم.

تهتم د. سماح بإجراءات وجلسات العناية بجميع أنواع البشرة للحفاظ على بشرة أكثر نضارة وشباباً، كما تقدم نصائح للوقاية من تأثير العوامل الخارجية على البشرة.

تحرص الدكتورة سماح على التطوير المستمر ومتابعة كل جديد في مجال التجميل والليزر والعناية بالبشرة، واستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة.

تعرض الدكتورة سماح نتائج العملاء السابقين وصور قبل وبعد الإجراءات المختلفة، كما تعرض التقييمات الإيجابية للعملاء على النتائج والمتابعة والتعامل داخل العيادة.

حصلت دكتور سماح على شهادات أصقلت من خبرتها وكفاءتها، بداية من شهادة بكالوريوس الطب والجراحة، ودرجة الماجستير في الجلدية والتجميل، كما حصلت على درجة الدكتوراه في التجميل والليزر.

التخصصات

تتخصص دكتور سماح المغاوري في التجميل والليزر، وعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية.

تقدم دكتورة سماح عدد من الخدمات الكبيرة في مجال التجميل غير الجراحي، مثل، حقن البوتكس للوجه، وحقن بوتكس لعلاج فرط التعرق، وحقن بوتكس الشعر، وحقن الفيلر للشعر، وفيلر الشفايف، وفيلر البشرة، والفراكشنال ليزر، وجلسات ديرما بن للوجه، وتقشير البشرة، وجلسات العناية بالبشرة، وعلاج الهالات السوداء حول العين، وجلسات إزالة التصبغات والنمش وكلف الحمل، وإزالة الزوائد الجلدية، وجلسات علاج السيلوليت وإذابة الدهون الموضعية، وجلسات إزالة الشعر بالليزر، وجلسات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، وحقن الميزوثيرابي للبشرة، وإزالة النمش، وعلاج علامات تقدم عمر البشرة، وجلسات شد البشرة غير الجراحي، وعلاج اثار الحروق بالليزر، وتكبير الشفايف، ووتوريد الشفايف، وعلاج اسمرار الشفايف، وشد الجبهة، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي.

إضافة إلى تقديم دكتورة سماح لخدمات تشخيص وعلاج جميع الأمراض الجلدية والتناسلية، وعلاج مشكلات الشعر وفروة الرأس، مثل علاج داء الثعلبة.

عيادتنا

تعمل دكتور سماح في عيادتها الخاصة، في طنطا، والتي راعت أن تكون مجهزة بأحدث الأجهزة، وتتعاون مع طواقم طبية مدربة، لتعامل أكثر احترافية مع العملاء.

الموقع

تعمل د. سماح في طنطا، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج