مركز لوسيا – Lucia Clinic Dubai

التقييم 5 / 5 (3)

يسعى مركز لوسيا للتجميل والأمراض الجلدية Lucia Clinic Dubai إلى أن يكون أفضل مراكز عمليات التجميل في الإمارات بصفة عامة وأحد المراكز الطبية الرائدة في مجال الإجراءات التجميلية غير الجراحية على وجه الخصوص، يحرص المركز على تقديم خدمات علاجية على درجة عالية من الجودة، كما يضم الفريق الطبي التابع له مجموعة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة.

تقوم Lucia Clinic Dubai من خلال الأقسام المتعددة بإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية، خاصة بدائل العمليات الجراحية مثل تقنيات الليزر وعمليات الحقن التجميلي، كما يعمل المركز على تقديم خدمات شاملة ومتكاملة ويولي اهتماماً بالغاً بتوفير كافة سبل الراحة وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية للعملاء.

 

تخصصات مركز لوسيا

  • طب التجميل
  • الأمراض الجلدية
  • العناية بالبشرة

 

أبرز خدمات مركز لوسيا دبي

يحتوي مركز لوسيا عدة أقسام يقدم من خلالها مجموعة كبيرة من العلاجات والإجراءات التجميلية غير الجراحية، أبرزها:

  • عمليات إنقاص الوزن وشد الجسم بالليزر
  • عمليات الحقن التجميلي
  • إزالة الشعر بالليزر
  • علاجات تساقط الشعر

 

أبرز أطباء مركز لوسيا

  • الدكتورة راميلا لوكيان: أخصائية الأمراض الجلدية والليزر ومؤسسة مركز لوسيا، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة بلغراد الصربية وهي إحدى الطبيبات المعتمدات لدى الاتحاد الأوروبي
  • الدكتورة كارول عزام: طبيبة بلجيكية متخصصة في الجراحات التجميلية والترميمية، قضت فترة التدريب في كلية الطب بجامعة هارفارد المرموقة، كما أنها تتعاون مع عدة مراكز التجميل بكبرى المدن العالمية مثل نيويورك وسان فرانسيسكو وباريس.

 

مواعيد العمل

من السبت إلى الخميس 9:00 صباحاً : 8:00 مساءً

العطلة الأسبوعية يوم الجمعة

العنوان

فيلا 323 أمام منتجع الفورسيزون، طريق شاطئ جميرا، دبي

اتصل الآن


التقييم

بعد مشاهدة التعليقات الايجابية على مركز لوسيا، قررت زيارتهم. العيادة نظيفة جدا مع خدمة وجودة عالية جدا. فريق محترف وأجواء لطيفة. كما حصلت على نتائج جيدة، فقد تمكنت من التخلص من الهالات السوداء المزعجة مع البلازما وجلسات الليزر الغير مؤلمة.

لقد ذهبت إلى مركز لوسيا خلال السنوات الأربع الأخيرة. لم أحظى من قبل بتجربة كهذه، فقد وجدت حلول أكيدة لكافة مشكلاتي التجميلية. أوصي بمركز لوسيا.

لقد ذهبت لأكثر من عيادة في دبي لعلاج بشرتي، لكن مركز لوسيا مختلف تماما. حصلت على هيدرافيشل وكانت النتيجة مذهلة. كما حصلت على علاج لأثار الندبات والمسام الواسعة. الأسعار مناسبة جدا مقارنة بالعيادات الأخرى.